ستجدون قصتي غريبة بعض الشيئ لكن ما حصل غير مجرى حياتي و قلبها رأسا
على عقب ..----
كل فتاة في مثل سني تحلم بالزواج فهو بالنسبة لهن اساس الحياة و هدفهن منذ الولادة اما انا فالعكس تماما ...
ما عشته طوال طفولتي غير لي تفكيري ناحية ما يسمى بالزواج و الاستقرار او بشكل عام العلاقات و الارتباطات كان ذلك بسبب ثلاث اشياء عامة..
اولا ،منذ سن الرابعة عشت مع امي لان حسب ما روته لي ان ابي تركنا بعد ولادتي مباشرة و لم يفي بوعده و هو حمايتنا و التكفل بنا ..
ثانيا،تعرضت للخيانة من قبل اعز اصدقائي اكثر من عدد خصلات الشعر لذلك لا املك اصدقاء في الوقت الحالي و لا افكر بامتلاك احد ...
و اخيرا تخلى عني اقرب شخص لي و اهمه في حياتي الا و هي امي ، ذهبت الى جوار ربنا منذ ثلاث سنوات بدون ان تودعني حتى...
اعيش وحيدة في لندن بعد انتقالي الى هنا منذ ممات امي للعمل كمعلمة لغة عربية في مدرسة اعدادية ، رغم مواجهتي لعدة صعوبات في التاقلم مع هذه البيئة المختلفة عن وطني الا انني استطيع توفير كل احتياجاتي...
طوال الثلاث السنوات الماضية لم اتواصل او اكون اي علاقة مكان سكني او عملي حتى زملائي لطالما تجنبتهم قدر المستطاع فهم دائموا النقاشات و الحفلات كما يقولون "حفلات الشاي" اه لديهم طريقة خاصة في اغضابي ...
>>>>> <<<<<
استيقظت باكرا كعادتي فقط لاستطيع ان ارتاح بعد كل ذلك النوم ، اعلم لدي عادات غريبة في ما يخص التخلص من النعاس الذي يرافقني اينما ذهبت ..
بعد مرور حوالي النصف ساعة قرر دماغي ان يعطي الاشارة لجسدي ان انهض و اغتسل لعل الخمول يفارقني ...
توجهت الى عملي بعد روتيني الصباحي الذي لا يحتاج الى الذكر لانه ممل اكثر من ساعات الحجز..
دخلت قاعة الاساتذة لاشرب قهوتي هنالك ثم اتوجه الى الصف لكن جذب انتباهي تحلق الاساتذة حول شخص لم اره من قبل ، آسوي .. ممم اظنه استاذ اللغة الكورية الجديد !
تحلق الاساتذة حوله ازعجني اكثر مما ازعجه ، استطيع قراءة تعابير وجهه ناصع البياض ذاك و كأن جسده مغطى بالقطن لا بالجلد كسائر الناس ..
ابتسامة صفراء ذلك واضح ، يحاول ان ينسحب بكل سلاسة لكن استاذة الرياضيات تتملقه تشه~ متملقة المؤخرات! منذ ان رايته و هو لم ينفك عن فرقعة اصابعه ممممم انه متوتر ..