الجُزْءُ الثَّانِي "حُلْمُ اليَقْظَةِ"

12 2 1
                                    

"" فِي مَقْهَى Dal. Komm ""
___________كيم جونغ ان___________

شَارَكَتْ جيمين الضَّحِكَ عِنْدَمَا شَعْرَتُ بِبَلَاهَتِي .
تَحَدَّثََ دِي أَوْ فَجْأَةً حَتَّى نُوَجِّهُ جَمِيعًا أَنْظَارَنَا نَحْوَهِ.. اِبْتَسِمْ ثَمَّ قَالَ فِي خُبْثٍ وَمُرَاوَغَةٍ "إِذَا لِنَتَحَدَّثْ الآنَ عَنْ آلُ أل دورادو أَعِزَّائِي" .
اِعْتَدَلْنَا جَمِيعًا فِي جَلْسَتِنَا وَتَوَجُّهِهِ تَرْكِيزَنَا نَحْوَ دِي أَوْ، شَاهَدَتْ سَانْدرَا تَنْحُنِي إِلَيَّ أَسْفَلَ الطَّاوِلَةِ الخَاصُّ بِنَا لِتَرْفَعَ رَأْسَهَا مُجَدِّدًا بَعْدَ لَحَظَاتٍ وَكَانَ بِيَدِهَا مِلَفٌّ أَزْرَقُ اللَّوْنَ سَلَّمْتُهُ إِلَى دِي أَوْ.
أُمْسِكُ دِي أَوْ المِلَفُّ ثُمَّ قَامَ بِفَتْحه حَيْثُ كَانَتْ هُنَاكَ عَشَرَاتُ المُسْتَنَدَاتِ بِهِ، أَمْسَكَ بِأَوَّلِ ثَلَاثُ وَرَقَاتٍ، أُخْرِجُهُمْ مِنْ المِلَفِّ ثُمَّ نَظَرَ إليَنَا لِيُرْدِفَ بِهُدُوءٍ "إِذَا أَنْتُمْ جَمِيعًا مَعَنَّا أَوْ تُرِيدُونَ العَوْدَةَ إِلَى حَيَاتُكُمْ الطَّبِيعِيَّةُ؟"
قَالِت كريستالٌ بَيْنَمَا أَحَاطَتْ عُنْقِي بِيَدِهَا "أَنْ كَانَ كاى مَعَكُمْ إِذَا فَأَنَا مَعَكُمْ"
نَظْرَتُ إِلَيَّ كريستالٌ لِأَبْتَسِمَ بِلُطْفٍ فَهَذِهِ أَوِّل مَرَّة كريستالٌ تَقَوَّلَ بِكَلَامٍ كَهَذِهِ، اُشْعُرْ أَنَّنِي فِي قِمَّةِ سَعَادَتِي الآنَ!.
اِبْتَسَمَ دِي أَوْ ثُمَّ نَظَرَ إِلَيَّ جيمين لِيَبْتَسِمَ جيمين بِالمُقَابِلِ وَقَالَ "يَا جَمَاعَةُ أَنْتُمْ تَتَحَدَّثُونَ عَنْ خُرَافَةٍ وَمَكَانَهَا أَرْضُ اومو أَوْ أُمِّيٌّ هَذِهِ لِي مَوْجُودَةٌ حَتَّى، هاا؟"
اِبْتَسِمْ دِي أَوْ وَأُجَابِهُ "بِلًى إِنَّهَا مَوْجُودَةٌ وَقَدْ زَارَهَا أَوَرَّيَانَا،"
اِبْتَسَمَ جيمين وَأَرْدَفَ "هَذَا الرَّجُلُ كَاذِبٌ لَا يُوجَدُ شِي فِي الأَمَازُونِ أَوْ فِي بُحَيْرَةِ Guatavita حَتَّى لَقَدْ قَرَأْتُ عَنْهَا"
أُرْدِفُ دِي أَوْ بَعْدَهِ سَرِيعًا بِاِبْتِسَامَةٍ مَاكِرَةٌ وَمُرَاوَغَةِ "مَكَانِهَا فِي لِأَمَازُون وَلَكِنْ مَنْ قَالَ أَنَّهَا عَلَى سَطْحِ الأَمَازُونِ؟"
اِخْتَفَتْ اِبْتِسَامَةُ جيمين لِيَتَّضِحْ عَلَى مَلَامِحُهُ الشَّكُّ وَقَالَ بِصَوْتٍ هَادِئٍ "مَاذَا تَقْصِدُ؟"
أُمْسِكُ دِي آْوِ بِالأَوْرَاقِ الثَّلَاثَةِ لِيُوَزِّعَهَا أَمَامَنَا عَلَى الطَّاوِلَةِ، كَانَتْ ثلاثتها بِاللُّغَةِ الإِنْجِلِيزِيَّةِ وَتَحْمِلُ صُور عَنْ شَاطِئِ بُحَيْرَة Guatavita أُمْسِكُ دِي آْوِ بِالأَوْرَاقِ الثَّلَاثَةِ لِيُوَزِّعَهَا أَمَامَنَا عَلَى الطَّاوِلَةِ، كَانَتْ ثلاثتها بِاللُّغَةِ الإِنْجِلِيزِيَّةِ وَتَحْمِلُ صُور عَنْ شَاطِئِ البُحَيْرَةٍ وَأَمَامِهِ قَطْعٍ لَا أَسْتَطِيعُ تَحْدِيدَهَا لِأَنَّهَا بِالأَبْيَضِ وَالأُسُودُ إِنَّهَا قَدِيمَةٌ بِالتَأْكِيدِ وَأَيْضًا لَا أَسْتَطِيعُ القرأة، لِأَنَّنِي فَاشِلٌ فِي هَذِهِ اللُّغَةِ.. رَفَعْتُ نَظَرِي حَتَّى اُنْظُرْ إِلَى دِي أَوْ وَسَأَلْتَهُ قَائِلًا "يَا رَجُلُ أَنْتَ بَارِعٌ بِالإِنْجْلِيزِيَّةِ تَوَاضُعٌ وَتَرْجَمَ لَنَا هَذَا!"
ضَحِكٌ دِي آْوِ عَلَى ثُمَّ قَالَ "سَأَتَحَدَّثُ، فَقَطْ كُنْ صَبُورًا أَه هَذِهِ صَوِّرْ البِحَيْرَةٍ حَيْثُ وَجَدّْ عَلَى الشَّاطِئِ الخَاصِّ بِهَا قَطْعٌ مِنْ ذَهَبٍ  وَلَكِنَّهَا كَانَتْ قَلِيلَةً لِذَا هُمْ فَقِدُو الأَمَلُ وَعَادُو أَدْرَاجَهُمْ وَكَانَ هَذَا أَوَّلُ مَكَانٍ حَدَّدَ بِهِ أَنَّهُ مُرْتَبِطٌ بِمَكَانِ مَدِينَة إل دورادو "
أَنْهَى دِي آْوِ حَدِيثَهُ لِيَنْظُرَ إِلَيْنَا حَيْثُ كَانَ الغَبَاءُ عَلَى وُجُوهِنَا جَمِيعًا يَتَنَهَّدُ دِي آْوِ بِتَعَبٍ ثُمَّ قَالَ بِيَأْسٍ" أَتُرِيدُونَ الذَّهَابَ الإستكشافها؟؟ فَا فِي الحَالَتَيْنِ نَحْنُ نَمْلِكُ إِجَازَةً وَنَحْنُ أَصْلََا لَا نُدَاوِمُ لِلحُضُورِ إِلِّي الجَامِعَةُ وَكُلٌّ مِنَّا يَمْلِكُ وَقْتَ فَرَاغٍ، وَأَنَا أَمْلِكُ بَحْثًا ضَخْمًا عَنْ هَذِهِ إل دورادو وَأَمْلِكُ العَدِيدَ مِنْ الخَرَائِطِ أَيْضًا أتثفون بِي؟ "
حَسَنًا كَلَامٌ دِي أَوْ كَانَ جِدِّيًّا لِلغَايَةِ وَحَدِيثِهِ عَنْ البُحَيْرَةِ وَالِ دورادو يَنْتَسِبُ إِلَيَّ شَخْصٌ مُتَعَمِّقٌ فِي قرأة هَذِهِ الأُسْطُورَةُ وَهُوَ لَيْسَ بِشَخْصِ لَعُوبٍ أَوْ تَافِهَةٌ لِذَا أَنَا...." أَنَا أَثِقُ بِكَ "أَرْدَفْنَا جَمِيعُنَا بِهَذِهِ الكَلِمَةِ فِي وَقْتٍ وَاحِدٍ لِيَبْتَسِمْ دِي أَوْ ثُمَّ يَرْمِي تَذْكِرَةَ سَفَرٍ لِكُلٍّ مِنَّا وَاحِدَةٌ وَقَالَ" الطَّائِرَةَ سَتَنْطَلِقُ الثُّلَاثَاءَ عَلَى السَّاعَةِ السَّابِعَةِ وَالنِّصْفِ إِلَيَّ جَزِيرَةٌ Dominican republic "
تَصَفَّحَ جيمين تَذْكِرَتَهُ ثُمَّ قَالَ" لَنْ تَدْفَعَ ثَمَنَهَا أَلَيْسَ كَذَلِكَ؟ عِيبَ إِنَّهَا بَاهِظَةٌ"
ضَحِكٌ دِي أَوْ ثُمَّ قَالَ "هَذِهِ عَلَى لَكِنْ لِيُجَهِّزَ كُلٌّ مِنْكُمْ مُبَلِّغًا مِنْ أَجْلِ المُوَاصَلَاتِ القَادِمَةِ ثُمَّ عَلَى الذَّهَابِ لِتَجْهِيزِ بَعْضِ الأَشْيَاءِ"
لَوْحٌ دِي أَوْ لَنَا ثُمَّ وَثْبٌ قَائِمًا لِيُغَادِرْ المَقْهَى  وَلَمَّ تَمْرَ دَقَائِقَ حَتَّى لَحِقَ بِهِ جيمين وَلُمَّ يَتَبَقَّى غَيْرَيْ أَنَا، كريستالٌ وَسَانْدرَا.. اِبْتَسَمَتْ سَانْدرَا ثُمَّ نَظْرَتُ لِي لِتَتَلَاقَى أَعْيُنَنَا لِأُبَادِلَهَا الاِبْتِسَامُ لِتَقُولَ هِيَ "هَذِهِ المَلَابِسَ تَنَاسُبُكَ حَقًّا"
اِبْتَسَمْتُ ثَمَّ أَرَدْتُ شُكْرَهَا لُولَا حَدِيثَ كريستالٍ الَّذِي قَاطَعَنِي قَائِلَةً "بِالطَبْعِ فَا حَبِيبِي كَأَيٍّ يُنَاسِبُهُ أَيُّ شِئ"
اُبْتُسِمْتُ لِأَنْظُرَ إِلَى كريستالٌ أُحِبُّ لِأُرْدِفَ "اُوُوه شُكْرًا تَأْلِي"
اِبْتَسَمْتُ كريستالٌ لِتَمِيلَ بِرَأْسِهَا عَلَى كَتْفِي، رَبَتَتْ عَلَى كَتْفَهَا ثُمَّ وِجْهَتُ نَظَرٍ نَحْوَ سَانْدرَا لِأَجَدِّ نَظْرَاتٍ غَرِيبَةً فِي عَيْنَاهَا نَحْوَ كريستالٍ ثُمَّ رِفْعَتُ نَظَرُهَا لِتَنْظُرَ لِي وَعِنْدَمَا لَاحَظَتْ أَنَّنِي أَنْظُرُ لَهَا تَوَتَّرَتْ ثَمَّ وَقَفَتْ لِتَنْحَنِيَ ثَمَّ قَالَتْ بِتَوَتُّرِ "آهَةٍ عَلَى الذَّهَابِ أَتَمَنَّى أَنْ تَحْصُلُوا عَلَيَّ وَقْتٌ جَيِّدٌ ههه اِحْمِ أَه"
أَنْهَتْ حَدِيثَهَا لِتُغَادِرَ بِخُطُوَاتٍ سَرِيعَةٍ.. اِبْتَعَدْتَ كريستالٌ عَنِّي فَوْرَ خُرُوجِ سَانْدرَا مِنْ بَابِ المَقْهَى، اِعْتَدَلْتَ كريستالٌ بِجَلْسَتِهِ ثُمَّ نَظْرَتُ لِي بِجِدِّيَّةٍ وَقَالَتْ "أَلَّا تُلَاحِظَ هَذَا؟"
أَجَبْتَهَا بِعَدَمٍ فَهُمْ "أُلَاحِظُ مَاذَا؟"
ضِحْكَتُ كريستالٌ بِسُخْرِيَّةٍ بَيْنَمَا عُقْدَتُ أَصَابِعُ يَدِهَا وَقَالَتْ بِحُمْقٍ "تِلْكَ الساندرا، هِيَ تَمْلِكُ بَعْضَ المَشَاعِرِ نَحْوَكَ أَلَيْسَ كَذَلِكَ؟"
ضِحْكَتُ ثُمَّ أَجَبْتَهَا بِمُزَاحٍ بَيْنَمَا اِقْتَرَبْتَ مِنْهَا "أَه أَتَغَارِينَ عَلَيَّ؟؟ ثُمَّ لَا تَتَحَدَّثِينَ عَنْ سَانْدرَا"
عَقَّدَتْ كريستالَ حَاجِبِهَا وَقَالَتْ "وَلَمَّا لَا أَتَحَدَّثُ عَنْهَا إِنَّهَا تُحَاوِلُ التقرب مَنِّكِ وَهَذَا وَاضِحٌ"
