-
탐닉
إدمآن".. Message
3:11
ـtaehyung: يآ جونغكوك ..
ـtaehyung:ما رأيك ب ان نتبادل الاحاديث ف هذه الليله؟ هذه الليله فقط!
ـtaehyung:هل يمكننا آن نفكر قليلا، من منا كان على خطأ ، من منا يصاب الان بلعنة القَدْر، من منا يتلقى عقاب في السابق؟؟
ـtaehyung: هل سيكون لدي الوقت بافتراض أنني سأمتلك الشجاعة لإصلاح كل ما ينبغي علي إصلاحه؟
ـtaehyung:أرغب بمُحادثتك وجهاً لوجه .
"قرئت"ـJungkook: إيشش !انت مجددآ !!
ـJungkook: لا آهتم لثرثرتك الان و عليك أن تدرك إنني أرى كل شيء وكأنني لا آراه.
ـJungkook: وايضآ بمزاجي الان لا ارغب برؤيتك بتآتإ.
ـ Jungkook: دمرت حياتي و جعلتني محبط ويائس ومُنطفىء والان للحظه تريد إصلآح خطآك؟
ـJungkook: يإلهي حقآ انت فظيع كيف تجرؤ؟!!
ـJungkook:جعلت من نفسي حيآ رغم فقدان والديـJungkook:انت قاتل مالذي سيجعلني التقي بك ألست مجنون! أنا مازلت محبط و مدمر ، و حزين اه في تلك الليله كنت آجزم انها المره الاخيره لرؤيتك ولكن هآ آنت مجددآ!!، تمنيت قتلك في ذاك الوقت.
ـtaehyung: قاتل ؟
ـtaehyung: كيف لك ان تؤذيني بهذه الطريقة !ـtaehyung: انا لست قاتل والدك انت فقط لديك إتهامات دون ادله!
ـJungkook: الهي لا اصدقك حقا انت...
ـtaehyung: انآ في الخارج امام منزلك اذا كنت تريد معرفه الحقيقه ادخلني.
ـjungkook: ماذ الان؟؟
ـtaehyung:يآإ أنا منهك و اشعر بالبرد ..
ـtaehyung: جونغكوك هل تقراء ماقلت ؟
ـtaehyung: يآا جونغكوك ألن ...ـJungkook: ح حسنا..
ـJungkook: انتظر ..ـtaehyung:هل هناك احد اخر في المزل؟
أنت تقرأ
أجبرتك/VK.
General Fictionفي البدايه لم تسبب الرسائل الحآقدة المجهولة إلا رعب !! لا رد- لا رد- "No dignity in the act of adoration. نعم ؟ الكاتبة: مرامسين .. Vkook- taekook