3/ وجدت رجل أحلامي

228 26 21
                                    


فوت = أحبكم ^.^

كومنت = أعشقكم *.*

علقوا عالفقرات بلييييز

.............................................

Writer's p.o.v

قال بعد مدة : "أين تمكثين"

همست ببراءة :"أكبر فندق موجود في هذه المدينة"

لم يستغرق منه سوى خمس دقائق حتى وقف معها جنبا لجنب أمام الفندق

صاحت بفرحة طفلة بينما سحبت يدها من يده والتفت يدها حول عنقه ما جعلها ترفع أطراف أقدامها لتتمكن من معانقته قائلة :"لا أدري ماذا كنت سأفعل بدونك"

ابتسم بخفة على حركتها اللطيفة و أحاط بها بين ذراعيه و همس قائلا :"أساسا أنا لا أعلم ماذا كنت لأفعل لو لم أجدك"

ابتعدت عنه بحيرة ثم قالت بريبة :" ماذا تقصد"

بدا التوتر واضحا في صوته عندما رد :"ل..لا شيء"

أومئت بتفهم ثم عرضت يدها النحيلة البيضاء أمامه و قالت :"أنا كايلي، كايلي راي"

يده توجهت إلى يدها لتحتضنها بينما اتسعت ابتسامته قائلا :"أنا هاري، هاري ستايلز..تشرفنا"

ارتابت قائلة بشك :"هاري من الفرقة العالمية ؟!"

أبعد يده وضحك بينما نسمات الهواء الليلية أخذت تراقص خصلات شعره البندقية و قال متصنعا الغرور :"بشحمه و لحمه"

ضحكت و قالت بعد مدة :" لا زلت مغرورا...كنا قد التقينا من قبل في حفلة كيندال..كان ذلك منذ ستة أشهر تقريبا"

أومئ قائلا :"أتذكر ذلك جيدا...على أية حال، ان احتجت مني أي شيء لا تترددي من طلب المساعدة، هذا رقمي..اتصلي متى شئتي، تأخر الوقت و يجب أن أعود إلى رأس عملي"

أخذت الورقة التي تحمل إسمه و رقمه واكتفت بابتسامة بينما رفعت يدها لتوديعه ثم دخلت الفندق ومن هناك اتجهت إلى غرفتها حيث لم تكلف نفسها عناء تغيير ملابسها و نامت على الفور

#في الصباح

احتلت أشعة الشمس الغرفة الكبيرة و انعكست على وجه كايلي النائم، التفتت إلى الجهة الأخرى وزفرت براحة لكن تلك الراحة لم تدم طويلا عندما رن هاتفها ما أزعجها كثيرا، رفعته لترى من يتصل

"كيفن أوستن"

قالت بعد أن اعتدلت في جلستها :"مرحبا "

قابلها من الطرف الآخر صوت حارس القصر :"صباح الخير آنستي، أردت أن أبلغك أن هناك من يعرض عليك ملياران مقابل القصر..وهو جاهز للدفع نقدا "

تثائبت قائلة :"من هو ؟!"

قال بعد مدة :"لم يخبرني شيئا آنستي، ترك رقم هاتفه و طلب منك الإتصال به"

Famous|مشهورة {H.S}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن