.
.
.
مرحبا اعرفكم بنفسي ..اسمي هيروين عمري 18 عاما .. ادرس في السنة الاخيره من الثانويه ..اعمل أيضا في شركة والدي المتوفي وعمي الذي يديرها الآن ..
بسبب دراستي واهتمام عمي بدراستي لاني في سنتي الاخيره قرر عمي أن انتقل لمنزل صديقه وصديق والدي لأن عائلتي ستسافر للخارج لفترة ..ولأن عمي لا يريدني أن أبقى في المنزل بمفردي. .قرر أن انتقل لمنزل صديقه واجبرت على أخذ خادمتي معي ..وها أنا ذا استقل السيارة للذهاب لمنزل صديق عمي..
.
.
.
____________..هيروين
وصلت أخيرا للمنزل ..نزل السائق ليفتح باب السيارة لي فأنزل..
نعم لا تستغربوا ففي النهاية انا غنية جدا ..ولكنني أكرهه أن اعامل هكذا ..
هيروين: ريكو ..ألم أخبرك مرارا أنني أستطيع أن افتح الباب لنفسي.؟!
ريكو: أنستي الصغيره هذا عملي وعلي أن أقوم به والا سيعاقبني السيد الكبير..
هيروين: ااهه كم أكرهه هذا الحال ..
ميارا: أنستي الصغيره ..هيا بنا ..
هيروين : حسنا هيا بنا..
وقفت أمام باب المنزل وطرقت ميارا الباب ..فتحت لنا امرأة في منتصف الاربعينات..وعندما رأتني ابتسمت بلطف وقالت : مرحبا ..مرحبا بك صغيرتي هيروين..واحتضنتني
هيروين : مرحبا خالتي إيدا.. كيف حالك. ؟!واحتضنتهاا..الخالة ايدا: اناا بخير لأنني رأيت وجهك ي صغيرتي. .
تفضلي ..تفضلي بالدخول..
هيروين وهي تدخل: شكرا خالتي ايدا ..
.
.
________________..كنت أتحدث معها عن عمي وأسأل أين هو..
كانت تجيبني بأنه في المكتب مع شقيقها..
لمحت شخصا يقف بعيدا عنا قليلا وينظر لي..
وجهت نظري له فأنتبهت خالتي إيدا ..فأستدارت لتراهه..ابتسمت وقالت :هيراتو. .تعال إلى هنا ..
نظر لها ولم يتحرك ..إكتفى بالتحديق فقط..قالت خالتي إيدا تعرفني له: هيراتو ..هذه ابنة صديق خالك جاك ..تدعى هيروين..إنها بنفس عمرك..وسوف تبقى...
لم تكمل جملتها لأنه ذهب متجاهلا ما كانت تقوله ..نظرت له خالتي إيدا وتنهدت وانا كدت انفجر من الغيض بسبب تصرفه المتعجرف هذا ..إلتفتت خالتي إيدا ونظرت لي وهي تقول معتذره: أنا أسفه ياصغيرتي هيرو إنه غير اجتماعي وخاصة مع الفتيات ..
أجبت :اهاا..فهمت..
ولكن بداخلي لازلت غير مقتنعة من تصرفه هذا ..
مهما يكن وبغض النظر عن تجاهله لي..ليس من إلادب أن يتجاهل خالته..
ما هذه الوقاحة..
.
.
_____________..هيراتو
كنت ذاهب للمطبخ لأخذ بعض الوجبات السريعه..ورأيت خالتي إيدا تتكلم مع فتاة لم أرى ملامحها جيدا كانت تنظر لخالتي إيدا ..ولكنها فجأة وجهت نظرها لي يبدو أنها انتبهت لوجودي. .ثبت نظري عليها لأرى ملامح وجهها..كانت عيناها زرقاء بلون البحر..وشعرها الأسود الحريري يصل لآخر ظهرها و بشرتها شاحبة قليلا..نظرت لها خالتي إيدا فوجدتها تنظر نحوي ..عندما رأتني ابتسمت وقالت تناديني: هيراتو ..تعال هنا..
نظرت لها ولم اترك مكاني.. بل اكتفيت بالتحديق بتلك الفتاة..
أكملت خالتي إيدا كلامها : هيراتو..هذه ابنة صديق خالك جاك ..تدعى هيروين..وهي بنفس عمرك..وسوف تبقى هن...
لم أدعها تكمل كلامها استدرت عائدا ل غرفتي ف انا لا اريد ان اعرف المزيد عن تلك الفتاة الغبيه..
اناا لا أطيق أن أرى أي فتاة فما بالك بفتاة غبيه . .
إنه آخر م أريده..
ابتسمت بسخرية. ..يبدو أنني سأستمتع هذه الفتره..
.
.
هيراتو..فتى ذكي بارد يكره الفتيات لسبب ما*بتعرفوه ف البارتات الجايه* ^_^..طوله 175 بشرته بيضاء ..شعره بلون الثلج..وعيونه فضيه. .
جسمه رياضي معتدل..يتقن فنون القتال والدفاع..
.
.
هاي بنااتت
كيفكم .؟!
إن شاء الله تكون البداية نالت اعجابكم..
وإن شاء الله تعجبكم القصة..ملاحظة :
اللي ف الصوره هيراتو..^_^
أنت تقرأ
سماء بلا غيوم..*متوقفه مؤقتاً*
Romanceهيروين فتاة في السنة الاخيره من الثانويه ..تنتقل لمنزل صديق عمها لأسباب كثيرة.. تلتقي هناك بالفتى هيراتو الذي يقلب حياتها رأسا على عقب.. تحدث مواقف كثيره تقوي الرابطه بين هيراتو وهيروين.. فهل سيحدث بينهما م يسمى بالحب..؟! أوقات تنزيل الأجزاء: أوقات...