و بعد عناء .. تمكنا أنا و سلفستر من الحصول على ذلك السمك ذو الرائحة النفاذة .تجولنا به في أنحاء المدينة .. أقصد أزقة المدينة فنحن ما زلنا مطاردين ..
إن الأمر حقا ينجح ! القطط تتبعنا بالفعل !!
و بعد ساعات قليلة ، تمكنا من جمع القطط في مكان مهجور بعيد عن البشر ..سلفستر :"والآن ، ماذا تنوي أن تفعل يا بلاك؟؟ "
بلاك :" سلفستر .. يجب أن أقول لك أني حقا آسف جدا .. لم أقصد أي من ذلك .. أرجو أن تسامحني ..وأنا سوف أصحح الأمور ."
سلفستر :"ما الذي تتحدث عنه ؟؟! "
بلاك :"ستعرف الآن .. ستعرفون جميعكم "
صعدت على صندوق خشبي قديم كان موجودا هناك ..كنت مترددا جدا و خائفا .. لكن يجب علي فعل هذا.
بلاك :" يا مجتمع القطط .. أنا بلاك .. أ..أنا هو ..القط الأسود !"
*أصوات جانبية*
"من هذا ؟ ما الذي يتحدث عنه !! نعرف أنك أسود ؟! "أكمل بلاك كلامه و هو ينظر إلى سلفستر :"أنا آسف .. أنا هو القط الأسود مقتحم حفل الملك ..."
نظر سلفستر إليه بغضب و دهشة وقال :" ماذاا؟!!!!لا يعقل !! أنت !! "
كنت أشعر بالخزي و الحزن الشديد .. تمنيت لو أن تلك القطط تقتلني لأرتاح .. لكن يجب أن أعيش حتى أنهي ما تسببت به !
على الرغم من أن بعض القطط لم تفهم ما الذي كنت أتحدث عنه ،أظن بأنهم لم يسمعوا عن قرار الملك ..
لكن هناك الكثير من القطط التي رأيت الغضب و الكره في عيونهم تجاهي .. ليس فقط القطط السوداء ..بل أيضا تلك القطط بالألوان المختلفة التي تألمت لموت أحدهم من القطط السوداء .. كانوا يقتلوني بنظراتهم تلك ...بدأت بعض القطط بالتقدم نحوي ..
بلاك :"سأصحح الأمور صدقوني !! لقد أعترفت لكم لأني حقا نادم و أريد إنهاء ما بدأته و ما تسببت به بغير قصد !!"
لكن لم يكن لكلامي جدوى .. لقد نوت تلك القطط قتلي ، بينما كان سلفستر يقف هناك و ينظر إلي بغضب ..
أظن أنها نهياتي الآن ...
"انتظروا لحظة !! "
أنت تقرأ
الجهة السوداء
Fantasyسنرى العالم من وجهة نظر "بلاك" اقرأوا لمعرفة المزيد ●_● . . . ارجو لكم قراءه ممتعه •.•