NumberNine

1.7K 134 9
                                    

لديك طلب محادثة فيديو من تايهيونغ
قبول - رفض

حينما ردّ جيهوب على المكالمة، هو استقبل الظلام، وببطأ بدأ الضوء بإحاطة الغرفة، الضوء أظهر جسماً، أيادي مربوطةٌ بالحبال،وشخصٌ يترنح ولكنه فجأة بدأ بإحداث ضجيج وكأنه كان مربوطاً وقد بدأ بالإستيقاظ والوعي على نفسه الآن.

نظر جيهوب لزاوية الغرفة عن كثب، دقق وفكّر لوهلة قبل أن تتسع عيناه ويوقن بأن هذا الشخص المترنح ليس سوى تايهيونغ!

" تايهيونغ! " هو هتف بصدمة! هو يشعرُ بأنه عديم الفائدة الآن. يونقي أخبره بأن لا يكوّن صداقاتٍ كثيرة عبر الإنترنت لقد كان محقاً.

هو لا يعلم شيءٌ عن تايهيونغ، أين يعيش؟ كم عمره؟ لاشيء.

الدموع وخزت عيناه، حالما رأى الفتى يتعرّض للتعذيب. رجلٌ يمسكُ عصاً حديدية ساخنة، وضعها على وجنته، ليخرج الدم متدفقاً.

أكمل بكائه بقوة وهو يرى هذا المنظر الشنيع مباشرةً أمامه على الشاشة، إلى أن سمع شيئاً.

صوتٌ ما يصدرُ من خزانته.

تلميح*: لقد خُدِع بشيئاً ما بالفيديو.
-------------

طبعاً في منكم كثير مارح يفهم شيء من البارت، وانا كمان ما فهمت فالبداية بس بعدين لقيت البنات سألين الكاتبة وهي وضحت وانا بوضح لكم نقاط :-
اولاً: يونقي صديق جيهوب وتايهيونق على " النت "
ثانياً: اكيد سألتوا لما جيهوب ما يعرف شيء عن تاي كيف انه ف البارت الاول قال " لا تتحرك ولا تحرك الجثة سوف اكون هناك " ما كان يقصد بيت تاي كان يقصد بيت نامجون اللي للآن ما وضحت الكاتبة عنه شيء.
ثالثاً: وهذا ما المفروض اقوله لأنه يمكن يحرق الاحداث بس يلا يمكن يكون تايهيونغ متورط في " الديب ويب "
واللي ما تعرف الديب ويب او النت العميق هو جزء اخر من عالم الانترنت يستخدمونه القاتلين المأجورين والاستخبارات والمدمنين الزبدة هو خطير وبس.

* ؛ الكاتبة وضعت التلميح.

Quietusحيث تعيش القصص. اكتشف الآن