"انتقال العائله"

2K 72 23
                                    

كانت هناك عائله من كاليفورنيا متكونه من الاب ميشيل والام هيلدا وابنتهما التوأم ايميلي،وايما وكانت اعمارهما ١٦سنه، وكانتا يحبان الاستكشافات والمغامرات، وفي يوم من الايام قال ميشيل لهيلدا:نحن سننتقل إلى كندا.
قالت هيلدا:لماذا؟! ماهو السبب؟.
قال ميشيل:لقد نقلوني العمل لكندا لمدة سنتين وثم سنعود لكاليفورنيا.
قالت هيلدا:حسنًا ساجهز الحقائب و الاثاث.
وثم استيقضتا ايملي وايما والبيت خالي من الاثاث والملابس،وقالتا:ماذا يحدث هنا؟!
قالت هيلدا:سننتقل لكندا لمدة سنتان،لان اباكما لديه عمل هناك.
وحزنتا لانهما ستفتقدان اصدقاءها واقاربها.
وبعد ٥ ساعات وصلوا إلى كندا وتحديدًا فكتوريا.
وثم دخلوا الى بيتهم الجديد وكان كبيرًا وجميلًا.
وبعد٦شهور من سكنهم،اصبحوا دائمًا يسمعون اصوات غريبه لكن لا يعرفون مصدرها،وفي ليلة من الليالي قالت ايملي:ايما مارأيك بأن نستكشف من اين تصدر هذه الاصوات قالت حسنًا ولكن يجب ان نكون حذرتين قالت ايملي:حسنًا.
واصبحتا تبحثان وتبحثان  وفجأه سمعتا صوت صفلًا يبكي ولكن كل ما اقتربتا من الصوت يتغير اتجاهه وعندما كانتا تلاحقان الصوت وجدتا باب وفتحتا الباب وكان هناك درج ولكن كان مظلمًا وقالت ايما:ايملي اذهبي واحضري الكشافات واحضرت ايملي الكشافات ولكن عندما كانت متجهه ل ايما سمعت صوت صراخها وركضت نحوها لكنها لم تجدها واصبحت تنادي: ايما ايما اين انتِ.
ونزلت ايملي من الدرج الذي صدر منه صراخ ايما وكانت ايملي خائفه جدا وتمشي خطوة خطوة إلى ان وجدت باب مخيف وكان مفتوحًا ودخلت في هذه الغرفه وهي تسمع صراخ ايما واصوات مرعبه ومن ثم مسك احدًا قميصها وصرخت ايملي والتفتت إلى الخلف ووجدت ايما وقالت: ايما اين كنتِ كنت قلقه جدًا عليكِ
قالت ايما:لقد سقطت من الدرج ودخلت إلى هذه الغرفه التي شدة انتباهي.
واستيقظ الاب وهو ينادي:ايما اميلي اين انتما
وقالت ايما: هيا هيا لنصعد إلى الاعلى ابي ينادينا.
واغلقتا باب القبو وصعدتا إلى الاعلى بدون ان يراهما والدهما وتسللتا إلى غرفتهما ونامتا.
يتبع......

الغرفه الملعونه.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن