رأس اليقطينه

82 7 1
                                    

Tena's p.o.v

لا أشعر انى بخير أرى ضوءا قويا وهناك شيئ يحدث لا أعلم ماذا أصوات كثيره تجول بعقلى أرى خيالا غريبا لا افهم شيئ لكن شيئ بداخلى يريد أن يوقف هذا بدأت أصرخ كأنى احذر شخص او اطمأن أحدهم.

أشعر انى على بعد خطوات صغيره من الموت انفاسى تتباطئ أشعر انها ستكون نهايه شيئ ما ربما حياة او حب او شخص.

أشعر انى مشتته لا أحمل فقط همومى بل هموم شخص آخر أيضا دموعه وقهره لا أسمع شيئ سوى شهقات هذا الشخص كم أتمنى أن أتحرك امسح دموعه اخفف عن آلامه لكن لا حياه لمن تنادى أشعر أن هذه العباره ما تنطبق على الآن لربما لم يعد لدى حياه وهناك من ينادى على لأكون بجانبه واشاركه بالامه.

انا الآن ارتجف أصبحت اسمع صوت عاصفه قويه هل ذكرت من قبل إننى ارتعب من صوت الرعد لكن ما كان يزيد من خوفى هو ذلك الجسد المرتجف الموجود بجانبى لا بل اسفلى تماما انا الآن أواجه اكبر كوابيسى.

عدت أرى هؤلاء الأشخاص مره أخرى لم أعد احتمل هذه المره يجب أن أهرب من هنا أصبح الوضع لا يطاق أتحرك بسرعه كبيره أشعر إننى اختنق لا أستطيع التنفس.

لكن صوت ما اوقفنى عن صراعى مع نفسى اعرف هذا الصوت جيدا تلك النبره تلك الأنفاس لا يمكننى التذكر أين سمعتهم راسى سينفجر لكن الشعور الذى يغمرني الآن وانساني كل الامى هو ذلك الصدق الذى أشعر به يحيط بكل وجدانى ذلك الصدق الذى افتقدته من زمن.

أشعر بكل كلمه يقولها أستطيع أن استنشق كل نفس يخرج مع تلك الكلمات الصادقه اقشعر لكل دمعه تسقط على وجهى استمتع بكل قبله يطبعها على جبيني أهنئ بكل ذره دفئ أجدها بين يديه بحضنه تماما اركز مع كل دقه قلب أسمعها تاره من قلبى وتاره من قلبه هو أشعر أن قلبينا يتحدثان ويردان على بعضهما أحيانا أشعر انها دقه عذاب واحيانا أشعر انها دقه عتاب او دقه اشتياق او ربما شغف.

......... لا أستطيع ان أفتح عينى حاولت مرارا وتكرارا لكن لا فائده أتمنى لو أعلم من هذا الشخص أتمنى لو أراه ولو لمره واحده فقط أشعر ان دموعى تختلط مع دموعه لكى لا تكون وحيده انا احسدها حقا على الأقل هى تجد أحدا ليمسك بها ويكون دائما معها شعرت بثقل على رأسى ودقات القلب التى كنت أسمعها بدأت تهدأ وتعود لطبيعتها ربما يكون نام لذا قررت أن استسلم أيضا للنوم.

فى مكان آخر ..مقر العصابه،؛-؛

مارك باستهزاء :ماذا هارولد الأحمق هل انت شاذ ام ماذا ؟

هارى:عن ماذا تتحدث أيها العاهر

مارك وهو يستشيط غضبا:عاهر ها انا ام انت هل ترانى مثلا أقيم علاقه مع شاب مثلى من يفعل هذا هو العاهر  .....ألم ترى نظراتك واستمتاعك بالأمر لم يبقى سوى أن تقبله أرجوك كدت اتقيئ هذا مقرف يا رجل .

Closed loop حيث تعيش القصص. اكتشف الآن