اْليَوُمٌٍ اْلسَّآبِعٌٍ

1.6K 130 36
                                    

....

قال نوا ببعض الجدية:"من هذا سيدتي؟"

قالت يونا ببعض الحزن الذي لم يظهر في صوتها و هي تنظر لإكهان:"لقد ساعدني في الوصول الى هنا فقط!"

اشار نوا ليونا بالدخول كان سيسير خلفها قبل تتسع عينيه بصدمة و يستدير للخلف و يصرخ:"أيها الأمير!"

استدرات له يونا و قالت:"أيّ أمير؟"

ركض نوا لخارج القصر يلحق بإكهان الذي أصبح يجري و هو يمسك بمقدمة قلنسوته...

في الجهة المقابلة أدريان عائد للقصر و هو يهمهم بسعادة و في يده كيس ممتلئ بالبرتقال....

عندما رآه نوا صرخ:"أدريان أمسكه....لا تدعه يفلت منك!"

استغرب أدريان و نظر لإكهان و قال بتفاجؤ:"الحارس الشخصي؟!"

صرخ نوا مجدداً:"امسكه"

تشوش أدريان بافكاره فصرخ نوا مجدداً عليه ليجفل بخوف و يمسك بيد إكهان الذي مر بجانبه للتو....

و بحركة خاطفة أمسك إكهان يد ادريان من خلف ظهره و ألقاه على الارض ليصبح إكهان فوقه....

قال نوا من الخلف و هو يلهث بسبب ركضه:"انت كما كنت تماماً ايها الأمير!"

قال إكهان بهدوء:"انا لست أميراً نوا!...عُد للقصر فقد اتت الملكة الجديدة"

اكمل و هو يقف و شبح ابتسامة على وجهه:"استقبلوها جيداً!"

وقف نوا أمامه و جثى على ركبته و قال متوسلاً:"سيدي!...ان أمور المملكة جيدة...لكن في الأربع سنوات الأخيرة و عند موت الملك السابق أصبح الوضع سيئاً جداً على الملكة فأُصيبت بالمرض و لازمت الفراش الى ان توفت....ان الملك الحالي ضعيف لا يستطيع التصرف جيداً بعد!"

زفر إكهان بغضب و اشاح بوجهه:"تشي!...ان الأمور ستكون جيدة بوجودك نوا و وجود الملكة الجديدة"

قال أدريان المطروح على الارض بحزن:"الملك صغير جداً على الحكم....لقد كان في الثالثة عشر عند استلامه للعرش....ارجوك..."

تنهد إكهان و قال بقلة حيلة:"حسناً"

ابتسم الإثنان و نظرا لبعضهما...وقف ادريان و نفض ملابسه ثم استدار للكيس و قال ببكاء:"البرتقال!!!"

أكمل إكهان ما كان سابقاً:"لكن بشرط....."

نظر له الإثنان هذه المرة بإستغراب...

حياة مختلفة لأيآمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن