ماتريوشكا.

56 7 17
                                    

الفَصل الثَالِث.

٭ڤوت وكومنت.٭

تَجد أنّك داخِل دوامة مِن الحقَائق المُدسسة فِي الأوهَام الخـانقَة، بَينما ترسِل لَك سِهام الزَيف القَاهرة تحَاول صَدك مِن أن تُثنِي صفَحاتها القَاتِمة.

''تشانيول إبحَث عَن أي شَيء شكَكت فِيه ويَبدو غَير مَؤلوف.''
أردَف كيونغسو بَعد إقتِحَامه شقَة هانا.

هَمّ كِلاهُما بالبَحث بَين أغرَاضِها يبحَثان عَن المَجهول، كيونغسو الذِي بَات غَارِق بَين بَعض الاورَاق يَدرُسها بِدِقة لَعله يصَادِفه شَيء ذُو أهمِية فِيها.

''كِتاب اليَومِيات.'' أردَف بِخفُوت بَعد أن سَحب عيُونه فَوق كِتاب صَغير يُغطِيه اللَون الاسوَد كَان قَد وَجدَه تَحت سَرِيرها.

نَداه تشانيول الذِي يَبدُو أنّه قَد وجَد شَيئاً مَا، حَمل ذَاك الكِتاب وهَمّ لتَلبِية نِداء تشانيول.

''مَاذا هُناك؟.'' أنسَب كيونغسو بإستِرسال.

''أنظُر هُنا.'' رَد تشانيول وَهو يُشِير إلَى الجِدَار.

نَظر كيونغسو نَحو الجِدار وأردَف "إِنّه جِدار فَقط."

"أنظُر جَيداً كيونغسويااه." هَتف له تشانيول.

إِقتَرب كيونغسو بِحَذر نَحو ذَاك الجِدار بالمَطبَخ الصَغِير، رَكز نَظرُه بِدِقة نَحوه إِلى أَن بَهتت مـلامِحه فَقد كَانت هُناك أحرُف غَير ظَاهرة مَكتوبَة بِذات اللَون الذِي يَكسِي الجِدار.

''كَيف إكتَشفت هَذا تشانيول؟ بالكَاد أستَطيع رُؤيتَها.'' قَال بِهتاف.

''لَقد خُضت إختِبار عَن دَرجَات الالوَان مِن قَبل.'' صَاح الآخر بِفَخر.

''مَاهَذه الحُروف؟.'' إستَرسل كيونغسو بَينما أنَامِله الرَفِيعة تُلامِس تِلك الاحرُف.

'' إنّها مَوجودَة حَتى بالحَمام.'' قَال تشانيول بَعد أن سَحب كيونغسو مَعه إلَى الحَمام.

''إِلَى مَاتَرمُز بِرأيك؟.'' أكمَل تشانيول حَديثه بَعد أن أدلَف البَاب الحمَام بِكلَيهما.

''إنّها مَوجُوة حَتى بالكِتاب.'' تَكلم بغَير إدرَاك.

''أَي كِتاب؟.'' سَأل تشانيول بِعبث.

''كِتاب قَد وَجدتُه.''

°•°•°

سِر  102حيث تعيش القصص. اكتشف الآن