أَلّفَصّلُ أَلّثَّانِي

1.4K 119 37
                                    

" لَمّ أَسّتَطِعْ إخّبَارِكْ حَقِيقَتِي لِأَنِّي كُنّتْ خَائِفًا "
________________________________________

أَلّرَّابِعَ عَشّر مِنّ شّهِرِ تّشْرِينَ أَلّثَّانِي ، سّنَةّ أَلّفَيِنُ وَ أَرّبَعّةُ عَشّرَة

٦:٣٠م
أَلّشَخّصُ : ' مَرّحَبًا يَّا صَغِّيرَةُ ، أَعّجَبَتَنِّي قَصَّةُ شَعّرِكِ أَلّجَدِّيدَةِ '

٦:٣١م
هُوبَّرْ : ' أَنّتَ تُرَاقِبُنِي! ، هَلّ أَنّتَ فِي مَدّرَاسَتْنّا ؟'

٦:٣١م
أَلّشَخّصُ : ' يَّا صَغِيرةَ أَنَّا دّائِمًا مَعَكِ '

٦:٣٢م
هُوبَّرْ : ' هَلّ يُمّكِنّكَ أَلّتَوَقُفِ عَنّ مُرَاقَبَتِّي هَذَا يُشّعِرُنّي بِعَّدَمِ أَلّرَاحَةِ '

٦:٣٢م
أَلّشَخّصُ : ' أَنَّا أُرَّاقِبُكِ مُنّذُ أَنّ أَتْمَمّتِ أَلّثَّالِثَةِ '

٦:٣٣م
هُوبَّرْ : ' يَّا إلَهِّي ، أَنّتَ رَجُلٌ كَبِيرٌ فِي أَلّسِنِ ، أَلّا تَخّجَلُ مِنّ نَفِسَكَ ! '

٦:٣٣م
أَلّشَخّصُ : ' أَنّتِ تُفَّكِرِينْ وَ هَذَا جَيّدٌ يّا صَغّيرَة :) ، وَ لَكِنّ لَّا ، أَنَّا فِي عَقّدِي أَلّثَّانِي مِنّ عُمّرِي ، أَوّ أَعّتَقِدْ يَجِبّ أَنّ أَكُونّ كَذَلِكْ '

٦:٣٣م
هُوبَّرْ : ' أَوَلًا : تَوَقَفّ عَنّ تَلّقِيبِّي بِصَغّيرَة ، ثَانِّيًا : مّاذَا تَعّنِي ؟ ، أَنّتَ حَقًا شَخّصٌ غَّرِيبٌ '

٦:٣٣م
أَلّشَخّصُ : ' أنَّا وَ بِلّا فَخّرٍ لُغّزٌ عَجَزَ أَلّعِلُمُ وَ أَلّعُلَمَّاءُ عَنّ حَلِهِ '

٦:٣٤م
هُوبَّرْ : ' مَّاذَا؟ .. مَّاذَا تَعّنِي ؟ '

٦:٣٤م
أَلّشَخّصُ : ' يَوّمًا بِعّدَ يَوّمٍ سَتَعّرِفِينَ مَنّ أَنّا '

٦:٣٤م
هُوبَّرْ : ' أَنَّا حَتَّى أَلّآنّ لَّا أَعّلَمُ شَّيّئًا عَنّكَ غَيّرُ أَنّكَ فِّي أَلّعِشّرِينَاتِ مِنّ عُمّرِكَ وَ أَنّكَ تُرَّاقِبُنِّي مُنّذُ طُّفُولَتِى '

٦:٣٥م
أَلّشَخّصُ : ' أَلّحَقِيقَةُ رَقّمُ ثَّلَاثَةْ ، أَنّا دَّائِمًا أَتَّوَاجَدُ مَّعَكِ فِّي كُلّ مَكَانِّ '
______________________________________

الفصل التاني تراااااا

حلو ؟؟

أتمنى يعجبكم 😻😻

حبيت بس اقول ان في كتير ممكن يفكروا أن الروايه شبه رواية تانية بس أحب أوضح اني عمري ما هسرق فكرة حد ..

شكرا لدعمكم 😻😻.

باى 😍❤❤💋 ..

أَلّشَخّصُ أَلّخَطَأ -S.M.- ( قَيّدُ أَلّتَعْدِيلُ)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن