-
얘기하지 마세요
لآ نقآش.
!!
-
والده جونغكوك: جونغكووووك هناك شخص مأ يقف بجانب الباب!!!
جونغكوك: اوه انتظري*اومأت براسي*مرت بعد ذالك دقائق قليلة ليسمع صوت الجرس مره الوقت متأخر اه لا لا مستحيل كما انني لست على استعداد لمواجهة تايهيونق وجه لوجه * نهض من الاريكه و اتجه بسرعه نحو فتحه الباب لينظر ماذا جيمين؟؟؟
-فتح الباب ليحدق في وجه جيمين لبضع ثوان تتطلع
له صعودآ و هبوطآ.جيمين: هل تخطط للسماح لي ام ستواصل التحديق في وجهي مثل ذلك؟
"نعم نعم اسف ادخل
*تمتم جونغكوك و هو يحك مؤخره راسه*جونغكوك: حسنأ مالذي اتى بك في هذا الوقت ؟
انت لا تبدؤ بخير هلجيمين: نعم انه يونقي...
* قاليها بأعتضاض على شفتيه السفليه بخفه*جونغكوك بحماس: انت تعض شفتيك لا تخبرني بأنك فعلتها .. ؟.
جيمين بتوتر : اللعين قبلني لكن ...قاطعه جونغكوك: حقاااا!! اخبرتك سابقآ بأنه يحبك اليس كذلك!
جيمين: توقف!!! انت لا تفهم دعني اتحدث
*في تلك الاثناء دمعت عيني جيمين ليقترب من جونغكوك *
جيمين: فقط دعني اختبّى عن حزني بحُضنك.
هذه المّره؟جونغكوك; لك ذلك .. (صمت قليلأ)
جيمين: هل يمكنني سؤالك ؟
جونغكوك: بتأكيد !!
جيمين: انني اشعر بالفضول نحو علاقتك مع تايهيونق ؟!جونغكوك بإنزعاج: تايهيونق !! ابتسم الى جيمين توقف عن القلق بشأن هذا "
جيمين: لكن تايهيونق حقآ كآن يحبك ..
جونغكوك: أنا لا أحب تايهونق .. هززت رأسي بعنف .. كلا أنا لست شاذاً، أنا لا أحبه بتلك الطريقة !قاطعني صوته الجدي "
جيمين بجديه: بلى كنت و مازلت شاذآ لكن كل مافي الامر .... اه كوكي انظر الى نفسك اعرفك جيدا كيف انك تتحمل كل هذا العناء بقلبك سراً بينما قلبك وعينيك يكذبان ...
أنت تقرأ
أجبرتك/VK.
General Fictionفي البدايه لم تسبب الرسائل الحآقدة المجهولة إلا رعب !! لا رد- لا رد- "No dignity in the act of adoration. نعم ؟ الكاتبة: مرامسين .. Vkook- taekook