chapter 5

5.1K 268 100
                                    

لَنْ يَقِفَ المَوْجُ بَعْدَ رَحِيلِكَ
.
.
.

writer prov :

اصطفت السيارات البورجوازية في ذيل انيق تنافس فخامة فندق العشر نجوم باطارات لامعة سوداء و أحذية تستشعر ملمس نعيم البساط الأحمر، فحين ضربات الضوء الأبيض تستضيف أصحاب الكروش الممتلئة ، حيث صورة واحدة على مجلة صحيفة ستكون قادرة على رفع أسهم إحدى الشركات لمدة اسبوع غير أن الأضواء اختارت أن ترافق جوارحه المعتمة لتسلطها على كل خطوة مبتذلة في البداعة يتخذها لتجعل منه حديث الساعة  ومن مظهره ملفت الأنظار و الأطماع و بؤرة المكائد الخفية و من حظه المنصوف كاطلالة القمر عنوان صحيفة العام بالخط العريض ..

" الظهور المفاجئ للوريث الشرعي في حفلة افتتاح  E.E و الشركات المنافسة تستشعر  رائحة الخطر "

" الملياردير الصغير يتألق في الإفتتاحية محاصرا أسهم الشركات التي تخوض لعبة اليويو yo-yo بمرارة "

"  كيم جونغ- ان صانع الأموال يتربع عرش الثراء و يخيف أطماع الشركات المنافسة بظهوره الأول " 


و من كان يظن أن الأمير الصغير ، الذي يتحدث الحكمة و الذكاء بفصاحة الذي تصاحبه الرجولة خوفا من أن يستعبدها الآخرون باسم لا يليق إلا بمقامه  ، أن يكون  نفسه الشخص الذي يحب التسكع مع ظلمة الليل . .

و بخطى رفيعة متزنة و إبتسامة ماكرة صغيرة ينهي أسئلة الصحافة المتكررة التي تحاصره من كل الجهات و يبتعد ناسجا شبكة أحلام في مخيلة كل شخص .

كأس نبيذ عتيقة استقرت أصابعه حولها ، بدلة رسمية سوداء ، تسريحة شعر جذابة ، ربطة عنق و حذاء صنعا خصيصا له .. كل شئ به كفيل بأن يجعل القاعة تستدير بأكملها لتحيته..

حتى اطلالته المعتمة  تشاركه الحداد..

تشاركه لون الحزن في عينيه ..

في حين الجميع يتهامس حول وجوده هو وقف بثقة يتفقد الساعة قبل أن يحشر يده في جيب بنطاله .

على صاحبه أن يكون هنا لقد اتفق معه على ذلك و ها قد جعله ينتظر مجددا ..

-" تبحث عني..؟ "  همس سهيون قرب أذنه و قد وقف بجانبه يحتسي بعض الشراب كذلك

-" لقد تأخرت خمس دقائق .." اجابه و عيناه السوداوتان تجوبان القاعة بأهمال  ثم نظر الى الكأس الفارغ يتفقده وهو يتلذذ . وضعه في الجانب ليلتقط واحدا آخر من النادل الذي مر بجانبه

-" أوه عزيزينا جونغ-ان يحب الأشخاص الدقيقين " سخر سهيون و قد التفت عنقه لا أراديا يحدق بمؤخرة الفتاة التي مرت بجانبه

My Sweet Mistake-||theHellCaT||                      حيث تعيش القصص. اكتشف الآن