ملاحظات حول الرواية

731 30 4
                                    

(1) اسم الجامعة حقيقي وهو جامعة كوريا و هي بتنقسم لاكتر من قسم متل قسم الفنون و الطب و غيرها.

(2) جونغ ميناه يلي بالرواية رح تكون شقيقة جيهوب الاسم انا اخترته يعني مو اسمها الحقيقي.

(3) انتي و لورا تعيشان في شقة واحدة قريبة من المشفى.

(4) انتي و لورا و ميناه و الطبيب تشوي مكاتبكم في غرفة واحدة.

(5) انتي و لورا و الطبيبة جونغ ميناه و الطبيب تشوي يطلقون عليكم اسم الفريق الطبي الافضل في مشفى هاي سونغ.

(6) جميع صور الشخصيات من الانترنت بس بتقدورا تتخيلوا الشخصية نفسها يلي بالصورة.

(7) اي تشابه بين روايتي و رواية كاتبة ثانية مجرد صدفة.

(8) روايتي ليس لها علاقة بدراما الاطباء ولا  تمت لها بصلة .

(9) مافي موعد محدد لتنزيل البارت بس رح احاول هاد الشهر انزل بارتين او ثلاث لاني رح اتوقف عن التنزيل ببداية شهر 1 من السنة الجديدة لمنتصف الشهر لانوا رح يكون عندي امتحانات انشالله ببداية شهر 2 رح ارجع انزل.

(10) الرواية طبية و ممكن اكتب بعض الاوصاف الدقيقة لامور طبية فيها دماء و هيك امور.

(11) معظم احداث الرواية رح تكون داخل المشفى يعني ممكن تلاقوا اكتر من بارت انه بس بروحوا على شقتهم و برجعوا تاني يوم على المشفى بدون اي احداث خارجية.

(12) ممكن ادخل شخصيات ثانوية مثل فرقة او اشخاص من فرقة بس بكون الها ظهور قصير بالرواية يعني بتظهر ببارت او بارتين مش اكتر.

(13) يوجد في كل غرفة ازرار صغيرة لونها  احمر و الاخر لونه اخضر في حالة تعب المريض بشدة يقوم من بالغرفة بالضغط على الزر الاحمر و الزر الاخضر يقومون بالضغط عليه فقط لاستدعاء الطبيب بشكل طبيعي.

(14)يوجد مع كل طبيب جهاز صغير مسجل فيه ارقام غرف المرضى الخاصين به هذا الجهاز يظهر من المريض الذي حالته حرجة (طريقة لاستدعاء الطبيب).

الاطباء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن