اونيااات اسفه على التأخير لانوا قررت الغي الرواية من قلة التفاعل وقلة الدعم وفكرت انوا مافي حدا عم يتابع الرواية بس بعدين اكثر من بنت راسلوني وطلبوا اكمل والرواية على وشك الانتهاء فقلت اكملها احسن (^~^)
اخليكم مع البارت
..**************.استقضوا الجميع وبدأو بروتينهم اليومي .....وجلسوا جميعهم حول مائدة الطعام ليتناولوا فطورهم........بعد الانتهاء جلسوا جميعهم لتحدث عن امور كثير....ليقول آل..
"..انتباه..."...بصوت عالي قليلا ليلتفتوا جميعهم له ...مسك آل بيد ملاك ليقول.
."انا وملاك نتواعد..."
......توقفوا بيكهيون وتشانيول عن المشاجره~~ وتوقفوا اعضاء انفنيت عن ازعاج سونغ جونغ ........لينظروا الى آل الذي يتكلم كلام ليس له صحة بالنسبه لهم اما كاي فلم يهتم وواصل مشاهدة التلفاز بأنتباه ~~~
" اول شيء اترك يدها قبل ان اقطع يدك وثانيا توقف عن قول الكلام الذي ليس له معنى " .....قال كاي وهو مازال يشاهد التلفاز ببرود شديد .....بعد لحضات ~~~~
"الم اقل لك ان تبعد يدك ايها الوغد ؟؟..."....نهض كاي من مقعده واتجه لآل مع عيونه التي تشع باللون الاصفر نتيجة عن غضبه ...وكان يجهز يده ليلكم آل بمنتصف وجهه ولطالما تمنى فعل ذالك من قبل ،~~~~
"توقف..!"...قالت ملاك .....وهي تحكم قبضتها وتتمسك بيد آل اكثر .....مما يجعل كاي يصدم ويرجع قبضته التي كانت ستضرب آل ،....~~~
" آل لا يكذب ....نحن نتو..ااعد.. ".....قالت ملاك كلامها..بشكل متقطع خوفآ من رد فعل كاي ..فربما يحرق البيت ويدفن جميع ما به....~~~ هذا كانت افكار التي تدور بذهن ملاك ولحسن الحظ بما انها تحولت الى ذئبة فلم يستطيع احد قرأه افكارها الذي كادت تفضحها وهي تقول بداخلها...
."..لن اعشق غيرك لطالما قلبي ينبض بهذا الحياة.."....ومن يسطيع سماعها.؟؟ .....~~~~~ولاكن كاي فعل عكس ما يفكر به الجميع فلقد أبتسم بسخرية .....
".هل تريدين الموت ايضآ ...آنسة..كيم ملاك...."...ولأول مره يقول اسمها الكامل وكأنه يستهزء بها ...
."..ولما ؟؟ هل ستقتلني ؟؟ هيا افعل ~~ ولاكن تذكر انت هنا لتدريبي فقد ~~ انا اسفة لاكني لم اشعر بأي مشاعر تجاهك فآنا كنت فقد احاول الاستمتاع..و لاكن الان وجدت حبي الحقيقة...!"...قالت وهي انظر لآل بأبتسامة ....وهي تقسم بأي لحظة سينفجر نهر من الدموع ليمحي هذا الأبتسامة المصطنعة ........
"...لنتحدث على انفراد..."...قال كاي ومن برودة صوته يمكنكم المعرفة انه لن يرتاح الى اذا يقتل او يكسر او يشنق احد بمكانه حتى لو لم يكون له اي تشابك بالموضوع .......امسك آل بيدها الثانية وهو يقول
"..لا يمكنك اخذها بدون ارادتها.."....قال آل وهو ممسك بها من يدها الثانية.....تقرب كاي من آل وامسكه من قميصه بقوه وقربه منه وقال...
"..من الافضل ان تبقى بعيدا..!"....قال كاي وهو بالكاد يمسك اعصابه....سحبها من معصمها بقوة .....وهي كل ما فعلته هو الالحاق بس وهو تخمن ان توقفت لألتقاط نفسها لثانية واحدة سوف تتمزق يدها حتما........وصلوا لوسط الغابة وكل ما فعله هو دفعها على الشجرة بقوة ..واذا كان للشجرة لسان لصرخت من شدة الالم .....وبما انها ذئبة فيمكنها التحمل ولاكن لا يمكنها الدفاع عن نفسها بما انها لم تتدرب على التحكم بقواها بعد وحتى ان يمكنها الدفاع عن نفسها او المقاتله فهي مستحيل ان تؤذي شعرة واحدة من كاي .........
."هل هذا كذبة ابريل ؟؟ لاكن نحن ليس في شهر ابريل !! ما الذي تحاولين فعله؟؟ بحق الجحيم؟؟!.."....قال كاي وهو يقف امامها مباشرة حتى ان ليس هناك مجال للهروب...
."هل انت غبي ؟؟ ما هو الجزء الذي لا تفهمه من اني لا اكن لك المشاعر ..!!."...قالت كلامها وهي تصرخ بوجهه.....بقى كاي صامت لوهلة وهو غير قادر على اذيتها وهو اخر شيء يفكر به الان ولاكن كما تعلمون ان عزيزنا كاي دائما يفعل العكس.....
"...هل تعلمين ما هو اكثر شيء اكرهه...؟؟."......لم تجب ملاك فأجاب بدل عنها ..
"..ان يسرق احد شيء من ممتلكاتي الخاصة..!!."......"وهل انا شيء من ممتلكاتك ؟؟.."...قالت ملاك بسخرية.......
