احببت فرقة بانقتان فأصبحت مغنية

13.7K 352 57
                                    

ايام تنزيل الرواية الخميس والجمعة والسبت  اذا تحمست معي نزلت الرواية في وقت 8:30مساء

نبذة عن الرواية :فتاه في 11عشر من العمر جميلة ذات بشرة بيضاء الون كانت تحلم ان ترى فرقته فذهبت الى مدرسة لتعليم الرقص وذهبت الى تجرب الاداء ونجحت في تجارب الاداء فوضعوها في فرقة Judy ولكنها اكتشفت ان اعضاء فرقته لا يريدونه في فرقة فشعرت باحباط واغلقت على نفسه في غرفة وشعرت بخوف من العالم الخارجي وان الخارج محفوف بمخاطر ويجب ان تبقى في البيت ولدية اخ دايما مشغل في عمل في الطب النفسي ولم يتفرغ الى رويه اخته رغم انها يشتاق لها الا ان لديه الكثير من العمل وياتي في منتصف الليل ويذهب الى الغرفته لانه يشعر بتعب

الاخت : بارك شيم من هاي
الاخ:بارك هيونغ شك
اعضاء الفرقة:جوديJudy
وعضوالمفضل له في بي تي اس :تايونغي الملقب بشوقا
اول بارت
اتمنى ان ينال اعجابكم

دخلت بارك شيم مين هاي الى المنزل بعد ان عادت من مدرسة تعليم الرقص والغناء كانت في غايه التعب والاجهاد وعندما دخلت لم تجد في المنزل احد فذهبت الى احد المطاعم المشهورة ودخلت وهي تتجنب نظرات الناس بسبب شهره اخيه في عمله وهي متنكره رغم ان شعر راسه اسود لكن غطت على راسها بلبروكه للشعر ولون البروكه بني والنظارات سوداء الون وقبعه زاهيه الالوان فبدات تطلب الكمباب الكوري واكلت بشراها بسبب جوعها وبعد فتره ذهبت الى المنزل وفي طريق عودته التقت بحد المشهير في المطعم الذي كان بجانب منزلها كان غاضب من احد البايعين بسبب تاخر الطلب وكان ذاهب الى المنزل وهو في غاية الغضب وكانت بارك شيم هاي بقرب من المطعم و المنزل ولكن عندما قررت الذهاب الى البيت قبل ان يراها اصطدمت بها وتاسفت وذهبت الى المنزل بسرعة وكانت دقات قلبه سريعة ولم تنتبه لوجود اخية وذهبت مسرعة الى غرفتة واغلاقت الباب وتعجب اخيه لان دايما يراها نائمه في هذا الوقت وذهب الى غرفته ليكتشف ماذا اصاب اخته فقد راى اخته لون وجه احمر من الاحراج وعندما هدت دقات قلبها قرر الخروج من المنزل وذاهب الى شاطئ لتشعر براحه وسكينه ولكن نسيت ان تتنكر مرة اخرى فكتشف احد الصحفين لها فارئها ورئتها واسرعت بهروب منها وبعد فتره وجدت محل لبيع الملابس التنكريه ودخلت وتنكرت لدرجه ان الصحفين لم يتعرف عليها وذهب بتجاها هل رايتي فتاه تذهب من هنا قلتي نعم انها هناك فشكركي وذهب بتجاءه ما اشرتي عليها فضلل مكانك بشعرتي بارتياح وذهبتي الى المنزل .

احببت فرقه بانقتان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن