اولا و قبل كل شيء البارت طويل جددا جددا .. 4652 كلمة ..
حيكون تعويضي لان راح اتأخر ع البارت الثالث الى ان الكه التفاعل المطلوب مع الرواية ..
و ملاحظة صغيرة .. السرد راح يكون على لساني كـ راوي و لسان تايهيونغ فلما تلكون كلمة
" Switched "
يعني تبدل الراوي .. اذا كنت انا صار تاي و بالعكس ^^
فوتز و تفاعل لو سمحتوا الوضع اوفرر جددا
ــــــــــــــــــــــــــــ
" سررت بلقائكم .. اعتنوا بــي ~ "
هل تتعمد تصنع اللطف الان ؟
الهي الشباب ايضاً قد حصلوا على هدية ! أراهن أنهم سيجعلوها ' آلهة الجمال ' الجديدة
" توجها الى مقعديكما في الخلف و لنبدأ الدرس "
متأكد انهما ثنائي .. ها هما يتحركان معاً مارين بجانبي و أعين كل من في الصف تكاد تنهشهم ..
أستقرت الاوضاع تقريباً و بدأ الدرس فعلاً ..
جونغكوك يدون بعض الاشياء التي يكتبها الأستاذ ..
هاني تتشاجر مع احدهم ..
انا أكمل حل مسألة الرياضيات التي تلكأت عندها الأستاذة كانغ .. كــنوع من التسلية حيث أن درس اللغة ممل جداً , ربما ؟ لا أعلم !
بينما أشعر بحرارة ترسل من خلفي ..
دون ان ألتفت و أمنحها اهتماماً تسعى أليه .. هي تراقبني .. يمكنني الشعور بذلك !
مرر جونغكوك الي الدفتر بــخفية .. كان يحتوي على بعض الخربشات بمحاولة فاشلة لِـحل واجب الرياضيات ..
حللته له ثم نعتّهُ بالغبي .. فكان رَدهُ ان دعس على قدمي ..
حسناً , أن فحصت حذائي و وجدتهُ تالفاً بسبب قدم هذا الفاسد سأقتلع سنيه الاماميين و لنـرى كيف سيستطيع القرض جيداً !
أنتهى الدرس ! جيد .. درس اللغة أمر سخيف .. أعني مالفائدة منه و الجميع يستخدم شتائم جميلة بدلاً من التحية ؟
لقد تبدلــت الأمور ,
خرجت بسرعة من الصف ألّا أمنحها فرصةً في الأقتراب ساعدني في ذلك تجمهر كل من في الفصل حولهما ..
حسناً لنــرى .. سأمنحهم هذا اليوم فقط .. سيعودون جميعهم غداً للتكلم عن كيم تايهيونغ كعادتهم ..
توجهت نحو خزانتي لألتقط منها شيئاً .. اول شيء أستقبلته عندما فتحت بابها كالعادة هو الظروف زهرية اللون و اخرى بيضاء بالتأكيد أنهن المهووسات ..
أنت تقرأ
T.H | نَرجَسة و جموح
Fanfictionسَأَتسَلقُ جِدارَ نَرجِسِيَتِك .. سَأجتَاحُ أرضَ دَواخِلِك .. سَأقتَحِمُ بابَ أَعماقِك وأَقِفْ .. أقِفُ على أطْلَالِ ذِكرَياتِكْ .. و أَدهَسُ بقدَمِي حُطًامَكْ ! بَقَايا رُكَامَكْ ! سأُلَمْلِمُ مَا تَهَشَمَ من قَلبِكْ .. و أُصلِحُهْ .. ثمَ أُسعِف...