نَظَرَتْ إِلَى كريستالٌ بِجِدِّيَّةٍ وَتَحَدَّثَتْ هَذِهِ المَرَّةَ وَلِأَوَّلِ مَرَّةٍ قَدْ بِنَبْرَةِ تَحْذِيرٍ مَعَ كريستالٍ، لَا أَعْلَمَ مَا أَلَذُّ أَصَابَنِي وَلَكِنْ هَذَا مَا حَدَثُ قِلَّتِ "عِنْدَمَا اِتَّصَلَتْ مَعَكَ لِأُخْبِرَكَ بِشَأْنِ آلُ إل دورادو كُنْتُ ثَمِلَةً وَلَمْ أُرِدْ التَّحَدُّثَ عَنْ هَذَا رَغْمَ أَنَّنِي حَذَّرْتُكَ مِرَارًا وَتَكْرَارًا مِنْ السوجو وَلَكِنَّكِي لَا تَسْتَمِعِينَ اِتَّصَلَتْ بِهَا هِيَ أَيْقَظْتُهَا مِنْ نَوْمِهَا وَلَكِنْ اِحْذَرِي مَاذَا تَحَدَّثَتْ مَعَي وَتَحْدُثُ دِي أَوْ مَعَي حَتَّى السَّاعَةِ الثَّالِثَةِ صَبَاحاً، لَا تَتَحَدَّثِي عَنْ سَانْدرَا بِالتَّفَاهَاتِ لَنْ أَسْمَحَ لَكِي"
وَثُبِّتَ قَائِمَا فَجَاهُ ثُمَّ أَكْمَلْتِ بِحِدَّةٍ "قَبْلَ أَنْ تَتَحَدَّثِي عَنْ إِعْجَابِ سَانْدرَا بِي اُنْظُرِي إِلَى نَفْسِكَ وَحَاوِلِي التَّخَلُّصَ مِنْ عَادَتِكَ فِي الذَّهَابِ إِلِّي البَارَاتُ لَيْلًا وَالشُّرْبُ حَتَّى السُّكَّرِ، قَبْلَ أَنْ أَجِدَكَ مَعَ أَحَدٌ مَا عَلَى غَيْرِ وعييك وَقْتُهَا لَنْ أُسَامِحَكَ أَبَدًا يَا كريستالُ وَ كاى هَذَا الَّذِي أَمَامَكَ الَّذِي يَتَحَمَّلُ كُلَّ أَفْعَالِكَ وَتَصَرُّفَاتِكَ يُسَامِحُكِ أَكْثَرُ مِنْ حَدِيثِهِ مَعَكَ يَحْتَضِنُ بَدَلًا مِنْ أَنْ يَغْضَبَ مِنْكَ سَيَخْتَفِي وَلَنْ تَرَى إِلَّا أَسُوءُ كَوَابِيسُكِ"
نَطَقْتُ أَخُرْ كَلِمَاتِي هَذَا أَمْسًا لَهَا حَتَّى لَا يَسْمَعُ أَيٌّ الجَالِسِينَ فِي المَقْهَى حَدِيثًا وَتَكُونُ هِيَ فِي مَوْقِفٍ مُحَرِّجًا..
غَادَرْتُ المَقْهَى بَعْدَ لَحَظَاتٍ وَأَخَذَتْ أَتَمَشَّى فِي شَوَارِعَ بوندانغ قَاصِدَا مَنْزِلِيٌّ، تَارِكًا الصَّدْمَةَ عَلَى وَجَّهَهَا فَهَذِهِ كَانَتْ أَوِّل مَرَّة أَتَحَدَّثُ بِهَا بِهَذِهِ الطَّرِيقَةِ مَعَ كريستالٍ،. كُنْتَ دَائِمًا ذَاكَ الحَبِيبِ المُنْصِتِ وَالعَطُوفَ نَادِرًا مَا نَتَشَاجَرُ وَأَخَافُ أَنْ نَفْتَرِقَ فَلَا أُنَاقِشُهَا فِي عُيُوبِهَا، وَصَلْتُ بِي أَنْ أَصْطَحِبَهَا يَوْمِيًّا كُلَّ لَيْلَةٍ مِنْ البَارَاتِ بَعْدَ أَنْ تَثْمَلَ، تَشْهَ أَكَنَّتْ أَحْمَقَ إِلِّي هَذِهِ الدَّرَجَةُ؟؟.. وَصَلْتُ إِلَى مَنْزِلِيٌّ لِأَدْخُلَ ثَمَّ أَرْتَمِي عَلَى الأَرِيكَةِ، أَنْظُرُ إِلَى السَّقْفُ وَاِسْتَجْمَعَ أَنْفَاسَي بَيْنَمَا أُحَاوِلُ تهدأت نَفْسِي، رُوَيْدًا رُوَيْدًا،. أَتَعَمَّقُ فِي النَّظَرِ إِلَيَّ الإِنَارَةُ الذَّهَبِيَّةُ اللَّوْنِ فَوْقَ رَأْسِيٍّ... أَتَعَمَّقُ أَكْثَرُ فَأَكْثَرُ...
حَتَّى تَحَوُّلِ كُلِّ شِي حَوْلَي يَشِعْ بِنَفْسِ النُّورُ الذَّهَبِيُّ، نَهَضَتْ عَنْ الأريكا منفزعا مِنْ شِدَّةِ الإِنَارَةِ، أَضَعُ يَدَاي أَمَامَ عَيْنَاي حَتَّى أُخَفِّفُ مِنْ شِدَّةِ النُّورِ ثُمَّ بَدَأْتُ المَشْيَ إِلَى الأَمَامِ
بَدَأْتُ أَشْعَرَ بقدماي تَتَبَلَّلَانِ،. أَنْزَلَتْ نَظَرِي نَحْوَ قَدَمَاي لِأَجَدَّ أَنَّ الاَرْضِيَّةَ قَدْ تَحَوَّلَتْ إِلَى مَاءٌ بِالكَامِلِ يَصِلُ إِلَيَّ رُكْبَتَاي لَمْ يَكُنَّ بَارِدًا وَلَمْ يَكُنْ دَافِئًا، تَعَجَّبَتْ مِنْ هَذَا ثُمَّ رِفْعَتُ نَظَرِيٌّ مُجَدِّدًا لِأَرَى فِي نِهَايَةِ الطَّرِيقِ مَبَانِي ذَهَبِيَّةٌ ضَخْمَةٌ كَانَ يَبْدُو أَنَّهَا مِنْ ذَهَبٍ!. اُبْتُسِمْتُ لِأَبْدَأَ بِالرَّكْضِ نَحْوَ تِلْكَ المَبَانِي لِيَتَّضِحَ أَنَّهَا مَدِينَةٌ مُبْهِرَةٌ وَشَدِيدَةً الإِشْرَاقِ،. لَكِنْ بَدَأَتْ هَذِهِ المَدِينَةُ المُبْهِرَةُ بِالاِخْتِفَاءِ رُوَيْدًا رُوَيْدًا، حَاوَلَتْ الرَّكْضَ أَكْثَرَ وَأَسْرَعَ لَكِنْ لَا فَائِدَةً ..
"أَه"
صَرْخَتُ بِأَلَمٍ عِنْدَمَا وَجَدَتْ نَفْسَيْ عَلَى الأَرْضِيَّةِ. "إِذَا هَذَا كَان حُلْمُ يَقْظَةٍ؟؟"
تُمْتِمْتُ بِهَذِهِ الكَلِمَاتِ لِأَقِفَ مُجَدَّدًا وَأَنَا أُبَعْثِرُ شَعْرِي، نَظَرَتْ حَوَلِّي ثُمَّ تَمْتَمْتُ مُجَدَّدًا "يَبْدُو أَنَّ الشِّجارَ قُدْ أَثِّرْ عَلَى جُمْجُمَتِي تَشْهَ"
أَغْلَقَتْ عَيْنَاي ثُمَّ تَوَجَّهْتَ بِخُطُوَاتٍ مُتَرَنِّحَةٍ إِلَى غُرْفَتِي لِأَغُوصَ فِي عِلْمِ أَحْلَامِي... وَأَهْرُبُ مِنْ تَشَتُّتِ أَفْكَارِي..
~

________يتبع ● continues_________انتهي ^^ رأيكم ؟؟ تقيمكم ؟؟ اقترحاتكم ؟؟ أسئلة ؟؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

________يتبع ● continues_________
انتهي ^^
رأيكم ؟؟ تقيمكم ؟؟ اقترحاتكم ؟؟ أسئلة ؟؟

♧● EL Dorado حيث تعيش القصص. اكتشف الآن