chapter 1

538 19 5
                                    

قبل ما نبدأ 👀
فوت+كومنت 🌸🌚
و تعليقات مجزئة 😆
و follow 🌼
اذا بدكم 🌝
بسم الله نبدأ 👀💋
...

"كوون-تي*kwon-ty*"

فتَحت أمي باب منزل جدتي لترحب بي و نادتني بإسمي الكوري ، أجل هاقد عدت لكوريا الجنوبية بعد غياب طويل كان هذا موجوبا ،ان أعود
"كيف حالك صغيرتي؟"

"انا بخير،شكرا لكِ"
أجبت بالكورية الرسمية، أجل كان صعب علي ان اتعلم اللغة الغير الرسمية فمنذ ان كنت في بريطانيا لم أتكلم الكورية جيدا و لم ٱرد العودة لكن امي اقنعتني همهمت، جدتي كإجابة صغيرة... كنت افكر هل يمكنني النجاح هنا بلغتي هذه؟  اقصد لم تأخذ لحظات حتى غيرت لهجتي البريطانية إلى اللغة الكورية
"ٱوه، انتِ تصبحين أطول مع مرور الزمن!"

أكملت جدتي بوضع يدها على كتفي و قد وضعت كل ثقلها علي وجدت هذا غير طبيعي فجدتي قوية و لكن هذه المرة يبدو عليها التعب
"إذا لقد تخرجتي من الثانوية ،أوه جامعة سيول الوطنية!تلك جامعة جيدة ،يجب أن تكوني ذكية مثل والدتك"

إبتسمت إبتسامة مكلفة، ضايقني قليلا قولها لكلمة ذكية تلك الكلمة تذكرني بما كنت سأحققه في بلدي.
لقد قُبِلت في جامعة أحلامي و هي ٱكسفورد و في بلدي --فقط اثنين من مدينتي قُبِلوا في تلك الجامعة-- بعد كل ما عملت جاهدة من قبل و إنتظاري للنتائجي.. في تلك الرسالة وصلني افضل خبر في حياتي هو انني قُبِلت في جامعة احلامي بكيت و بكيت لمدة أسبوع كامل من شدة فرحي، ٱمي كانت فخورة بي و كنت أنا موضوع كل شخص ليتحدث عنه. يبدو أن حياتي كانت أخيرا ستمشي في الطريق الصحيح، كل تلك الليالي التي مرت بدون تواصل اجتماعي مع الاخرين و بقائي في المنزل طوال اليوم، أدرس ، و أخيرا جمعت حصادها! لمرة واحدة في حياتي كنت فرحة جدا لأنني اعيش حياتي و فرحة أكثر لنفسي.
لكن جدي مات تماما بعد تخرجي من الثانوية و كان يجب على ٱمي ان تساند جدتي، و لسبب ما ذهبت معها لأساندهما .
و الان أغبى منطق على الإطلاق
لا يبدو الأمر جنونا لكن اذا فكرت بالأمر ستجده جنونا.لقد تنحيت عن أروع و أفضل مستقبل من أجل أن أساعد عائلتي معنويا. و لم أكن بصدمة أبدا لا أعرف لماذا و ناحيتي العاطفية الغبية قررت ان تترك مستقبلي و أبقى لمساندة عائلتي و الان يجب علي أن انتقل الى، تعرفون، أقصى العالم و ٱغير لغتي و أتخلى عن ارقى جامعة بريطانية و أن أعتاد على أن ينادوني الجميع بإسمي الكوري و ليس إسمي الاخر كاتيا. هذا هو المنطق الغبي. بدون صراخ. اقسم اغبى منطق.
لماذا فعلت هذا؟  ليس لدي ادنى فكرة هذا هو أغرب جزء كأنه قدر لا يمكن مواجهته و لكن أي قدر يجعلك تتخلى عن جامعة احلامك .كنت اشعر ان هناك احد يقوم بالهمس في أذني و يجعلني اتخلى عن كل شيئ و انا سمحت لهذا الهمس ان يتغلب علي و تركت كل شيئ ورائي و سُحِبت الى كوريا الجنوبية ضد رغبتي، لكن ليس حقا .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 31, 2016 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Dark -jungkook-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن