كانت ميرا في المطبخ تعد الطعام وكان جي دي في غرفته بعد ان رحلت الفرقة من عنده .
ميرا وهي تعد الطعام : لم قال سينغري لي بأنه لو كان جي دي مستيقظا لما استطعت اعطاؤه الدواء ؟
وفجأة تذكرت ما قاله جي دي : دواء ! هذا مقرف .
M : هل هو فعلا يكرهه ام انه فقط يجده مقرفا ؟
M : ولكن بصفتي خادمته وايضا وعدت اعضاء فرقتي بأنه سيكون بخير معي . يجب علي الاعتناء به حتي يتعافي .
وكانت ميرا شاردة وكاد أن يحترق الطعام ويحرق معه شئ آخر فأتي جي دي مسرعا وأطفأ النار حتي لا يحترق شئ .
كان GD متعباً لذا تحدث بغضب : هل تنوين قتلي وحرق منزلي ؟ أم انك تريدين استغلال مرضي حتي تستطيعي قتلي ؟
ميرا والدموع في عينيها و هي خائفة من نبرة جي دي التي لم تسمعها من قبل : لا ليس كذلك .... فقط لقد شردت قليلا ...
ثم اعتذرت منه وغادرت بسرعة فناداها جي دي فلم ترد .
GD بندم : لماذا صرخت بهذه الطريقة ؟ لماذا ؟ يبدو بأنني متعب جدا .
ميرا وهي تبكي في غرفتها : لماذاا صرخ في بهذه الطريقة ؟ أساعده وأشرف علي دوائه و أنظف له باستمرار والآن يصرخ في بهذه الطريقة . هل هذا هو نفسه الذي يوما ما اعترف لي بحبه وأنا رفضته ؟ لقد بدأت أحبه والآن هو يكرهني . لا اعرف ماذا افعل حتي يسامحني ؟
طرق جي دي الباب : ميرا .. افتحي الباب .
لم ترد ميرا ولم تفتح الباب ونامت علي السرير و ادعت انها نائمة .
جي دي فتح الباب بهدوء فوجدها نائمة فأتي وجلس بجانبها علي السرير : انا حقا آسف لما قلته لكي و لصراخي بكي بهذه الطريقة . لقد كانت لحظة غضب مني و أنت تعرفين انا متعب وكل شئ يؤثر في بسرعة في هذا الوقت ولكن .. انا حقا اسف عما حدث .
بعدها رحل جي دي من غرفة ميرا بعد أن شعر باليأس وكانت هي وقت إذن نائمة علي السرير والدموع تملأ عينيها لما قاله جي دي الآن وكانت تتمني أن يتوقف الزمن عند تلك اللحظة التي حدثها فيها جي دي بهذه النبرة اللطيفة وتتمني ان توقفه قبل خروجه من الغرفة ولكن اذا رآها جي دي تبكي سيقول انه السبب في بكائها ولن يسامح نفسه وسيمرض اكثر وقررت انها ستحدثه عندما تنزل .
تذكرت ميرا شيئا نظرت الي الساعة شهقت ميرا : الساعة التاسعة يجب ان ياخذ دواؤه قبل ان ينام والا هكذا اكون اخلف بوعدي لهم جميعا ( الطبيب - الفرقة - جي دي ) .
أنت تقرأ
طالبة او خادمة او زوجة
Fanfictionميرا طالبة ثانوية يتم طردها من العمل وهي تعيش وحدها وفجاة تصبح خادمة لدي فرقة الكيبوب الشهيرة بيغ بانغ ياتري ماذا سيحدث مع ميرا بعد عملها عند بيغ بانغ وجي دراغون ابطال القصة : جي دي و ميرا بقية اعضاء فرقة بيغ بانغ COVER BY / @velxdy