عقاب ميرا

4.7K 195 61
                                    

GD : عقابك هو انكي ستخدميني للابد وستبقين معي هنا في منزلي حتي اشفي تماما من مرضي

ميرا : كيف لي ان اخدمك للابد واعيش معك هنا ايضا هذا مستحيل .

GD : انت قلتي انك موافقة علي العقاب قبل ان اقوله واعدت عليكي السؤال مرتين وقلتي انكي ستفعلين ما اطلبه منكي لهذا ليس عليكي الاخلاف بوعودك ابدا فانا اكره الكاذبين .

ميرا : حسنا كما تشاء سيدي .

GD : ظلي هكذا ميرا تعجبينني وانت مطيعة فانا اكره من لا يطيع اوامري .

ميرا : هل تسمح لي بالرحيل الان حتي اتي باغراضي ؟

GD : لا . لن تذهبي لاي مكان اغراضك ستاتي لك لا تتعبي نفسك ابدا .

ميرا : حسنا ساذهب لغرفتي الان .

GD : عندما اناديكي تاتين الي فورا . حسنا ميرا ؟

ميرا : حسنا سيدي.

ورحلت ميرا من غرفة GD وهو مازال مريضا ولم يتعافي بعد .

ميرا : لماذا وافقت لم يكن علي ان اوافق علي هذا القرار انا مشوشة جدا لا اعرف ماذا افعل حقا هذا غريب انقلبت حياتي منذ ان قابلت جي دراغون حقا انا اكرهه .

GD من ورائها :  من هو الذي تكرهينه اريد ان اعرف .

ميرا صعقت عندما سمعت صوته خلفها واستدارت ببطء :  س...سيدي ما الذي تفعله هنا وانت مريض انت لم تشفي بعد ؟

GD وكأنه سكران ولكنه ليس كذلك حرارته مرتفعة للغاية ويبدو تائها :  فقط كنت اسالك من الذي تكرهينه اخبريني ميرا ولن اخبر احدا اتفقنا ؟

ميرا باستغراب :  ماذا يحدث له فجأة كان بخير في الأعلي نزلت ونزل ورائي ماذا يحث له ياتري ؟

GD : لم تجيبيني بعد من هو الذي ........... وفجأة سقط مغما عليه  .

التفتت ميرا وجدته فاقدا الوعي خلفها .

ميرا : جي دي .. جي دي لم لا تجيب ؟ هل انت بخير ؟  اجبني جي دي .. جي دي .

وأغمض جي دي عينيه ولم يرد عليها فقلقت واتصلت بالطبيب الخاص به .

ميرا : انيونغ هاسيو .. ايها الطبيب اسرع جي دي اغمي عليه ولا يرد ارجوك تعال بسرعة .

طالبة او خادمة او زوجةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن