الجُزْءُ الأَوَّلُ "بِدَايَةُ السَّرْمَدِيُّ"

73 3 1
                                    

"" يَوْمَ السَّبْتِ السَّاعَهٌُ 《 ١٢:٤٠ 》 مُنْتَصَفُ اللَّيْل ِ""
*ملاحظة : انتي في الرواية ستمتلكين اسم ساندرا *
_________كيم جونغ ان _________
- كَالعَادَةِ ..
اِجْلِسْ أَمَامَ "الكومبيوتر" الخَاصُّ بِي أَتَصَفَّحُ الإِنْتِرْنِتَ، فَا فِي هَذِهِ السَّاعَةِ لَا يُوجَدُ لَكَ غَيْرَ الإِنْتِرْنِتِ خَيْرٌ رَفِيقُ ينسيك مَلَلُ هَذَا الوَقْتِ ، اِقْرَأْ عَنْ العَفَارِيتِ، أَلَجِنَ، العَالَمُ السُّفْلَى وَالسِّحْرُ .
حَقًّا أَحَبَّ القرأة عَنْ هَذِهِ الأَشْيَاءِ صَحِيحٌ أَنَّهَا مُخِيفَةٌ قَلِيلًا ، أَوْ فِي الوَاقِعِ ههه أَنَا أَمْتَنِعُ عَنْ الخُرُوجِ مِنْ غُرْفَتِي لَيْلًا بِسَبَبِهَا لَكِنَّهَا مُمْتِعَةٌ فِي نَفْسِ الوَقْتِ تَعْلَمُونَ هَذَا الشُّعُور َ!! أَه غَيْرُ مُهِمٍّ ، أَلَمُهُمْ أَنَّنِي اليَوْمَ وَبَعْدَ طُولِ غِيَابٍ قَرَّرْتُ أَنْ أُعَوِّدَ لقرأة الأَسَاطِيرُ أَه قَرَأَتْ عَنْ مَصَّاصِي الدِّمَاءِ وَالمُتَحَوِّلِينَ إلخ .... اليَوْمَ قَرَرْتُ أَنْ أَبْحَثَ عَنْ أُسْطُورَةِ إِلدورَادُو - Dorado أَوْ بِتَرْجَمَتِهَا النَّصِّيَّةِ الجَوْهَرِيِّ أَوْ المَذْهَبُ ههه ذَهَبٌ مَال مَالٍ أَحَبُّ هَذَا!!
هُنَاكَ الكَثِيرُ عَنْ هَذِهِ إِلدورَادُو!!. لَحْظَةٌ يَقُولُونَ هُنَا أَنَّهَا تَتَحَدَّثُ عَنْ أَرْضِ الذَّهَبِ أَيْضًا... ذَهَبٌ؟. لَنْ أَكْذِبَ اِرْتَسَمَتْ اِبْتِسَامَةٌ خَبِيثَةٌ عَلَى ثُغَرُي فَوْرَ قرائتي لِهَذِهِ الكَلِمَةِ، تَبًّا لِمَنْ قَالَ أَنَّ المَالَ لَا يَجْلِبُ السَّعَادَةَ هِيَ كَفِيلَةٌ لِجَعْلِي اِبْتَسَمَ فَوْرَ قرأة أُسَمِّهَا ههه .
- تَحَرَّكَتْ أَنَامِلُي إِلِّي لَوْحَةُ المَفَاتِيحِ لِاَسْتَمِرَّ بقرأة التَّقْرِيرُ ....
" إِلدورَادُو هِيَ عِبَارَةٌ ِّ عَنْ كَلَمِّهِ تُوَصِّفُ أَيَّ شِئ جَوْهَرِيٍّ أَوْ مَذْهَبٍ وَهِيَ كَلَّمَهُ إِسْبَانِيَة كَمَا كَانَ هَذَا الإسمُ الَّذِي أَعْطَى فِي البِدَايَةِ عَلَى مَلِكٍ أَوْ زَعِيمِ كَهَنَةٍ فِي إِحْدَى قَبَائِلِ أَمْرِيكَا الجَنُوبِيَّةِ وَالَّذِي يُقَالُ أَنَّهُ يُغَطِّي نَفْسَهُ بِغُبَارِ الذَّهَبِ فِي اِحْتِفَالٍ دِينِيٍّ سَنَوِيٍّ يُقَامُ قُرْبٌ سَانْتًا فِي دِي بُوغُوتَا، وَذَلِكَ قُرْبَ مَدِينَةٍ أُسْطُورِيَّةٍ تَدَّعِي مَا نَوَا Manoa أَوْ أوموا Omoa فِي أَرْضٍ خُرَافِيَّةٍ حَيْثُ يُوجَدُ بِهَا الذَّهَبَ وَالأَحْجَارَ الكَرِيمَةَ بِوَفَرَةِ تَفَوُّقِ الوَصْفِ. الأُسْطُورَةُ، الَّتِي لَمْ يَتِمَّ أَبَدًا تَتَّبِعُ مَصْدَرَهَا الجَوْهَرِيَّ، تَخْتَلِفُ فِي رِوَايَاتِهَا وَبِالذَاتِ مَا يَخْتَصُّ مَنِّهَا بِمَدِينَةٍ مَا نَوَا. "

- اُوُوه!!. هَكَذَا إِذَا هِيَ خُرَافَةٌ؟؟ اللَّعْنَةُ تَشْهَ أَشْفَقَ عَلَى الجيجا بَايْتٌ إِلِّي أَسْفَرَتْ عَلَى هَذَا لَقَدْ ظَنَنْتَ أَنَّهَا وَاقِعِيَّةٌ ، لِلَحْظَةٍ... تَخَيَّلَتْ نَفْسِي أَنْقُبُ عَنْ هَذَا الذَّهَبِ أَيْضًا أَحُمُّ.. تَأَفَّفْتُ بِضَجَرٍ لِأَحَرِّكَ يَدِي نَحْوَ زِرِّ الإِطْفَاءِ لِأُطْفِئَ الجِهَازَ لَوْ لَا وَقَّعْتُ عَيْنِي عَلَى كَلِمَةِ "البَحْثِ عَنْ إل دورادو"... حَسَنًا هَذِهِ هِيَ حَرَكَاتُ وِيكِيبِيدِيَا دَائِمًا مَا تُحْبِطُكِ ثُمَّ تُعِيدُ إِلَيْكَ الأَمَلَ، كَأمْي ههه.. اِعْتَدَلْتُ بِجَلْسَتِي مُجَدَّدًا وَبَدَأَتْ القرأة
"دَفَعَتْ الأُسْطُورَةُ العَدِيدَيْنِ مِنْ المُسْتَكْشِفِينَ الأسبان فِي رِحْلَةِ لِلبَحْثِ عَنْ الذَّهَبِ وَمَنَّيْتِ جَمِيعَهَا بِالفَشَلِ.
وَمِنْ أَشْهُرِهَا الجَوْلَةُ الَّتِي قَامَ بِهَا دييِّغُو دِي أورداز، الَّذِي يُقَالُ أَنَّ المُلَازِمَ فِي حَمَلَتِهُ مَارتِينِيز قَدْ نَجَا مِنْ حَادِثِ تَحَطُّمِ سَفِينَةٍ وَقَدْ تَوَغَّلَ فِي الدَّاخِلِ وَضَيَّفَهُ إل دورادو بنَفْسِهُ فِي أوموا (١٥٣١).
وَرِحْلَةٌ فرانسيسكو دِي أوريلانا (١٥٤٠ - ٤١) الَّذِي عَبْرَ نَهْرِ رِيُو نَابُو إِلَى وَادِي الأَمَازُونِ وَرِحْلَةِ فِيلِيب فُوُن هوتن الَّذِي قَادَ فَرِيقَ الاِسْتِكْشَافِ مِنْ كُورُو عَلَى سَاحِلِ كاراكاس وَغُونْزَالُو خيمينيز دِي كيسادا (١٥٦٩) الَّذِي بَدَأَ مَنْ سَانْتًا فِي دِي بُوغُوتَا (وَهِيَ بُوغُوتَا الحَالِيَّةُ).
اِسْتَأْنَفَ السَّيْرُ والتر رَالِّي البَحْثِ عَامَ ١٥٩٥ وَوَصْفٌ مَا نَوَا بِأَنَّهَا مَدِينَةٌ عَلَى بُحَيْرَةِ باريمي فِي غويانا.
وَقَدْ وَضَعَتْ هَذِهِ البُحَيْرَةُ عَلَى الخَرَائِطِ الإِنْكِلِيزِيَّةِ وَغَيْرِهَا مِنْ الخَرَائِطِ حَتَّى كَذَّبَ المُسْتَكْشِفُ الأَلْمَانِيُّ أَلِكْسَنْدِر فُوُن هومبولت وُجُودُهَا"
- " آْوِهُ حَقًّا؟؟. وَمَنْ هُوَ فُوُن هَذَا لِيُكَذِّبَ وُجُودَهَا، هُوَ لَيْسَ أَكْثَرَ مَنْ سَيَفُونَ... قَدِيمٌ... وَمُسْتَعْمَلٌ أَيْضًا "
أَرْدَفْتَ بِهَذِهِ الكَلِمَاتِ مُحْبِطًا مِنْ هَذَا الأَلْمَانِيِّ، لَا أَعْلَمُ لَمَّا وَلَكِنْ اِنْدَمَجْتُ مَعَ هَذِهِ الأُسْطُورَةِ وَكَأَنَّهَا فِيلْمُ توايلايت، لَحْظَةٌ بِمَا أُفَكِّرُ؟؟ لِأَلَا هَذَا مُسْتَحِيلٌ جونغ آنْ تُمْتِعُ بِالحِكْمَةِ يَا رَجُلُ أَنَها مُجَرَّدُ أُسْطُورَةٍ.... آْوِهُ أَجَلْ أُسْطُورَة ٌ....
_________حديث علي الهاتف _________
جونغ آنْ: إممم انيووو!! .
كريستالٌ: بووه كاى؟ لَمَّا تَتَّصِلُ بِي فِي هَذَا الوَقْتِ * تُثَابُ * السَّاعَةُ تَكَادُ أَنْ تَكُونَ إلْ ١:٣٠.
جونغ آنْ: هِمَمُ خَطِيبَتِي الحبوبة مِنْ أَيْنَ أَبْدَأُ، * يَتَّمْتُمْ *.
كريستالٌ: خَطِيبَتِي الحبوبة؟؟ مَا الأَمْرُ، مَاذَا فَعَلْتَ هَذِهِ المَرَّة.
َ جونغ آنْ: سَأَذْهَبُ إِلَى رِحْلَةٌ لِلبَحْثِ عَنِّ آلُ إل دورادو * يَتَحَدَّثُ بِنَبْرَةٍ لَطِيفَةٍ *.
__________نهاية الحديث____________
- أَنْزَلْتُ هَاتِفِي بِضَجَرٍ بَعِيدًا عَنْ أُذْنِي لِأَلْمَحْ شَاشَةَ هَاتِفِي وَأُرَى رَقْمٌ وَصُورَةُ كريستالٍ أَسْفَلَهِمَا "لَقَدْ تَمَّ إِنْهَاءُ المُكَالَمَةِ".
لَقَدْ أَغْلَقَتْ عَلَى وجههي... رَائِعٌ... هَذِهِ الفَتَاةُ سَتَقُودُنِي إِلِّي الجُنُونُ حَقًّا اِعْتَقَدَتْ أَنَّهَا سَتَسْتَمِعُ لِي، مَهْمَا كَانَ حَدِيثِي تَشْهَ أَنَّهَا خَطِيبَتِي كَانَ يَجِبُ أَنْ تَفْعَلَ هَذَا أَنْ كَانَتْ فِي مَكَانِي لَاِسْتَمَعَتْ إِلَيْهَا إِلِّي الفَجْرُ،. أَنَا..أَنَا لَا أَمْلِكُ غَيَّرَهَا أَجَلْ هِيَ سَتُنْصِتُ لِي كَمَا تَفْعَلُ دَائِمًا بِالتَّأْكِيدِ ساندرا .
- ذَهَبَتْ إِلَى جِهَاتُ الاِتِّصَالِ أَبْحَثُ عَنْ رَقْمِهَا، لَمْحَتُ صُورَتُهَا لِأَبْتَسِمَ بِحَمَاسٍ ثُمَّ اِتَّصَلْتُ مُبَاشَرَةً
_________حديث علي الهاتف__________
جونغ آنْ: بووه، مَسَاءُ الخَيْرِ أَقْصِدُ صَبَاحُ الخَيْرِ آهَةٌ... مَرْحَبًا.
سَانْدرَا: آْوِهُ كاى * صِمَّتُ * آهَةٌ أَهْلًا، لِمَا تَتَّصِلُ فِي هَذَا الوَقْتِ؟.
جونغ آنْ: أَرَدْتُ التَّحَدُّثَ مَعَ كريستالٍ * يُكَمِّلُ حَدِيثُهُ بِأَسَفٍ * وَلَكِنَّهَا أَغْلَقَتْ الخَطَّ دُونَ أَنْ تَسْتَمِعَ حَتَّى.
سَانْدرَا: آهَةٌ أُحِمُّ * ضَحِكٌ * أَقَرَأَتْ إِحْدَى قِصَصَ الرَّعْبِ مُجَدَّدًا؟؟.
جونغ آنْ: أَوَّلَا لَا تَضْحَكِي عَلَيَّ فَالوَضْعَ غَيْرُ مُضَحِّكِكَ بِتاتاَ بَلْ أَنَّهُ مُؤْلِمًا ثَانِيًا لَا بَلْ قَرَأْتُ عَنْ آلُ إل دورادو.
سَانْدرَا: قَرَأْتَ عَنْ الجُودُو؟؟ أَجَلْ هِيَ رِيَاضَةٌ بَدَنِيَّةٌ مَا عَلَى مَا اِعْتَقَدَ هَمَّمَ.
جونغ آنْ: مِنْ جُودُو هذاا أَرْجُوكِي اِسْتَيْقِظِي لَقَدْ قِلَّتُ دورادو.
سَانْدرَا: آهَةٌ أَجَلْ أَجَلْ مَدِينَةُ الذَّهَبِ هَذِهِ!.
جونغ آنْ: أَتَعْرِفِينَهَا؟؟ حَمْدالله أَنَّنِي أَمْلِكُكَ يَا اللهَ سَأَذْرِفُ الدُّمُوعَ أَلَّان.
سَانْدرَا: أَه أَجَلْ * ضَحِكٌ * أَنَّهَا أُسْطُورَةٌ إِسْبَانِيَّةٌ عَلَى مَا اِعْتَقَدَ لَقَدْ قَرَأَتْ عَنْهَا مُنْذُ زَمَنٍ بِسَبَبِ أَخِي أَلَمِهِمْ مَا بِهَا!!.
جونغ آنْ: سَأَذْهَبُ لِلتَّنْقِيبِ عَنْهَا أأنتي مَعَي؟؟.
سَانْدرَا: أَتَمْزَحُ أَنْتَ إِنَّهَا خُرَافَةٌ
جونغ آنْ: أَاِتَّصَلَ بِكَ فِي هَذَا الوَقْتِ لِأَمْزَحَ؟؟.
سَانْدرَا: كاى إل دورادو هَذِهِ مُجَرَّدُ أُسْطُورَةٍ كَبَاقِي الأَسَاطِيرِ *صَوْتُهَا يَبْتَعِدُ * هَا؟؟ لَا شِئ أَنَّهُ كاى يُمِرُّ بِحَالَةِ حَمَاسٍ كَعَادَتِه
ِ *صَوْتُهَا يَعُودُ * آسِفَةٌ أَنَّهُ دِي أَوْ .
جونغ آنْ: أَعْطِنِي دِي أَوْ الآنَ.
سَانْدرَا: أَنَّهُ يُرِيدُ الحَدِيثُ مَعَكَ فِي الأَسَاسِ * تُعْطَيْنَ الهَاتِفَ إِلِّي كيونغسو *.
جونغ آنْ: دِي آْوِهُ.
كيونغسو: أَنَا مَعَكَ لِنَتَقَابَلْ غَدًا فِي مَقْهَى Dal. Komm .
جونغ أَنَّ: أَه هَذَا أَنْتَ سَرِيعٌ حَقًّا ههه حَسَنًا حَسَنًا شُكْرًا * ضَحِكٌ مُتَقَطِّعٌ *.
كيونغسو: هَيَّا أُخْلِدُ إِلَى النَّوْمُ
* أَغْلَقَ الخَطُّ * .
___________نهاية الحديث____________
- أَغْلَقْتُ هَاتِفِي بَيْنَمَا لَا أَزَالُ أَضْحَكُ بِسَبَبٍ دِي أَوْ ثُمَّ اِرْتَمَيْتُ عَلَى سَرِيرِي وَالاِبْتِسَامَةُ لَا تَفَارَقَ مَحَيًّاي.
هَذَا رَجُلٌ غَرِيبُ الأَطْوَارِ، حَقًّا لَقَدْ كَانَ إِقْنَاعُهُ سَرِيعٌ جِدًّا ههه عَلَى عَكْسِ سَانْدرَا الَّتِي أَرَادَتْ أَنْ تَخُوضَ نَقَّاشًا مَعَي، أَحْيَانًا أَشُكُّ فِي أَنَّهُمَا أَخَوَانِ فَا دِي أَوْ هُوَ أَخٌ سَانْدرَا الأَكْبَرُ، هُوَ أَكْبَرُ مِنِّي بِعَامٍ بَيْنَمَا سَانْدرَا أَصْغَرُ مِنِّي بِعَامٍ، اللَّعْنَةُ أَنَا مُحَاصِرٌ ههه بِمَاذَا أُفَكِّرُ الآنَ عَلَيَّ أَنْ أُخْلِدَ إِلَى النَّوْمُ، أَجلْ ...
~
"" يَوْمَ الأَحَدِ السَّاعَةُ 《 ١:٠٠ 》 فِي وَقْتِ الظَّهِيرَةِ ""
________
- أَتَمَشَّى بَيْنَ الطُّرُقَاتِ بَيْنَمَا أَسْتَمِعُ إِلَى المُوسِيقَى ، تَتَجَوَّلُ عَيْنَاي بَيْنَ النَّاسِ عَلَى أَمَلٍ أَنْ أَجِدَ دِي أَوْ أَوْ أَيُّ حَدٌّ مِنْ أَصْدِقَائِي فَكَمَا اِتَّفَقْنَا بَعْدَ أَنْ أُقَنِّعَهُمْ دِي أَوْ. "سَنَتَقَابَلُ جَمِيعًا فِي المَقْهَى عَلَى السَّاعَةِ ١:٠٠ تَمَامًا".. وَصَلْتُ إِلَى المَقْهَى لِأَدْخُلَ بِهُدُوءِ متجنبا ضَجِيجَ الفَتِيَّاتِ، بَيْنَمَا تُحَاوِلُ كُلَّ وَاحِدٍ مِنْهُنَّ أَنْ تَلْتَقِطَ صُورَةً بِجَانِبِ الطَّاوِلَةِ الَّتِي تَقَعُ بِالمُنْتَصَفِ أَه أَجَلْ هَذِهِ مَقْهَى Dal. Komm فِي مَدِينَة بوندانغ.. أَعْتَقِدُ أَنَّ جَمِيعَ عُشَّاقٍ آلُ كَيْ دِرَامَا قَدْ سُمِعُوا عَنْهَا هُنَا تَمَّ تَصْوِيرٌ مُشَاهِدٌ مِنْ دِرَامَا العِفْرِيتِ وَأَحْفَادِ الشَّمْسِ، لَنْ أَشْرَحَ أَكْثَرَ عَنْ هَذِهِ المَأْسَاةِ.
- وَجَّهْتُ لِبَصَرَيْ إِلَيَّ آخَرُ المَقْهَى بِالزَّاوِيَةِ لَارِي دِي أَوْ وَسَانْدرَا يَجْلِسَانِ لِأَبْتَسِمَ بِبِلَاهَا ثُمَّ إلتحقت بِهِمَا .
جَلْسَتُ سَرِيعًا ثُمَّ أَرْدَفَتْ "صَبَاحُ الخَيْرِ" لِيَبْتَسِمَ كُلٌّ مِنْ دِي أَوْ وَسَانْدرَا ثُمَّ قَالُوا التَّحِيَّةُ لِي بِالمِثْلِ.. اِعْتَدَلْتَ بِجَلْسَتِي لِأَقُولَ فِي تَسْأَلُ الم "تَأْتِي كريستالٌ وَ جيمين بَعْدُ؟؟" أَجَابَنِي دِي أَوْ بِهُدُوئِهِ المُعْتَادِ "لَا، تَوَقَّفَ عَنْ طَرْحِ الأَسْئِلَةِ الأغبية آنْ كَانُو هُنَا كُنْتُ سَتَرَاهُمْ جَالِسَيْنِ مَعَنَّا" نَظْرَتُ إِلِّي دِي أَوْ بَعْدَ أَنْ أُنْهِيَ جُمْلَتَهُ لِأَشْعُرَ بِأَنَّنِي أَحْتَرِقُ خَجَلًا، هَذَا مُحَرِّجٌ، دَائِمًا مَا تِكُون أَلْفَاظُهِ قَاسِيَةٌ وَمَا زَادَ الأَمْرُ سُوءَ صَوْتِ ضِحْكَاتِ سَانْدرَا عَلِيٌّ لِأَهْمِسَ لَهَا بِعَصَبِيَّةٍ "تَوَقُّفِي" نَظْرَتُ لِي بَيْنَمَا تُحَاوِلُ إِخْفَاءَ ضِحْكَتِهَا ثُمَّ أوامت إِيجَابِيًّا تُنُهِّدْتُ بِغَضَبٍ لِأَشْعُرَ فَجْأَةً بِأَحَدِهُمْ يَطْبَعُ قِبْلَةً عَلَى خُدِي لِأَعْرِفَ أَنَّ كريستالَ قُدْ وَصَلْتُ ثَمَّ صَوْتَ جيمين القَائِلُ فِي حَمَاسٍ "صَبَاحُ الخَيْرِ جَمِيعٌ، نَأْسَفُ عَنْ التَّأَخُّرِ" اُبْتُسِمْتُ لِأُفْسِحَ لِي كريستالٌ حَتَّى تَجْلِسُ بِجَانِبِيَّ ثُمَّ نَظَرْتَ إِلَيَّ جيمين وَأَرْدَفْتُ قَائِلًا "لِمَا تَتَحَدَّثُ بِصِفَةِ الجَمْعِ؟؟" أَجَابَنِي هُوَ ضَاحِكًا "لَقَدْ أَتَيْتُ أَنَا وَكريستالٌ مَعَا" عُقْدَتِ حَاجِبَاي فَوْرَ سَمَاعِي لِإِجَابَتِهِ مَاذَا يَقْصِدُ وَ أَيُحَاوِلُ اِسْتِفْزَازِي كَعَادَتِهِ؟؟ كَيْفَ اِصْطَحَبَ كريستالٌ مَعَهُ وَلَمَّا أَنْكَرْتَ كريستالٌ هَذَا عِنْدَمَا سَأَلْتَهَا فِي الصَّبَاحِ فَقَدْ قَالَتْ أَنَّهَا سَتَسْتَقِلُّ البَاصَ، تَوَقَّفَتْ لِوَهْلَةٍ عَنْ التَّفْكِيرِ ثُمَّ اِلْتَفَتَ إِلَى كريستالٌ لِأُسِئْ لَهَا فِي لُطْفٍ "كَيْفَ اِصْطَحَبَكَ جيمين مَعَهُ؟ فِي حِينِ أَنَّ مَنْزِلُكُمَا غَيْرُ مُتَقَارِبٌ بِتاتاَ" نَظْرَتُ لِي كريستالٌ لِتُجَاوِبَ بَيْنَ ضِحْكَاتٍ مُتَقَطِّعَةٍ "لَقَدْ تَقَابَلْنَا فِي الطَّرِيقِ لِذَا اِصْطَحَبَنِي إِلَى هُنَا" حَقًّا؟ أَتَمْزَحُ هَذِهِ حَاوَلَتْ تهدأت نَفْسِي ثُمَّ سَأَلْتَهَا مُجَدَّدًا "كَيْفَ هَذَا وَأَنْتَ قَدْ استقليتي البَاصُ الم تَخبرِيني بهَذَا ؟"
ضِحْكَتُ كريستالٌ ثُمَّ أَرَادَتْ التَّحَدُّثَ لُولَا جيمين الَّذِي قَاطَعَهَا قَائِلًا "بَلَى وَلَقَدْ تَقَابَلْنَا فِي أَوَّلُ هَذَا الشَّارِعِ لِذَا اِصْطَحَبَتْهَا... ههه مَا بِكَ كااى آلَّا تَثِقُ بِصَدِيقِ طُفُولَتِكَ؟؟" شَارَكَتْ جيمين الضَّحِكَ عِنْدَمَا شَعْرَتُ بِبَلَاهَتِي لِيَتَحَدَّثَ دِي أَوْ فَجْأَةً حَتَّى نُوَجِّهُ جَمِيعًا أَنْظَارَنَا نَحْوَهِ.. اِبْتَسِمْ ثَمَّ قَالَ فِي خُبْثٍ وَمُرَاوَغَةٍ "إِذَا لِنَتَحَدَّثْ الآنَ عَنْ آلُ أل دورادو أَعِزَّائِي" .
~
___ يتبع ● continues ____
هذا الجزء الاول فحسب .. ما هي الا البداية ♡
رأيكم ؟؟ تقيمكم ؟؟ إقترحاتكم ؟؟ أسئلة ؟؟

♧● EL Dorado حيث تعيش القصص. اكتشف الآن