•°•عداوة الحب°•°..part 2
#عداوة_الحب
كان ذلك الصباح نادياً تلفحه بعض رياح منتصف شهر نوفمبر الباردة حيث كان سوهو يتدرب إعتاد في الساعة 6 صباحا من كل يوم قبل ذهابه للعمل كانت أنفاسه تتلاحق وهو يركض في المنتزهات وخروج البخار مع أنفاسه تبين درجة برودة الجو ومع هذا بقي الأمر ممتعا بالنسبة له وخصوصا أن التمارين تساعده علي التخلص من التوتر وبما أن اليوم هو اليوم المحدد لوصول المدير الجديد فقد كان توتره زائد خصوصا بعد رؤية القلق علي الموظفين حين أخبرهم بأمر شريكه او المدير الجديد كانت الساعة تقارب 6:40 حين جلس يلتقط أنفاسه....
#suho_pov
أتوقع أن يكون ذاك المدير أحد الشبان المدللين ربما لن يصمد لأسبوع علي الأغلب ههه...لن أسمح له بالإستيلاء علي تعبي وجهدي... اااه أبي لما تتصرف بطريقة متهورة.
#end_pov
رفع سوهو رأسه لينظر للسماء الملبدة بالغيوم ليأخد نفسا عميقا: اااه يبدو ان المطر سيهطل اليوم!.
القي نظرة علي ساعته ليجدها تكاد تصل للسابعة فنهض مسرعا ليتجهز ليصل الأول للعمل كما كل يوم ....
•°•°•
في نفس الوقت داخل الشركة هناك شخص آخر وصل قبل سوهو هذه المرة ..روزي الفتاة البالغة من العمر 24 ربيعا ذات الشعر المصبوغ باللون الأحمر كانت تمسك متاح المكتب بيد ترتجف من السعادة طوال حياتها كانت تقنع والدها أنها تستطيع تحمل مسؤلية العمل بقدر شقيقها الأكبر إنتظرت طويلا هذه اللحظة التي يستأمنها فيها علي إحدي شركاته....
#قبل_يومين
هاهي عائلة السيد كيم وون متجمعة فقد كانت هذه عطلة نهاية الأسبوع التي تتضمن كيم جونغ الأبن الأكبر وزوجته سوزي و الحفيدة لارا و بالطبع السيد و السيدة كيم و أخيرا وليس آخرا روزي ..كان الجميع يتناول الكعكة التي حضرتها روزي بنفسها حين قال السيد كيم: عزيزتي روزي لدي خبر لك.
رفعت روزي نظرها لوالدها: مالأمر أبي؟.
السيد كيم: إححم في الواقع لقد حصلت علي أسهم تبلغ 51٪ في شركة للإنتاج...و أريدك أن تستلمي الإدارة فيها.
فتحت روزي فمها غير مصدقة ممأثار الضحك عند والدتها فتكلمت روزي بتعجب: أحقا...أحقااا ماتقوله ؟!!.
خرج صوت كيم جونغ منزعجا وغاضبا: للأسف سيجعلك المديرة.
نظرت روزي لشقيقها: يبدو أنك لست سعيدا لأجلي.
إبتسم كيم جونغ بسخرية: ليس لي شأن بك...فعلي العموم ستشعرين بالملل منذ اليوم الأول.
عارضته روزي بشدة: كلا هذا لن يحصل.
نهض كيم جونغ وقال: بل سيحصل عندها سيدرك السيد كيم انه كان يجب أن أستلم الإدارة أنا وليس أنتي.
صرخ السيد كيم به بغضب: كيف تجروء علي التحدث مع شقيقتك بهذه الوقاحة؟؟.
كيم جونغ: أعتذر منك نسيت انها إبنتك المدللة...و الآن أعذروني.
قال ذلك ليغادر منزعجا وغاضبا رغم هذا التوتر بينها وبين شقيقها قررت روزي ان تثبت انها تستطيع تحمل مصاعب العمل....
#عودة_للحاضر
وصل سوهو للشركة قبل الموظفين فمر أمام مكتب المدير ليجده مغلقا فإبتسم بسخرية: هه كما توقعت لم يأتي بعد.
توجه لمكتبه فوجد صحنا مليئا بعكك الدونات مختلف النكهات إستغرب سوهو وجودها لكنه أخد قطعة منها و كانت لذيذة للغاية لدرجة أنه أكل ثلاثة قطع دون أن يشعر وعند أخده للقطعة الرابعة دخلت سكرتيرته موني فإعتقد أنها من صنعتها فقال وهو يشير للكعكة: لم أعلم أن لديكي موهبة في صنع الكعك!!...إنها لذيذة جدا.
تعجبت موني فقالت بإرتباك: ااه لكن سيدي لست من أعدها.
سوهو: حقا؟؟...من أحضرها إذن؟.
رفعت موني كتفيها كإشارة بأنها لا تعلم وتابعت: لقد أتيت لأخبرك أن الموظفين جاهزون لإجتماع الصباحي.
أكل سوهو آخر قضمة وقال: حسنا هاتي الصحن وإلحقي بي.
خرج سوهو لتتبعه موني وفي يدها صحن الدونات كان الموظفين ومنهم المخرج كريس كما أنه صديق سوهو الوحيد إبتسم كريس فور رؤية الدونات قائلا: اوووه يبدو أن حضرة الرئيس في مزاج جيد ليحضر لنا الكعك.
قال سوهو ببرود: و لما سأحضرلكم الكعك؟.
كريس: اوه إذا موني فعلت؟.
موني: كلا لست أنا .
عندها قال كريس ممازحا وبتعابير مضحكة: اه ياالهي هل هناك شبح أحضره لنا؟؟.
