احبهم و اكرههم

272 21 15
                                    

سؤال يطرح نفسه؟؟
ما هو الحب الحقيقي؟؟
سوف اجيبكم،ببساطة فالحب الحقيقي هو الذي وقعت به عند ما لمحت عيني سبعة فتيان كالزهور،قلبي الصغير داب عشقا بسبب غمازات نامجون و نضج سوكجين و ضحكات هوسوك و كذا برود يونغي و ايضا جاذبية جيمين و تفاهة تايهيونغ و مثالية جونغ كوك. اكرهكم ايها السفلة،من سمح لكم بالتدخل في حياتي و غزو خصوصياتي؟؟من سمح لكم بشغل تفكيري و بالي؟؟؟ههههه انا اتناقض مع نفسي احبهم و اكرههم،روحي تبحث عن طريق الخلاص من ظلام شيطان حجب عني رؤية النور و لكن اجد ان هذا النور هو آلائك الفرسان المشع على محياهم ذلك النور الساطع الذي يصيبك بعمى الالوان،تناقضات تذهب عقلي،فوق و تحت،يمينا و شمالا، تناقضات تسجنني في قفص من فولاد،الاسرة و المدرسة و الحياة العملية ام الحب و الهيام و الاحاسيس التي تسيطر على تفكيري و تاخدني الى الهاوية،لست بمنحرفة و لكن جموحي و شراستي يقودانني الى تتبع طريقهم المتحرر و اللامبالي بأشواك الحياة؛لذلك ابحث عن طريق جديد لاوفق بين الجهتين، حسنا لو نجحت الجأ اليهم و لو فشلت الجأ اليهم،فهل هي فقط طبيعتي الحيوانية التي جعلتني انبهر بمفاتنهم؟؟ ام ان هناك شيئ مميز فيهم يجعلهم فوق كل شيئ؟؟
حب و تكامل،كلمتان كافيتان لوصف واقعهم الذي يعلمني درسا من دروس الحياة كل يوم. حسنا اذن،سوف احقق ذاتي و اخرج من قوقعتي التي اختبأت فيها كلؤلؤة ملتوية في محارتها،حان وقت التغير،حان وقت البروز و الظهور،حان الوقت كي اكون شعاع ليزر قاتل لكارهييه و اعدائه. الشباب و الحرية و الجموح،هذا ما انا عليه الآن.
قد تنعتونني بفتاة سيئة و لكن لن اكثرث طالما انني لن اقع في الهاوية. شخصيتي التي كانت ترى انعكاسها في المرآة و تحاول تحرير جانبها الآخر قد نجحت الآن في ذلك،فقد نزعت الان ذلك القناع المزيف الذي كانت تكذب به على نفسها و تجعلها مثيرة للشفقة،فقد خرج الان جوهرها و لبها اذ عبرت عنه بكل وضوح و ثقة لتصبح الآن شخصية بارزة يقتدي بها الصغار و يحترمها الكبار.
الآن قوتها تكمن بتعايشها معهم،فشكرا لكم يا شباني السبعة لتحرير هذه النفس الضعيفة من تلك الهوة العميقة و جعلها تطلق العنان لنفسها و موهبتها و تطمع في التوفق و النجاح و العلياء من المراتب.
#مشاعر_بانغتانية

مشاعر بانغتانيةWhere stories live. Discover now