رسالة نصية || 01

883 59 8
                                    


كانت جالسة على طرف السرير تضم قدماها الى صدرها المملوء ... تريد ان تبكي بشدة تختنق بين ذرات الهواء ليست لها رغبة في اي شيء سواه !

بينما كان جالسا في الطابق السفلي لوحده

الهدوء و الصمت يعم المكان .

صوت رسالة نصية وصلتها! منذ زواجها به لم تتلقى رسائل على هاتفي ، بدأت تتسارع نبضات قلبها عند فتحها لها لترى !

من : زوجي الاخرق ! (هكذا سمته في هاتفها)
22:34 11/10/2016

-لا اعرف البداية من النهاية !

فقط ما احاول قوله لك

هو ان انفاسي الباردة

ستنقطع !

حبك يتغلغل دمي

دموعي اصبحت تغطيني
كالعرق

سأغرق ! من دونك..

قلبي و روحي انهما
ملكك الان
هل هذا سحر كنوع من العقاب في
مملكة الحب !

انت حلوة بل احلى من الحلوى

قبليني حتى لو كان هذا
مؤلم بالنسبة لكِ

لا استطيع مقاومتك

ليلة سعيدة زوجة الارنب !
_____

تهاطلت دموعها بسرعة لتقطر على شاشة الهاتف..


لم يكن بوسعها التفكير كثيرا نزلت الى تحت توجهت نحومكانه و قفت متأملة فيه
سطقت دموعها دون سابق انذار
و الشهقات تعرقل كلامها قائلة: "سامحني ارجوك !! "

نهض من مكانه ليضمها الى ملجئه الدافىء يغمرنها بين ذراعيه ذلك هو عالمها الخاص .

جونغ كوك : " لا يجدر بك التاسف اعلمي انني ساسامحك الى الابد لانك كل ما املك !
ابتعد عنها بلطف ليمسح بانامله الناعمة دموعها الحارة .

جونغ كوك : "كفى بكاءا صغيرتي لنعد كما كنا "
اومات له بالايجاب
و أمسكت بيده
ليصعدا الى غرفتهما، فهي بالاحرى الان تريده ينام بجانبها لتشعر بالامان الذي افتقدته طيلة تلك الايام ! فهي الان تشعر بالذنب اتجهاه !


عدلت نفسها في فراشها ليقوم بتغطيتها ككل يوم، و ليستلقي هو كذلك شعرت بانفاسه الحارة تقترب منها حتى شعرت بيد تحيط بها و يد تداعب خصلات شعرها همس في اذنها قائلا : " ميراي متى موعد القبلة !"

لم تمر دقائق حتى غطت في نوم عميق و كان جونغ كوك يحيطها بذراعيه و هو مغمض العينين يستنشق عطرها الذي لا طالما اشتاق ليه .

_____

مياني !! البارت قصير
الفوط سعادتي 💕 و الكومنت عبارة عن مصدر تحفيز 🐾

My Angelic Husband حيث تعيش القصص. اكتشف الآن