"آكلير!!؟ هيا بسرعة لقد أتى السيد ويلسون وعائلته! ".
- ااه ، حسناً انا قادمة !! .
ارتدت الاساور والحلي اللؤلؤية لتستقيم مجدداً ، كانت ترتدي فستاناً ذا لون سماوي يصل لمنتصف ركبتها وبه بعض الزركشة السوداء ثم زهرة بيضاء عند صدرها ناحية اليسار ..
نظرت لنفسها بالمرآة لتعدل خصلات شعرها الأسود الطويل ثم تبتسم وتتجه للأسفل..
" صباح الخير آنسة آكلير ".
-صباح الخير ايلي .
نزلت السلالم لتجد والدتها ذات القوام الرفيع والطول الرزين بشعر أشقر مصبوغ متموج يصل لكتفيها ، ارتدت عليه فستاناً أحمر كحمرة شفاهها يلامس الأرض مع كماليات بيضاء.
" كعادتك بأحسن حلة وجمال صغيرتي آكلير "
ابتسمت لوالدتها رداً على اطرائها المعتاد
- ليس كجمالك سيدة روزيليا .
ردت لها والدتها بابتسامة مماثلة ثم تلتفت ناحية الباب ليُفتح كِلاهُما في الوقت نفسِه
" وهاهو السيد ويلسون وعائلته الكرام قد أتو!.. "
تقدم أولهم شخص قد بلغ عقده الرابع بزيٍّ رسمي أسود وقفازين أبيضين ممسكاً بصولجانه الذهبي ، ثم دخلت من بعده سيدة في عقدها الثالث كانت قد ارتدت فستاناً أسوداً يلامس الأرض كذلك بدت لطيفة بعض الشيء بشعرها البني المسرح بشكل جيد ..
" انه لشرف كبير لنا نحن عائلة ويلسون أن نقبل بدعوتكم انتم عائلة اندرسون "
قالها شاب قد دخل من بعدهما بينما ينحني لروزيليا باحترام منزلاً قبعته
" اوههوهه لا تبالغ أيها الشاب المحترم "
قالت روزيليا رادةً عليه ..
- انه ليسعدنا أن نرحب بكم يا عائلة السيد ويلسون ^^ .
قالتها آكلير للشاب الواقف بجانب والدتها ..
كانت قد تجمعت عائلة اندرسون جميعها لترحب بقدومهم ..
_[ في قاعة المائدة ]_
{ حديث لامتناهي }
كانت آكلير جالسةً بجانب كلٍ من خالتها آزيلما وعمها جيمس اللذان كانا يبلغان عقدهما الخامس وقد تخلخل الشيب شعرهما..
ومقابلاً لها جلس نفس الشاب الذي حيّا والدتها المدعو بـ ' كيفن ' ويجاور والدة آكلير و والدته..
كان الكبار يتناولون أطراف الحديث ويقهقهون، بينما من ناحية أخرى جلس الصغار الأحد عشرة ولداً في زاويتهم الخاصة..
- لم أعتقد أن عائلة السيد ويلسون كبيرة وتعجُ بالأولادِ الصغار خاصة.
كانت قد وضعت قطعة اللحم في فمها.. بينما تنظر للأولاد بذهول..
أنت تقرأ
Love With White And Black Spirit ⓔ
Adventureروحان متضادتان التقتا في مكان غير متوقع ، وفي زمن كثرت الأمور الغامضة فيه تحكي روايتنا عن الفتاة "آكلير" ذات العشرون ربيعاً ، والتي هي من عائلة فاحشة الثراء لها من المال ماتملك ومن الملابس ما ارادت فكيف ستكون حياة بطلتنا وما الأحداث التي ستواجهها؟..