( خطوات في الظلام ) ..
.
.
مرحباً ادعى ( كاتنيس كولينز ) ، ابلغ من العمر 18 ، أعيش في جزيرة جيجو في أمريكا..
عشت في قرية بوسان حياة لا بأس بها ، بين عائلة مكونة من أم ..و أب ..وأخ وانا ، لكن شاء القدر أن يفرقنا عن أبوينا في حادث مأساوي وتركانا انا واخي ( بيتر ) في هذه الحياة المريرة..
.
( بيتر ) يبلغ من العمر 21 نحيف عريض المنكبين ، يصل شعره الى اخر عنقه باللون الذهبي ، له عينان ناعسة زرقاء ، وانف حاد دقيق ، وشفاه ممتلئ..
ان سالتوني عن شكلي فانا النسخه الثانية من ( بيتر )..
.
.
سكنت بجوارنا عائلة ( إيفردين )،إنها عائلة لطيفة جداً ..كانت السيدة ( إيفي ) تحضّر لي انا و ( بيتر ) احياناً الطعام ..كانت دائما ما تدعوني الي منزلها لسبب و لغير سبب ، كانت ايضا تتكفل بمصاريف دراستنا .اذكر انه عندما نجح ( بيتر ) بامتياز أقامت له حفلاً !أنها سيدة لطيفة حقاً كانت تعدنا مثل ابناها ، آه نسيت ان اخبركم ان لديها ابنة تدعى ( كرستين ) لم اكن اعد ( كرستين ) جارتي او مجرد صديقة .. بل كانت اختاً لي ..
( كرستين )تبلغ من العمر 18، نحيلة جداً ، تمتلك عينان خضروان ، وشعر اشقر طويل ، بشرتها بيضاء للغاية ، انفها حاد دقيق ، شفاه متوسطة ، لم تكن اسنانها منتظمة للغاية لكنها كانت تبعث في ضحكتها شي من المرح و الفتنة..
.
.
.
اعتدنا انا و ( بيتر) و ( كرستين ) الخروج في يوم السبت للتنزه في الغابة القريبة من قريتنا ..
وذات يوم كنت اتمشى بمفردي بينما كان ( بيتر ) و ( كرستين ) يتسابقان..
رأيت أمامي سلتان مليئتان بثمار التوت ، بالتأكيد أن أحداً ما قام بجمعها ليبيعها .نظرتُ حولي لكني لم ارى احداً ، قلت في نفسي : لربما نسي امرها ..
قفزت الى السلتين وسحبت إحداها وقلت وأنا اضحك : سوف أكون كريمة واترك لك سلة واحدة ..
استدرت لأهرب بها لكنني صدمت بشخص ما أمامي ! كان رجلاً طويلاً عريض المنكبين مفتول العضلات له انف طويل حاد ، و عينان باللون العسلي ،وحاجبان كثيفان ، وشفاه رقيقة ، وشعر بني داكن ..
حدقت في عينيه الغاضبتين ، بلعت ريقي وانا اتراجع الى الوراء خطوة خطوة والسلة ما زالت بين يديّ ، الى ان اوقفني صوته الحاد : اذا تحركتي خطوة اخرى ستندمين ..
تجمدت في مكاني ..توقف عقلي عن التفكير.. آآآه ..ماذا علي ان افعل..خطر ببالي ان أنادي ( بيتر ) بأعلى صوت لعله يسمعني..لكنني لم افعل اي شي سوى الوقوف و الصمت ..
.
تقدم الي ببطئ وانا لا احرك ساكناً ، رفع يده في الهواء فاغمضت عينّي ، ظننت انه سوف يصفعني لكن على العكس بدأ يضحك !..
.
.
رايكم بالبداية؟!..🙈❤️
عندك رأي او انقاد ؟! اتقبله يا عيوني ❤️
ماعندك توقع/اكتب شئ توجر عليه..❤️
( لا إله الا لنت سبحانك إني كنت من الظاليمن)..❤️