ch:begin

2.6K 147 138
                                    

Vote+comment☆
And enjoy♥

Begin   

Flash back >
10:01am       
ممدد على ذلك الفراش وانواع من المغذيات وابر المسكنات مغروزة بيده بينما قناع الاوكسجين يحيط انفه وفمه مجموعة من اجهزة الضغط والتنفس وقياس النبض والتغذية تحيط به.

يقف ويتفقد الاجهزة بينما يسجل ملاحظاته والاخرى تقوم بحقن الانبوب ببعض المحاليل.
خرجا ليتركاه وحيداً خلف زجاج "العناية المركزة" هذا ما كتب على الباب كلمتان تجعل من نبضات القلب تتسارعُ خوفا على قريب بداخلها اما بالنسبة له فلا احد يقلق عليه ، لا احد بانتظاره ،لا يرق قلبه له.
هو فقط حبيس تلك الغرفة روحه هي من تنتظر استيقاظه فحسب.

هو فقط حبيس تلك الغرفة روحه هي من تنتظر استيقاظه فحسب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

صوت مقياس نبضات قلبه ملأ المكان قاطعا ذلك السكون.

11:00pm🐢

دخلت لتقوم بعملها المعتاد .
فتح عينيه بهدوء وكأنه رضيع فتح عينه لتوه كل ما يراه هو البياض.
Pov him.

"هل انا في الجنة؟" اول ما خطر ببالي.

لما البياض يحيط بي ،قلبت عيني في الارجاء نظري مشوش لا استطيع تمييز اي شئ لما كلها بيضاء؟
"عاد مشهد الشاحنة وهي تكاد تصطدم به"

هذا آخر ما اذكره ، لكن من هذه تبدو مذعورة.
End pov.

فتحت عيناها على وسعها حالما رأته يفتح عينيه لتضغط على الزر اكثر من مرة .
"لقد استيقظ لقد استيقظ" كررتها من الفرحة.

ثوان وكان الطبيب يقف امامه بينما الآخر يقلب عينيه بجفون ناعسة وهو أشبه بالجثة الهامدة.

"سيدي هل تسمعني؟" قال ملوحا بينما كلماته مجرد صدى بالنسبة للآخر فنوبة الصداع التي يمر بها تكفي لعزله عن العالم الخارجي.

"اين انا؟"قال بصوت مبوح.

"انت فالمشفى"اجاب .

"مشفى لماذا؟"قال بضعف.

"لقد تعرضت لحادث"قال بتردد.

"تلك..الشاحنة"قال بصوت خافت.

"انا متعب..سأنام"اكمل.

عم الصمت للحظات ليقطع الطبيب الصمت قائلا"اخبريهم ان يجهزوا غرفة الفحص غدا عندما يستيقظ" انحنت الاخرى بدورها مغادرة.

9:40am🐞

فتح عيناه ببطئ بدأ يرفرف بهما ليستوعب ما حوله ويدرك انه فالمشفى لتبدأ ذكريات الامس تتغلغل لذاكرته.

فتحت الباب بعد زمن من استيقاظه لتراه مسيتقظا بينما يقلب عينه بأرجاء المكان.

"استيقظت؟" لا رد.

"هل احضر لك الفطور"لا رد.

" كما تريد سأنادي الطبيب"

دخل الطبيب بينما هي تمشي خلفه .

"لقد استيقظت هل تستطيع رفع جسدك؟" قال ليحاول الاخر رفع جسده بلا فائدة تذكر ليقوم الاخر بتعديل وضع السرير الى وضع الجلوس جاعلا من الآخر جالسا بلا مشقة لرفع جسده.

"سأحضر لك الفطور" ليومئ الاخر باستسلام.

10:30am🐍

بعد عناد انهى طعامه ليأخذوه لغرفة الفحص وكانت النتائج مفرحة الان اسوأ قادم فعندما قاموا بفحص قواه العقلية وجدوا انه مصاب بفقدان فالذاكرة بسبب تلقيه ضربة على الرأس هذا ما كانوا يظنونه.

11:55 am 《بعد اسبوع》🚶

حان يوم ترخيصه من المشفى انهى الأوراق المطلوبة ليودعم ويخرج.
Pov him

حسنا ماذا الان "متشرد" وااه ماذا سأفعل الآن؟
اخراج تلك الدموع هي الشئ الوحيد الذي أستطيع فعله؟ وااه كم انا مثير للشفقة.

أمي أبي أين انتما تعالا لتأخذاني ابنكما اشتاق لكما.

لما الرؤية تتشتت، رأسي يا الهي رأسي سينفجر انا اسقط.

End pov

سقط مغشا عليه وسط أولئك المارة المتحسفين على حاله ظنا منهم انه ثمل .

End flash back

{قلب نقي وسط تلك الظلمة الحالكة سيغرقك بنقائه ولكن احذر فليست جميعها ابدية لذلك لا تفرح كثيرا
فانها بالنهاية مجرد نعمة او نقمة يجب ان نأخذ العبرة منها.
قد يأخذ البعض تلك العبرة ولكن الكثير يرمونها خلف ظهورهم غير آبهين بما يمكن ان يفعل هذا او بما يمكن ان تغيره يظنون بأن لا حاجة لهم لأي شئ والدنيا هي مجرد لعبة فانية هذا صحيح ولكن في هذه اللعبة عليك إيجاد الكنز وليس الجلوس وانتظارهاحتى تنتهي}

____________

هيييللووو ماي كوكيز🍪

اشتقتوا لي؟

سوري ع التأخير بس امتحانات تعرفوا المهم ان البارت فقط لمعرفة طريقة الكتابة ومجرد بارت تقديمي 🙂

اتمنى إنكم اسمتعتوا 💞

سي يااه👋🏻

Burning Memories || NJ°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن