اْلشَخٍْصِيّاتٌ

4.6K 192 21
                                    

ماسايوشي يونا : فتاة في 19 من عمرها تمتلك شعراً برتقالي اللون طويل و عينين خضراوتين داكنتين و هي أميرة مملكة غويوهان ، ذات شخصية باردة و مغرورة دائماً تفرض رأيها و لا تستمع لكلام والديها ، تحب ان يكون كل شيء مثالي و لا يتدخل احد في امورها.

الملك ماسايوشي : والد يونا ملك مملكة غويوهان ، يمتلك شعراً اشقر و عينين خضراوتين ، حكيم و لا يأخذ القرارت على عجل ، صارم اتجاه المملكة و ما يتعلق بها.

الملكة ماسايوشي : والدة يونا ملكة مملكة غويوهان ، تمتلك شعراً برتقالياً و عينين عسليتين ، طيبة و حنونة و دائماً ما تريد ان تجعل ابنتها لطيفة لكنها لا تنجح و تحزن من ذلك.

إكهان : شاب في 24 من عمره يمتلك شعراً اخضر داكن و عينين زرقاوتين حادتين ، هو شاب يسكن في مدينة غويوهان لمدة ، يمتلك بنية جسدية قوية و هو طويل القامة ، طيب هادئ و يأخذ كل شيء بسهولة و يعتبر صبوراً ، لكنه يمتلك ذلك الجانب المظلم كيف؟!

يوشيدا شينو : فتى في 17 من عمره يمتلك شعراً اخضر داكن و عينين رماديتين و هو ملك مملكة الهيم ، ذو شخصية مترددة احياناً و جادة احياناً اخرى ، لكنه يستطيع ادارة شؤون مملكته بأكمل وجه.

نوا : شاب في 20 من عمره يمتلك شعراً بني اللون و عينين عسلية و هو تابع الملك شينو ، يقوم بمساعدته في قراراته و ادارة شؤون الدولة بشكل صحيح و منظم.

ــــــــــــــــــــــــــــــ

و هذه هي الشخصيات..

رأيكم بها؟

و أكثر شخصية جذبتكم؟

اشوفكم في البارت الأول👋
안녕❤

حياة مختلفة لأيآمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن