part 1

981 13 5
                                    

أنا فتاة جميلة عمري 21 سنة.أعيش مع والدتي التي تعاني من مرض نفسي بسبب شئ حصل لها في الماضي .أما والدي فتوفي عندما كنت صغيرة.
أعمل كنادلة في إحدى الفنادق الفخمة،لكون أمي لا تعمل ومعاش أبي لايكفي احتياجاتنا.
استيقضت باكرا وارتديت ملابسي بهدا الشكل لأقصد عملي.
...بعد أن أنهيت دوامي وكنت سأعود للمنزل.جاءنا أمر من المدير بأن نبقى لأنه ستقام حفلة في المساء.
اتصلت بأمي لأخبرها أنني سأتأخر.فرفضت وطلبت مني أن آتي في الحال.حاولت إقناعها أنني إدا خرجت من العمل الآن سوف أطرد. فقبلت بشرط أنها ستأتي بعد إنتهائي من العمل لتصطحبني للمنزل.
...بعد إنتهائي من عملي،خرجت لأرى أمي تنتضرني أمام الفندق.والضيوف المهمين ينزلون من سياراتهم الفخمة.من بينهم المدير.
طلبت من أمي أن تلقي نظرة على المدير،وليتني لم أطلب ،لأنها عندما رأته أغمي عليها،لم أدري ما أفعل،أشرت لسيارة أجرى لتأخدنا للمستشفى.
وصلنا المشفى فأخدوها للمستعجلات وهي تتنفس بصعوبة ،ركبوا لها سيروم والأكسجين وتركوها لترتاح.
دهبت لآشتري كوبا من القهوة ثم عدت بسرعة.لكي أجدها تنزع السيروم ويداها مليئة بالدماء،ووتصرف بهستيرية ،طلبت الطبيب ليتحكم بحالتها لأنها تتصرف كالمجنونة.
بعد أن أعطاها إبرة مهدئ ،أمسكة يدي لتقول لاتقتربي منه إنه وحش،هو من اعتدى علي و بسببه أعاني الأن.
قالت كلماتها كأنها تودعني وأنا مصدومة من كلامها وهي تمسك يدي بقوة،حتى أحسست بأنها تركت يدي،نضرت لها لأصرخ لا تموتي أمي أنا بحاجة إليك لاتتركيني أرجوك.
كنت مدمرة جدا بعد موت سندي الوحيد بالحياة. بقيت وحيدة لاكنني وعدت نفسي بأن أنتقم للأمي.

*شو توقعاتكم بالبارت الجاي؟
* كيف سيكون اللإنتقام؟

حب وإنتقامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن