بّارَتْ 5 || غبيه !!

241 13 12
                                    

علققي بين الفقرات !😻✔🎶

----
دخل ريان وجلس على الكرسي... وضع يديه على وجنتيه وبقي يحدق برشا ..

   " عااا شبيك تباوع هيج وترتني !!" قالت وهي تقطع تقطع السلطه بعشوائيه.

نهض وقترب منها ... أمسك يدها لتنضر له بصدمه " خير ! " 

" وخري اني حكملها " قالها ولتنضر بغباء

" ليش " قالت وهي تنتضر الاجابه !.

" لان عذبتيها للطماطه كسرت خاطري ! " قال بمزاح لتقهقهه بنزعاج وتقف جانا بينما توجه نضرها له .

كان ماهرا!.. رغم انه شاب ... " عابتلي ولد يطبخ احسن مني. " .. همست بصوت غير مسموع ..

---------

(( قمر ))

كنت واقفه بجانب المخرج  ... انضر لعمر والتي معه لا أذكر اسمها ...

ماذا قررتي ياقمر ... لم اقرر بعد ! .. الأمر صعب نوعا ما .. انتم لا تعلمون هذا الوغد بما هددني ... " ستطردين انت وصديقاتكك " هكذا قال حقا هل انتحر .. إن وافقت فقط من أجل صديقاتي  ... على كل حال لما ازعج نفسي بالتفكير .

بيار (( المخرج )) : قمر اذهبي مع عمر وديما ..

قمر : حسنا سيدي

وجهت نضري لهما وقلت :تفضلا رجائا ! .

مشيت امامهما . ... عندما وصلنا بقيت واقفه انضر لها وهي تقوم بتعديل مكياجها .. اما عمر فكان يغير ملابسه ..

فجاه أحسست بيد تسحبني كدت أن اصرخ لكن يده التسقت على وشفتي...  

كانت غرور قلت بهمس " شبيج !!! " .

اجابتني بهمس " لجج مصيبة هدى !!"

قاطعتها " شبيها !" ..اجابتني بتلعثم " لج سحر !! "..

" شبيها " قلتها وانا اتكتف ..." لج ضاربة أياد وإبراهيم بالماسحه "..

" ليش !! "... " مادري بس إبراهيم مغمه عليه وراسه مورم وطلع منه دم .. والمطيه من شافت الدم  خافت وضربت نفسه واغمى عليه ومو هنا المصيبه المصيبه الباب مقفوله وهاي ألعوبة كاسره المفتاح " قالتها لتتنفس ونتضر الي بفزع " والله !!؟ " ...

لحضه أين نحن .. نضرت حولي كانت غرفه الملابس 😐.. ياللهي عمر الغبي سمعنا .. ابعدت الستارة نضر الي وقال " صديقتكم مصيبة "

" أي والله خورب هسه شنسوي ... انت منو !-! " قالتها  غرور بغباء تام ..

" هذا عمر وهاي صديقتي غرور " قلت وانا أشير لهما " امشي نروح نشوف مصيبة هاي "

" امشي " قالتها وخرجت .. وأنا ذهبت لا لأخرج .. " هل يمكنني الذهاب للمنزل !! "

" لا نحن لم نوضفك لتتركي العمل "
----

تلاعب القدرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن