الفصل 2

22 1 0
                                    

بعدم حمل مودو تشاد و وضعه بسيارة .  يسمع صوت هيلكوبتر «يا الهي » يقول بعينين خائفتين ثم يقفز من فوق السيارة . يركبها بسرعة وبنطلق

مودو مسرع و وجهه الخائف مبلل بالعرق يقول «كيف اكتشفوا امريييي»

تشاد يقول بهدوء كالعادة «ما الذي يحصل»

مودو يكلمه و وجهه مركز على الطريق «انهم ... ا ... المجهولين»

تشاد «هاا... المجهولون؟»

يقاطعه مودو بسرعة «اعطني الهاتف الذي امامك»

تشاد الهادئ لا يفهم شيئا «هاتف؟ لكن انا لا ارى شيئا»

ينحني مودو تجاه تشاد ليمسك الهاتف «اشعر بضوء يشع امامي» يقول تشاد

مودو يضغط على الفرامل بدون تفكير ثم ينضر امامه . يقول بخوف «سيارة مجهول آخر .... مارسي .... لقد تم الامساك بنا» يرن الهاتف فيمسكه مودو بسرعة و يجيب «مارسي»

مارسي تقول «يسارك . يوجد هناك ممر ضيق ادخل من هناك»

مودو يقاطعها بصوت مرتفع «لكن خلفنا هيلكوبتر و أمامنا سيارة»

مراسي تجيب «السيارة مدرعة ليس بها اسلحة خاصة بالبعد .احدر ان تقترب منها . و الا ستقوم بسحقك»

مودو يقول بغضب «مارسي»

تقاطعه «الهيلكوبتر خلفك قامت بتحديدك .. هي جاهزة الان للإطلاق»

يدور مودو نحو اليسار و ينطلق بسرعة  ثم يضرب صاروخ المكان بعد خمس ثواني . يقول مودو بخوف و غضب « تبااااااااا» ثم يزيد من السرعة

مارسي تجيبه « زد  السرعة »

مودو بتكلم بغضب « الممر ضيق .. دخلته بأعجوبة و تريدينني ان اقوم بزيادة السرعة»

مارسي «سيارتين مدرعة قادمين من يسارك بسرعة  200كيلومتر بالساعة . اكرر . زد السرعة»

مودو يزيد من سرعة السيارة بدون اجابة و بينما يخرج من الممر . سيارة تصيب الدرع الخلفي لسيارته يصطدم
بمنزل

‎يسرع مودو بالضغط على فتخلع ادرع السيارة . تقول مارسي «مودو .. كم مرة قلت لك ان تضع حزام الامان قبل السياقة »

‎مودو يجيب بغرابة «هه؟؟.. هي لا ... لا لا لا لا لااااا...»

‎مارسي «سأقوم برفع السيارة 50متر » تُرفع السيارة كما قالت مارسي «تثبتو جيدا» السيارة تتفادى صارخين كانا قادمين نحوها . ثم تحلق السيارة بعيدا

‎بعد ٥ دقائق تتوقف السيارة امام منزل شبه متواضع . لا يبدو عليه اي شيء غريب . يخرج مودو من السيارة و يسرع بالتقيأ . اما تشاد فلا يزال ممسك بأعينه

‎تخرج بنت من المنزل و معها مضرب بيزبول . تقول بابتسامة شبه شريرة «مودو .. كم مرة قلت لك لا تصرخ في وجهي »

‎مودو يجيبها بعدما انتهى « هه؟ مارسي اسمعي . اقسم لم اقصد . ثقي بي» يتكلم و هو متراجع للوراء قم يصيب حجرة بالارض فيسقط «اسمعي عزيزتي واقسم .... «سااااعدووونييييييي»

‎تشاد داخل السيارة «اين انا»

‎مارسي تلتفت له « من هذا»

‎مودو «ااااه انه صديقي الذي تكلمت معك عنه . اه لا اعرف ماذا حصل له .. منذ ان خرجنا من المنزل و عيناه تؤلمه»

‎مارسي تسأل «أأنت تشاد؟»

‎تشاد بهدوء «من انت»

‎تشاد يتكلم مع مارسي عن تشاد بينما مارسي تسير نحو الجانب الايمن من السيارة حيث متواجد تشاد ثم تمسك يده  «دعني اتفحص عينك»

‎تشاد ييعد يداه عن عيناه «انها  تؤلم اكثر عندما ابعد يداي عنها »

‎مارسي «هل تستطيع الرأية»

‎تشاد «لا»

‎مارسي « مودو احمل تشاد . سندخله لامختبر .. لدينا حالة مستعجلة»

‎مودو لا يزال يتكلم منذ ان كادت ستبرحه مارسي ضربا « و لقد خرجنا من المنزل و لحقت بنا هيلكوبتر و .... هه؟؟ ... امم حسنا»

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jan 28, 2017 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

2076Where stories live. Discover now