مَرحبًا يا رِفاقْ ✨
عاودت فتح إستقبال الطلبات للأغلفة ، لِذلِك سأخبِركُم هُنا بِما يقتضِه الأمر .
◃ أولًا :
قُم بمتابعتِي و أضف الكتاب لقائمة قرائتِك .
◃ ثانيًا :
لنّ أُصمم لروايةٍ مُخِلة و تَحتوي على ما قد يَخدُش الحياءْ ويُنافِي الفِطرة - كالشذوذ الجنسي - و الأدب و الذوقَ العام .
◃ ثالِثًا :
سيكُون هُنالك فصل لاحِق توجد بِه إستمارة طلب يا حَبذا أن تَلتزم بِها لنوصِلُ لما ترتَضيه .
◃ رابِعًا :
الطَلب يستغرِق مِن يومين في الظُروف العادية - ورُبما أقل كذلك - إلى أُسبوع في حال إنشغاليِ ، لذا لا تستعجِلنِّي و صبرًا يا جَميل ") .
◃ خامسًا :
أُفضِلُ وَضعَ حقوقِي على الأغلِفة ، ولكن لن تَكُون بشكلٍ مُزعِج و سيء ، كذلك أُذكر اسمي على نُبذةِ الرواية و لا تُغيير الغلاف ما دُمتَ قَد وَضعته لأسبوع على الأقل تقديرًا لمجهودي في صُنعه .
◃ سادِسًا :
أن يَكون طلبُك لِكتابٍ مَنشور كما أرجو أن تَكون جادًا في طلبُك فلا يُستحسن أن أعمل على غِلافٍ لا يجدُ لهُ كِتاب ولا كَاتِب .
(فقط لا أكثر)
ضع مِنشن لمن تَظنه يحتاج غلافًا !
طَابَ يَومُكم .
* هامِش :
- مِن اللطيف أن تُخبِرونيّ إن كان ما أطرحُه هُنا ينال إستحسانكُم أم لا ، فذلِكَ يُسعِدُني حقًا .
- إن كَانت لديكُم إقتراحات أو ما شابه فلتكُن هُنا .
- يُزعجُني كونَ أحدِهم يطلُب مِني غلاف ولا يلبثُ حتى يُغيره ، إن كان ما صَنعتُه لأجلِك لا يُعجِبُك مُنذ البداية فَأخبرني لُطلفًا ولا تُكلف نفسَك عناءَ وضعه .