أخد الكل يضحك فيما صرخ سوهو: توقفوو....ليس هناك مايضحك ...من احضر هذا الكعك لمكتبي؟.
صمت الجميع ليخرج صوت أنثوي ناعم: ليس هناك داعي لهذا الإنفعال حضرة المدير.
نظر الكل لمصدر الصوت كما فعل سوهو مثلهم ليقع بصره علي تلك الفتاة ذات الجمال الساحر و الإبتسامة الأسرة إجتاح سوهو شعور غريب لم ينتابه منذ زمن بعيد كان ينظر لكل تفصيل بها دون أن يرمش بعينيه كأنه يخاف أن تختفي ملامحها من ذاكرته....
#suho_pov
اه ياإلهي من هذه الفتاة؟؟...كم هي فاتنة أما شعرها ااه ارغب بلمسه والعبث به لتتخل اصابعي بين خصلاته الناعمة...اما شفتاها الكرزية كم اريد إلتهامهما و تقبيلها... مالذي يحدث معي هذه ليست اول مرة أري فيها فتاة جميلة... انا محاط بهن لكن هذه تجذبني... من هي؟!.
#end_pov
كانت روزي ترتدي ثيابا رسمية بسيطة تاركتا شعرها حرا ليتحرك بحرية تامة مشت بخطوات ثابته محاولة تجميع تركيزها الذي تشتت حين شاهدت سوهو بتلك البدلة الرمادية المقلمة وتسريحته الرسمية التي زادت من وسامته كانت تتنفس بصعوبة لم تشعر بهذا الإحساس منذ وفاة حبيبها منذ عامين كانت تحبه فعلا لدرجة أنها حاولت اللحاق به في محاولة فاشلة للإنتحار ....
أخيرا هاهي امام سوهو تمد يدها: مرحبا أنا روزي.. كيم روزي... المديرة الجديدة.
جمع سوهو أفكاره ليقول بإبتسامة ساخرة: أنا المدير هنا سوهو...هل انتي من أحضر الكعك يا آنسة؟.
إبتسمت روزي: أجل...ووضعتها في ذاك المكتب لأني لم أجد أحد حين وصلت.
تعجب سوهو وقال متسائلا: ألم تأتتي للتو ؟.
اجابت روزي بثقة: لا بل أتيت في 6:45 صباحا.
خرجت ضحكة من كريس: ههههههه أخيرا لم تعد أول الواصلين للشركة.
نظر سوهو لكريس ليصمت فورا فتابعت روزي: إذا هل أعجبكم الكعك الذي صنعته؟.
راح الجميع يمدحه كما وافق الكل علي أنه. لذيذ جدا بينما تجاهل سوهو كلامهم يخاطب روزي: لسنا بحاجة لكعكي لذا رجاءا لا تتعبي نفسك مجددا.
إبتسمت روزي بهدوء: لاتشغل نفسك بما يتعبني...فانا أحب ذلك.
بقي ينظر الإثنان لفترة كانت نظرة روزي هادئة مع إبتسامة أخادة بريئة من يراها يظن انها متعجرفة ومدللة لكن هذا ليس صحيحا... أما سوهو كانت نظرته ثاقبه وغامضة شدت روزي منذ لحظة لقائهما....
#rose_pov
يا إلهي لما لم يخبرني أبي أن شريكي شاب وسيم ؟؟...لقد تورطت لن اعمل مادام سيستمر بالنظر نحوي بهذا الشكل....لالا روزي لن تتراجعي الآن فقط إبقي علاقتك به في إطار العمل...اااه مالذي أقوله بالطبع في العمل مالذي أفكر به؟.
#end_pov
كان سوهو أول من انزل رأسه ليقول ببرود: من فضلك إتبعيني.
ليتوجه لمكتبه لتبتسم روزي بسخرية: تششه ما هذا ؟؟.
عقدت يديها لتتبعه هي الأخري.
وهناك أغلقت روزي الباب خلفها لتقول: لا أري سببا يجعلك غاضبا لهذا الحد.
نظر سوهو لها بحدة: لست غاضبا بل منزعج من وجودك.
تعجبت روزي: عفوا لم أفهم!!.
تقدم سوهو نحوها وهو يضع يده في جيبه: سأوضح لك ...بإختصار كم تريدين لتتنحي عن الإدارة.
خرجت ضحكة لا إرادية من روزي ظنا منها أنه يمزح فتوقفت لتسأله: انت لا تمزح؟!!.
سوهو: ليس لدي الوقت للمزاح...اسمعي أنتي لا تعرفين ماتتطلبه مني للنهوض بهذه الشركة.
بقيت نظرة روزي متعلقة بعينيه الجدية لفترة قبل ان تقول: أعرف المصاعب التي مرت بها الشركة.... ولهذا انا هنا لأغير القليل من سياستها.
إنفجر سوهو بضحكة سخرية مما أغضب روزي فقال الأول وهو مايزال يضحك: هههه و من تظنين نفسك لتغيري السياسة وليست لذيك الخبرة ولا المهارة؟.
في تلك اللحظة تذكرت سخرية الكل منها و نعتها بالفاشلة والبشعة منذ أيام الدراسة تعبت كثيرا لتتخطي تلك الجروح النفسية ....فأدمعت عيني روزي و صرخت بسوهو بقوة: أنا لست عديمة الخبرة كما اني أملك اكبر حصة من أسهم الشركة يعني اني من يتخد القرار.
ظل سوهو يتمعن في العينين الدامعتين ليشعر بالذنب يتملكه حاول ان يتعتذر لكن روزي سبقته قائلة: ساذهب لمكتبي ارسل لي ملفات العمل لأراجعها ...من فضلك.
..
..
..
..
..
إنتهي البارت