"وهل تعلمين ما هو اسهل شيء يمكنني فعله..؟؟"...قال كاي بنبرة ساخرة ......لتنظر له ملاك بصدمة وهي تتمنى انه لا يفكر بما تفكر به.....
"...القتل عزيزتي..!!"....قال جملته وبدأ بضحك بهسترية.....انه مختل عقليا بلا شك.......توقف عن الضحك....لينظر لها ويمرر اصابعه ...على وجنتيها ....لا يبدو انه غاضب ولاكن عيونه ما زالت صفراء ........والعيون الصفراء لا تدل على الغضب فقط فهي للحزن ايضا......ما الذي يفكر به هذا المجنون........لتتحول ملامحه للغضب ....
"اعتقد اني توصلت لحل ..."....قال كاي بأبتسامة.......هل قرر المضي بحياته وينساني......هذا ما كان تفكر به ملاك لتتوقف عن التفكير بعدما قاطعها كاي بقوله.....
"..سأقتل نفسي بعد قتلك ...".....قال كاي وملامحه الجدية لم تترك امل لملاك بأنه يكذب........تلاقت عيونهم الصفراء ....ليتأملوا بعضهم لوهله.......لتظهر انيابه....ومخالبه بعدها ....وكأنه نصف تحول ؟؟؟؟ هذا مرتي الاوله السماع بنصف تحول ؟؟ ما هذا ؟؟ والمتحولون لا يمكنهم السيطرة على انفسهم ما الذي يفعله بحق الجحيم ؟؟؟ ....قرب مخالبه من رقبتها ....وهو بالكاد يسيطر على نفسه ....قرب مخالبه الطويلة السوداء من رقبتها لتشعر بالقشعريرة تسري بجسدها كأنها صعقه كهربائيه ........ضغط على رقبتها بمخالبه الحاده ليخرج الدماء من رقبتها بسرعة وكأنه كان مسجون وتحرر اخيرا ...لتتأوه بخفه....ولحسن حظها لم يخرج الكثير بما انه لم يتعمق او ان لم يتقرب من الشريان الخاص بضخ الدم بعنقها .....او انها خطة فقط لتعذيبها ....من يعلم ؟؟ .... ابتسم بسخرية لرويتها مغمضة عيناها وتصر على اسنانها محاوله تجنب الشعور بالالم ....ولم تبدي اي رده فعل لدفاع عن نفسها وكأنها تترجاه للأكمال لانها تستحق......تقرب من عنقها وهو مثبت عيناه على الدماء اللامعة التي تخرج من عنقها ببطئ بما ان الجرح لم يكن عميق جدا ..........نصف متحول ... ويسعى للأنتقام من شخص يخونه.....و يرى دماء طازج.........هههههههه من بحق الجحيم سيوقفه ؟؟؟
تقرب من عنقها لدرجه انها احست بأنفاسه الساخنه تتضارب مع بشرتها ....ليسري شعور الخوف بجسدها وتتعرق وتتنفس بسرعة من الخوف الذي اصابها مما جعل الدماء تتدفق بسرعة وجسدها أصبح يرجف ...ليمسكها كاي من كتفها ليوقفها عن الارتجاف ومع ذالك هي لم تنطق بحرف او تترجاه ليبتعد عنها ......اقترب اكثر وهو ينوي تنشيف جسدها من هذا السائل الاحمر الذي يتدفق به ...ليفتح فمه ببطئ لتصبح انيابه واضحة ..اقترب اكثر ...لتشعر بأنيابه على رقبتها ...ولاكنه لم يضغط بعد .....بعد وهلة شعرت بسائل ساخن على رقبتها .....كل ما فكرت به هو انه دمأءها الذي يخرج منها لاكنها لماذا لم تشعر به...اوقف تفكريها سماع صوت شهقات عاليه قريبه منها......هل يمكن ان ؟؟؟
توقفت عن التفكير عندما وضع كاي رأسه على كتفها وكل ما تسمعه هو شهقات عاليه وواضحة ....احاط جسدها بذارعيه وعانقها بقوه وكأنه اخر يوم له....وهو ما زال على نفس الوضعية ......واضع رأسه على كتفيها. ويعانقها بقوه ........لتسمع صوت خافت بأذنها ...
"..افعلي ما تريديه فقط كوني بخير ....".... قال هذا بأذنها بصوت خافت قبل ان يبتعد عنها مع عيونه الصفراء اللامعة بسبب الدموع ليبتعد بخطوات ثقيلة ويتجه معاكس للبيت.........وهي كل ما فعلته هو الجلوس على الارض متأكه بظهرها على نفس الشجره ....والبكاء بصوت متكوم....حتى لا يسمعها احد ....ولاكن حتى صوتها خانها لتبدأ بشهقات عاليه بدون توقف........وبالطبع هناك من يشاهد من على بعد وهو يبتسم بشر مع عيونه التي تشع باللون الاحمر الغامق ......ستوووب ...شو رأيكوا بالبارت سوري لانوا كان حدث واحد بس كان لازم اوصل الفكرة (⌒▽⌒)
أنت تقرأ
وحش ام ملاك "على قيد التنقيح"
Fanfictionالاسم:وحش أم ملاك بالانجليزي: a monster or a angel الابطال: ملاك . كاي .ميونغ سو .جونغ كوك جميع اعضاء اكسو . انفنيت.بي تي اس واعضاء ثانويين نوع القصة:خيالية رومانسية وكوميدية عدد البارتات:على قيد الكتابة المقدمة : Malak POV حسنآ من يقرأ عنوان ال...