chapter 2

5.4K 517 440
                                    




مر اسبوع منذ ان اقيم العزاء وكل شيء كان على ما هو عليه... وكانت جيهون قد نست هذا و اصبحت مشغوله للغايه ... وجين تحاول ان تخرجها من ضغط العمل الذي وضعت نفسها به ... بحوثات ونظريات و تسجيل للدرجات ... ارادت مساعدتها كونها ايضا مصابة بالحمى وقد اصبح جسدها منهك ... اجل حمى في الربيع وهذا امر فظيع  ... و قد كانت جين بالكاد تجد انها تفهم شيء في الرياضيات ... سوى تلك الأمور البسيطه التي نتعلمها في المدرسه ... لذا قررت ان تخصص جزء من وقتها حتى تساعد جيهون في تسجيل الدرجات للطلاب ... اما جيهون كانت قد القت تعبيرا عابرا عليها قائله " هل يحاول الصفر ان يكون شيئا غير الصفر "

" اصمتي .. انا حقا اشفق عليك فهذا ضرب من الجنون حقا كيف تجعلين نفسك مكدسه بالعمل بهذا الشكل .. هل تجدين وقت لتتناولين فيه الطعام حتى؟! "انبتها

دورت جيهون عيناها قائله بلا مبالاة لحديثها بعد ان وضعت الملفات بين ذراعي جين  و اخذت تشير لها  " حسنا خذي هذه الملفات الخاصه بالدرجات .. سأعطيكي رقم حسابي على الموقع وحاولي ان تضعي كل شيء بالدقه و الصفر الواحد ... ان حدث خطأ سوف تلامين وسوف تكون هذه اخر مره اجعلك تسدين لي فيها خدماتك  "

ابتسمت جين بعد ان قالت " سوف اقوم بالعمل هذا بعد ان اغلق العياده ... ايضا بعد ان اطمأِن على جونغ ان .. لقد تبادلنا ارقام الهواتف ... اعتقد انني بت انال اعجابه"

" اعتقد انك تتوهمين فحسب .. الحقيقه الوحيده الظاهره امامنا هو انك معجبه به .. اما هو لم يصرح بأي شي من هذا اطلاقا !"

عبست جين وارادت لو انها تستطيع ان تأتي بحقيقه اخرى ... لكن في نهاية المطاف اخذت الملفات الخاصه بالطلاب مع حساب جيهون الذي دونته لها ... وخرجت بعد ان حضرت لها بعض الحساء ... رغم ان جيهون قد اخذت عذر غياب من الجامعه ... الا انها تجد نفسها مضطره للعمل حتى في المنزل ..

وقفت بعد ان تلحفت جيدا فهي تشعر بالبروده في اطرافها ... و مضت تغلق الستائر ... وتنهدت بعد ان قررت بأنه لا بأس بالقليل من الراحه في جو مظلم نسبيا بعيدا عن الضجه وعن الناس ... ماهي لحظات حتى رن جرس الباب ... تذمرت في مكانها لأنها ظنت ان جين عادت كونها نست مفاتيح السياره فهي دوما ماتنسى الكثير ... ولكن ما ان فتحت الباب حتى وجدت امامها ساعي البريد الذي يوصل الطرود ... ابتسمت وحيته ... و قد كانت محتاره فهي لم تطلب اي كتاب من الإنترنت او حتى لم تشتري بعض من الثياب " الآنسه لي جي هون "

اومأت بعد ان سعلت قليلا ... ماهي لحظات حتى اخرج الساعي لها ظرفا ابيض اللون " هلا وقعتي على كونك قد استلمتي الظرف؟!"

اومأت وهي متعجبه من شأن هذا الظرف وسألت

" حسنا من صاحب هذا الظرف !؟ لا يوجد عليه عنوان او اسم ؟! "

「 واحد + واحد = واحد || ONE + ONE = ONE 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن