→البارت الاول←

1.4K 62 2
                                    

~لعنة مصاصي الدماء~
(بَارْت 1  ، أَعْتَذِرْ عَلَى آلْأَخْطَاءِ آلْإِمْلاَئِيَةِ ؛ هَاشْتَاقْ : #soora_stories ).
إِسْتَمْتِعُوا بِٱلْقِرَاءَةِ .
.
.
هل هناك وجود لمصاصي الدماء في عالمنا؟ لا تتسرع في الاجابة و تؤكد انه ليس الا خيال اخترعته السينيما فالحقيقة ان مصاص الدماء موجود.... .
انهيت تقريري للمدرس و هممت بالذهاب و الجلوس في مكاني اصبحت انظر عبر النافدة الاطفال و هم يطاردون بعضهم تذكرت تلك الايام التي جمعتني مع اختي لكنها الان توفيت لسبب مجهول و انا اعمل على اكتشافه .
.
.....اذن هل من خطط لهذا اليوم .
قُطع حبل افكاري حين تكلمت كارلا.
انها صديقتي و بمثابة اخت هي و اختي متشابهتان لحد كبير كلما انظر لوجهها احاول ايقاف تلك الدموع اللانهائية و لكن تعودت على الامر .
فقط البيت . نطقتُ بملل .
كارلا : اذن ما رأيك بعد المدرسة الذهاب الى بيت تشانيول .
كازو : حسنا نلتقي في الساعة السادسة .
.
خرجت من المدرسة متوجهة نحو البيت اوقفني صوت فتاة يناديني من الخلف .
انت ... يا فتاة .
استدرت لاجد فتاة فارعة الطول شاحبة اللون ترتدي نصفية زرقاء و سترة من جلد الغزال شعرها ممتد على طريقة ذيل حصان .
قالت و هي تشير الي بسبابتها :
انت هي كازوكا صحيح ؟
اجل. قلتها بعد ان اقتربت مني ببضع خطوات .
لقد افتقدتكي كثيرا اموو لقد تغيرتي و ازددت جمالا .
عفوا من انتي لا اتذكر اني التقيت بك من قبل .
لا تمازحيني كيف لهذا الوجه (تشير الى وجهها) ان ينسى بسهولة .
انيو لم اعرفك انا لا امزح .
لقد ....
→ يتبع ←
°•°•° تشويق للبارت 2 •°•°•
.
- ماهذه الافتراءات الصبيانية ؟.
~ران الخجل عليها و صبغ الاحمرار وجنتيها .
- انك تبالغين (بسخرية).         -         -انصت انا اعرف انك تم بها و ان شيطانها دخل الى جسمك و استقر فيه ، و ان الدم الذي يجري في عروقك متعطش لها . انت تريدها ، سواء شعرت بهذا ام لم تشعر .
              °•°•° انتهى•°•°•
لايك و كومنت لبارت طويل و مليء من الاحداث ❤❤

°•°•→لَعْنَةُ مَصَّاصِي آلدِّمَاءِ←•°•°Où les histoires vivent. Découvrez maintenant