البداية المجهولة

199 8 0
                                    

كـَ قَرعِ كؤوسٍ في ليلةٍ حمراء!!
أهكذا وصفتني لِـ والي سمرقند؟؟
و جعلتَ الحَرَسَ والقَومَ ينعتوني بالأُنثى السوداء!!!
اللعنة ، نعم اللعنة ألقيتها على عُمري حتى أن أبنائي كرهوني هجروني و زوجي مات من شِدَةِ كُرهِهِ لي وأبنتي ،حوكِمَت و قُتِلَت ظُلماً..

سأُعطيكي ما تشائين لكن لا تفعليها !!
فلتغفري.
أتوسلُ إليك ِ... لاااااااااا

وفجأة !!!

أذن مؤذنٌ قائلاً: يااااا قوم ، إن شهرزاد المُلقبة بالأُنثى السوداء بريئة ، إن سيرتها بيضاء كبياضِ لَبَنِ الجنة .واللذي نفسي بيدهِ مظلومة، أما الجاني فهو بائِعُ الحرير .

سأسردُ لَكُم قصة "شهرزاد"
لتفهمو ما حصل قبل 3 أعوام
لتعرفو كم هو الظُلمُ قاتل .. و بَعضُ إبن آدم كيدُهُ أعظمُ مِن كَيدِ النساء .

قبل بِضعَةِ أعوام .. كان في مدينةِ سمرقند قريةٌ تُدعى بقريةِ الخيطِ الأبيض و سميت بذلك نسبةً "للفرو" كان أكثرُ سكانها يصنعون الملابِسَ من الفرو الذي يُزرَعُ بِكثرة . كان بينهم تاجِرُ قماشِ "الحرير" كان يُلقبُ بـِ "الثعلب" لأنهُ كان ماكراً يبيعُ بأغلى ثمن حريرهُ و قد كان يبعثُ لوالي سمرقند بِالقُماش الحريري بلا مقابل؛ ليتقربَ منهُ لعلهُ يعينهُ وزيراً لهُ.

وكان سكانُ القريةِ من الطبقة المتوسطة .
ومِن بين سُكانِها كانت عائِلة "عزيز" و زوجتهُ "شهرزاد"
كان عزيز من أفضلِ اللذين يصنعونَ الملابِسَ من الفرو ..
لم يكتفي عزيز بالفرو النباتي، فقد كان يخرجُ كُلَ أسبوعٍ ليصطاد مِن الغابةِ فراء الحيوانات كالأرنب و الثعلب ، وكان معروفً بِسُمعتهِ الطيبةِ حتى عِند الوالي الذي كان يأخذُ مِنه الملابس .

كانت زوجتهُ شهرزاد تصنعُ من الفاكهةِ شرابً لذةٍ للشاربين .
وكان قصرُ الوالي كُل 6شهور ؛ يُرسِلُ الحرسَ ببراميل لها لتملأها لهم
كان لدى عزيز و شهرزاد 3 ابناء و فتاةٌ واحدة ..
أخذت من جمالِ أُمها عينيها و بياضُها و طول قامتها .
كان أبنُ شهرزاد الأكبر من بينِ حَرَسِ القصر و لكن لم يكُن معروفاً لأحد بأنهُ إبنُ شهرزاد ..

ذات يوم ...

#يتبع#>>



لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 06, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

شهرزاد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن