أَلّفَصّلُ أَلّرَّابِعُ

1.1K 101 45
                                    

" مَنّ أَنّتَ ؟ "
______________________________________

أَلّخَّامِسُ عَشّرَ مِنّ تّشِيرِينْ أَلّثَّانِي ، سَنّة أَلّفَيّنُ وَ سِتَّةَ عَشّرَةَ

وِجْهَةُ نَّشَرُ هُوبَرّ

تَخّرَجّتُ مِنّ أَلّمَدّرَسَةِ وَ أَنَّا فِّي سَنَّتِي أَلّأُولَى بِأَلّمَدّرَسَةِ .
وَ قّدْ قَرَرَّتُ أًنَّ أَعّمَلْ حَتَّى أَكّتَسِبَ بَّعْضَ أَلّخِبّرَةِ وَ أَبّدَأ بِبّنَاءُ حَيَاتِّي أَلّشَخَصِيَةِ .

قَدَّمْتُ طَّلْبُ عَمَّلٍ لَّشَرْكَةٍ لِلّدِيكُورِ لّأَنِّي عَاشِّقَةٌ لِتَصّمِيمْ أَلّدًيكُورِ ، أَتَمَنَّى مِنّ قَلّبِي أَنّ يَقّبَلُونِي .

" مَرّحَبًا هُوبَّرْ " قَّالَتُ چِنِّي صَدِّيقَتِي فِّي أَلّجَامِعَّةِ وَ شَّرِيكّتِي فِّي أَلّسَكَنِ أَلّجَامِعِّي .

" أَهّلًا چِينّ ، كَيّفُ حَّالُكِ ؟ " سَّألّتُهَّا ثُمّ أَلّقَيّتُ حِقِّيبَتِي عَلَّى أَلّأَرّضِ .

" بِخَيّرُ ، سَمّعْتُ بِأَنَّ أَلّأُسّتَاذَ أَعّطَاكِي أَلّعَلَّامَةُ أَلّنِهَائِيَةُ فِّي مِشّرُوعِكِ " قَّالَتُ چِنِّي بِتَعَجُبْ .

" صَدّقِينِّي أَنَّا أَيّضًا صُدْمّتُ ، لَمّ أَتَوَقَعُ هّذَا ، فَّأَلّجَمِيعُ يَعّلمُ جَيّدًا أَنَّهُ يَكّرَهُنِي بِشّدْةِ " قُّلْتُ لَهَّا .

" رُبَمَّا أَصّبَحَ مَّجْنُونًا " قَّالَتُ چِنِّي لُأُقَهْقِهَ عَلَّى تَفّكِيرَهَا .

" أَتَمَنَّى هَذَا مِنّ كُلِ قَلّبِي ثُمّ يُدّخِلُوهُ لِمَشّفَى أَلّأَمّرَاضُ أَلّعَقّلِيَةُ " قُلّتُ لَهّا لِتَبّدأ هِيَّ بِألّدُعَاءِ بِهَّذَا .

" إذًا ، مَّا هِيَّ خِطَتَكِ ؟ " سَّألّتُهَا .

" لَّا شَيّءُ ، رُبَمَّا سَّأَذْهَبُ لِحَفّلَةُ نَايّلْ " قَالَّتْ لِّي .

" مِنّ هَوَ ذَلّكَ أَلّفَتَّى ؟ " سَأَلّتُهَا بِتّعَجُبٍ .

" أَتَّذْكُرِينّ ذَلَكَ أَلّفَتَّى ذُو شِعّرٍ أَشّقرْ أَلّذي فَازَتْ لَوّحَتَهُ بِأَحّسَنِ لَوّحِةٍ تِلّكَ أَلّسَنَةِ " قَالّتْ مُحّاوِلَةً جَعْلِي أَتَذَكَرَهُ .

" هَلّ هُوَ ذَلِّكَ أَلّفَتّى أَلَذِي كَانَ مَعِّي فِّي مَشّرُوعِ أَلّشَهْرَ أَلّمّاضِي " سَأَلّتُ لِتُومِئَ لِّي .

أَلّشَخّصُ أَلّخَطَأ -S.M.- ( قَيّدُ أَلّتَعْدِيلُ)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن