سامحوني اتأخرت في تنزيل البارت..
بس كان عندي اختبارات وم قدرت أنزله..😢💔
هالمرة البارت طويل وان شاء الله يعجبكم..استمتعوا..😇❤
.
.
______________..
هيروينفي وقت الاستراحه..أخذته في جوله حول المدرسه..
لم يكن مهتما لما أقوله ..وعندما أسأله كيف وجد المدرسه يجيب بهمهمه.. كنت سأنفجر من الغضب بسببه..أما هو كان باردا كالثلج..
أنتهينا وكنا عائدين للصف..ولكنني عندما مررنا بجانب المكتبه وجدت فتى يحاول الاعتداء على أحدا الفتيات..لم أحتمل ..فتحت الباب بقوة وهجمت عليه..
اناا: ما الذي تفعله أيها الحقير المتوحش..
..الفتى بخوف :كنت أتحدث معها فقط..
اناا : اتسمي هذا الشي تحدث.؟!..يالك من حقير..
الفتى بخووف: أنا آسف حقا ..
كدت اضربه مره اخرى..ولكنني تراجعت..وابتعدت عنه..ذهب الفتى وهو يركض بسرعه..
التفت للفتاة ل أجدها لازالت تنظر لي بصدمه..
عندما وضعت يدي على كتفها لأطمئنها فزعت..
ولكنني ابتسمت لها بهدوء..وعندما رأتني ابتسم بدأت تبكي بصوت عالي وهي تنتفض..تنهدت واحتضنتهاا لأهدئها..
وبعد عدة دقائق هدأت وشكرتي وذهب لتعود لصفها..
تنهدت واستدرت لاخرج ووجدته لا يزال يقف أمام الباب.."يا إلهي. .لقد نسيت أمره .."..
اناا: أسفه.. نسيت انك لا تزال هنا..
نظر لي ولم يتحدث..أردت أن إكسر الصمت الذي كان بيننا..
اناا: حسنا ..أعتقد أنها فرصة رائعه للتجول ف المكتبه..كنت انظر له وانا ابتسم بهدوء..
ولكنه كان لا يزال يحدق بي فقط..
اناا: حسنا ..اتبعني لاريك أقسام المكتبه ..
مشيت وبدأ يسير ورائي ببرود ودون أن ينطق بكلمه..
كنت أريه الأقسام واحدا تلو الآخر..ولكنه لم يبد أي اهتمام بأي قسم..إلى أن وصلنا إلى قسم الكتب الموسيقية..لمحت الاهتمام في عينيه..التفت لأحد الارفف وأخذ كتابا عن الكمان ..وبدأ يتصفحه..
كنت انظر للكتب انا ايضا وابحث عن كتاب للبيانو..
وفجأة شعرت بشخص يحتضنني من الخلف بشده..
ادرت رأسي لأراه يمسك الرف الذي كان خلفي ويحتضنني باليد الأخرى..كنت مصدومة جدا..ولكنني حاولت أن ابعده عني..نظر لي ببرود..
هيراتو: ماذا بك.؟!
اناا: لما انت ممسك بي هكذا.؟!
هيراتو: كاد الرف أن يقع عليك ولكنني أمسكته بسرعه..
اناا بغضب: لا أحتاج لمساعدتك أستطيع أن أتدبر أمري بنفسي..
نظر لي بغضب: هل تقولين هذا الكلام لشخص أنقذك للتو من رف كتب عملاق كاد أن يكسر كل عظامك..؟!
اناا: لست بحاجه لشخص لينقذني أستطيع أن أنقذ نفسي..
هيراتو بسخط: حسنا..لك هذا..وابعد يده عني وابعد يده الآخرى عن الرف وذهب بسرعه..لاتلقى الرف بقوة واتألم..ولكنني رفعته ف النهايه واوقفته في مكانه..كنت أمسك بيدي وأشتمه بحقد.."سأريك أيها الأحمق المتعجرف الغبي..لن اتغاضى عن هذا.."
وعدت للصف..
.
.
.
____________..
هيراتو
كنت أبحث بين الأرفف عن كتاب لتعلم العزف على الكمان..أجلت بنظري على كافة الارفف ووجدته. .وقفت أمام الرف وسحبت الكتاب وبدأت بتصفحه..فجأة سمعت همسات خلفي ..استدرت لأجد فتاة يبدو أنها من العصابات ومعها فتى ضخم جدا..
كانا يتهامسان ويشيران بأصابعهما ل هيروين..
أردت أن أعود لتصفح الكتاب..
ولكنني رأيتهما وهما يحاولان إسقاط الرف الذي كان خلفها..وعندما رأيت الرف يبدأ بالسقوط عليها..تحرك جسدي فجأة وركضت لامسك بالرف قبل أن يسقط ويقتلهاا..أحست بيدي اللتي أحاطت خصرهاا..
ادارت رأسها قليلا ل تنظر لي..ف نظرت لها بدوري..
أصبح وجهينا متقاربان جدا..لم انتبه لذلك إلا عندما بدأت تحاول ابعاد يدي عنها..استقمت قليلا لأبعد وجهي قليلا..نظرت الي بتسأؤل..
هيروين:لما انت ممسك بي هكذا.؟!سألت..
اجبتهاا:كاد الرف أن يقع عليك ولكنني أمسكته بسرعه..
بدت ملامح الغضب على وجهها :لا أحتاج لمساعدتك أستطيع أن اتدبر أمري بنفسي..
لم اتمالك نفسي كيف لها أن تقول هذا الكلام..
رددت بغضب: هل تقولين هذا الكلام لشخص أنقذك للتو من رف كتب عملاق كاد ان يكسر كل عظامك. ؟!
هيروين : لست بحاجه لشخص لينقذني أستطيع أن أنقذ نفسي..
أحسست بغضب شديد وددت لو اضربها لأهدا. .
رددت بسخط : حسنا..لك هذا..
أبعدت يدي عنها وتركت الرف ومشيت بسرعه..
تركت الرف يسقط عليها لتمسكه بقوه..
حسنا.. أعترف..لم أرى فتاة بهذه القوه من قبل..
ولكن..مهما يكن لم كان يجب عليها أن تغضب هكذا فقط لأنني انقذتهاا..يالها من فتاة حمقااء..
.
.
.
____________..
هيروين
يا إلهي..لقد كان وجهه قريبا جداا ..حتى أنني كنت أشعر بأنفاسه تصطدم بوجهي.."ااه..يكفي تفكيرا.."
عدت للصف بسرعه قبل أن يأتي المعلم..
.
.
_____________..
الراويه
دخل هيروين الصف لتجد هيراتو جالسا على مقعده وينظر للأمام ببرود..
أخذت نفسا عميقا ومشت إلى مقعدها..
جلست عليه ولم تلتفت له..
أصبح الجو حادا فجأة ..حتى أن باقي طلاب الفصل صمتو عندما شعرو بالهالات السوداء التي تحيط بهيروين وهيراتو..
مرت دقائق معدودة ودخل المعلم وبدأ بشرح الدرس..
وبعد فترة انتهى اليوم الأول في المدرسه ودق الجرس معلنا نهاية اليوم الدراسي لينصرف الجميع..
.
.
.
_____________..
هيراتو
كنت أسير في الممرات عائدا للمنزل..فجأة سمعت عزف على البيانو.. كنت استمع له ولكنني وجدت نفسي أسير بين الصفوف باحثا عن الشخص الذي يعزف..لا أدري لما شدني اللحن ..
سارت بي قدماي إلى أن وصلت إلى غرفة كتب عليها .."غرفة الموسيقى"..
كان الباب شبه مفتوح..نظرت للداخل لأرى الشخص الذي يعزف..كانت فتاة شعرها الأسود الطويل يغطي وجهها وجسدها من الخلف..
دقائق وانتهت من العزف..صفقت لها بلا وعي..
اناا: ياله من عزف جميل جدا..أين تعلمتي العزف.؟!
انتظرت إجابة منها ولكنها لم تتكلم..
دخلت الغرفه لأرى م بها ..ولكنها فجأة قامت وركضت لخارج دون حتى أن أرى وجهها..
أنت تقرأ
سماء بلا غيوم..*متوقفه مؤقتاً*
Romanceهيروين فتاة في السنة الاخيره من الثانويه ..تنتقل لمنزل صديق عمها لأسباب كثيرة.. تلتقي هناك بالفتى هيراتو الذي يقلب حياتها رأسا على عقب.. تحدث مواقف كثيره تقوي الرابطه بين هيراتو وهيروين.. فهل سيحدث بينهما م يسمى بالحب..؟! أوقات تنزيل الأجزاء: أوقات...