Prologue

3.9K 193 281
                                    

" دايون ! انتي شاردة هنا و انا ابحث عنكِ "

أمسك بيدها و جرها خلفه ليلحقوا بمجموعتهم ..

" سينتقلون الى التمثال الآخر .. أسرعي ! "

" جوهيوك أنتظر ! أنا خائفة .. المتحف مليء بالتماثيل المخيفة .. نظراتها ترعبني حقا ! "

" اذن تعالي لِتـَرَي هذا التمثال .. ستسقطين مغشياً عليكِ "

ضحك بسخرية و هو يجرها خلفه ليصلوا الى فريقهم حيث يقوده استاذهم و الطلاب خلفه .. بدأ المرشد بالشرح


" حسنا ً .. هذا التمثال الذي ترونه كان جزءا من أسطورة قديمة .. يقال ان موقع هذا التمثال هو في قصر الجحيم في العالم السفلي .. حيث تنمو له اجنحة فقط اذا تم الأستحواذ على روح طاهرة من عالمنا هذا .. نقاءها يطابق و يساوي دناسة روح الشيطان الاكبر او.. الشيطان القائد في الجحيم و لا يحدث هذا الأستحواذ الا حين وجود تلك الروح النادرة التي ينتظرها الشيطان بفارغ الصبر و عندما يعلم بوجودها سيسوقها اليه .. ليدمجها بروحه لبرهة من الزمن ليصبح نصف ملاك و نصف شيطان .. حيث المنصب الاعلى هناك يجب ان يملك روحين .. احداهما ملاك و الاخر شيطان .. فيصبح مخولاً لتتويج شريك معه على العرش في الجحيم .. ثم تعود الروح مرة اخرى الى عالمنا بعد ان تكتمل طقوس التتويج لكنها تجلب معها شيئاً من الجحيم كمقاضاة لا اكثر "

فغر الطلاب افواههم .. بعضهم أطلق عبارات دهشة و اخرون سخروا ..

و هي كانت خائفة متمسكة به و هي تنظر بعمق للتمثال .. لوهلة فقط

أحست أن الوجود قد توقف من حولها .. مغناطيسية غريبة تقيد نظراتها بعيني التمثال .. كان كمن يتحكم بأهتمامها .. أحست بشيء داخل التمثال .. شعرت بذلك

أغمضت عينيها طوعاً لتأثير نظراته السحري .. مشاهد خاطفة مرت تتابعاً في رأسها ..

كتاب كبير .. ' أجنحة ' كان عنوانه 

فُتِح َ الكتاب .. امامها ..

لتظهر صورٌ عديدة ..

رموز ..

تفاحة حمراء تنقط دماً .. غراب أسود يطير بعيدا ً.. كبسولة تسقط لتتبعها الاخريات و يتناثرن على الارض ..بيانو مهول يعزف لحناً مزعجاً و عميقاً ..

ظلٌ لفتاة بشعر طويل و أجنحة عملاقة .. ألتفتت .. أبتسمت لها

أبتسامة جل ما توصف به أنها " شيطانية "

همست بشيء لم تسمعه او تُميزه ..

ثم طارت بعيدا ً..


فتحت عينيها و انتفضت كمن يستيقظ من حلم لتوه .. كان يهزها و يمعن بها بقلق

" هل أنتي بخير ؟ لهذه الدرجة أخافك ؟ "

لم تكن تركز في كلامه .. كل ما تريده الان .. ايجاد ذلك الكتاب

" أين المرشد ؟ "

" اوه ! لقد رحلوا جميعهم .. أنتهت الجولة حول المتحف سنعود الان "

" لا!.. أريد أن .. "

صممت ثم فتحت عيناها بقوة ..

ركضت بعيداً .. قدماها تُساق بلا ارادة منها ..

 كمن يبحث عن حياته .. 

هي تركض لوجهةٍ تعرفها قدماها و لا تعرفها هي ..

لوهلة أحست بروحها فارغة .. لا تفكر سوى بأيجاد الكتاب ..


توقفت قدماها أمام مكتبة كبيرة بعد أن قطعت قدماها ممرات طويلة و صعدت سلالم كثيرة ..

و أيضا .. إنساقت قدماها لتأثيرٍ مجهول .. توجهت بين الرفوف .. تفحصت يداها الكتب بأمر من غيرها .. بأمر من شخص يتحكم بها بأريحية ..


لكن عندها .. توقفت يداها عن البحث و انزلت بجانب جسدها .. و رأسها محني للأسفل كمن يسير نائماً حين  سقط شيء من أعلى الرفوف بجانب قدميها ..


تحركت و ألتقطته ..

كان الكتاب الذي رأته ..


كانت تصرخ بداخلها رافضةً فكرة فتحه .. لكن ليست هي من تملي الاوامر على جسدها ..

جلست على الأرض متكئةً بظهرها على احد الرفوف .. فتحته .. أبتسمت شفتاها بشر .. نطقت بصوتٍ غريب .. ليس صوتها هي

بل صوت شخص آخر ..

" أخيرا ,, وجدتكِ "

و غابت عن الوعي ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هيلوو :) 

طبعا مهما كان عدد الي قرأ الي فوق .. حابه اكول انو هاذي اول رواية الي انشرها ع الواتباد .. 

ووو .. أنا مشتركة بمسابقة KMVprize .. سوو دعمكم رجاءا حتى يكون الي دافع اكمل ..

فوت + كومنت بليزز .. حتى انشر البارتات بأبتسامة جميلة و روح متحمسة :( .. لان ما أخفي أني خايفة شووي .. 

و ذي المقدمة بسس .. البارت الاول ان شاء الله راح ينشر بعدين :) 

و اتمنى محد يتحسس من موضوع الديفلز و الجحيم و الخ .. ترى كله فانتازي و خيال ما يرتبط بالواقع  ا ب د اً ^^

و جست .. ثاانكس ^^ 


Blood Sweat & Tearsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن