قبل البداية ...
في خيار القسم الاول من هذا الجزء و كان الخيار كالتالي :
____
1- تواسين كاى ، لا تحاولين التددخل و معرفة سبب شجارهما+تشكرين كريستال و تحاولين إصلاح علاقتهما
2- تحاولين معرفة ما حدث ، تبقين بجانب كاى+تستغلين ما حدث فتنتقضين افعال كريستال و تحاوولي التفريق بينهما بحجة حُبك لي كاى !!
___
إخترتم الاول و منه ستبداء أحداث القسم الثاني من "التجهِيز"
~
"" في منزل كاي وقت الغروب يوم الإثنين ""
___كيم جونغ آن ___
بينما أنزلت نظري للأرضية مُحرجاً من حديثي عن مشاكلي أنا و كريستال ، شعرت بيد ساندرا و هِي تُرتب علي كتفِي ، لأرفع رأسي و أنظر لها .
رأيتُها تبتسم لي كعادتها ثم قالت " يووه انت تعلم كم كريستال جيده و ليطفه اا تتشاجرا الان علي اسباب كهذه هي يمكنها ترك السوجو بمساعدتك لها فقط كااي لذا اتصل الان بوالدك ودعه و ان لم تكن في مزاج جيد للحديث معها حادثها غداً اتفقنا ؟" .
إبتسمت بإرتياح بعد السماع لحديثها ... معها حق يجب ان أساعد كريستال بدلا من ان أُوبخها
وثبت قائما بعد أن وقفت ساندرا لأسأل " أنتي ذاهبه ؟".
أجابت " أجل علي ان اعود لأُرتب بعض الأشياء مع كيونغسو"
إبتسمت ثم أردفت "بالطبع بالطبع أخبريه أنني متحمساً للغد !"
ضحكت ساندرا ثم أومت برأسها إيجابياً لأُوصلها بعد هذا الي سيارته .
غادرت ساندرا لأعود الي منزلي .. أمسكت هاتفي ثم إتصلتُ بأبِي ...
____ حديث علي الهاتف_____
جونغ آن : اووه .. مرحباً ! أبي ؟؟
يونق سو : اه جونغ آن ما الأمر ، أتُريد بعض المال ؟
جونغ آن : اه لالل .. ألا يمكن ان يتصل الابن بأباه للحديث مثلا؟؟ المال ليس كل شئ ابي
يونق سو : حسناا ... اذا ما الامر ؟
جونغ آن : أأنت مع أحد ما ؟؟
يونق سو : لا ابداً لما ؟
جونغ آن : انت تتحدث سريعاً حتي إنك لم تسأل عن حالي .. هههه .. كيف حالك أنت ؟
يونق سو : جونغ أنت تعلم انني مشغول بشدة في إدارة الشركة و أخبرتك إن كنت تريد العمل معي لا مانع لكنك فضلت الذهاب الي بوندانغ و الدراسة هناك !!
جونغ آن : ابي *تنهد* انا سأُسافر الي البرازيل غدا ... لا احتاج الي المال و وداعاً
يونق سو : مم ماذا ؟؟ برازيل ؟؟ لما اين متي جونغ اشرح لي!!
جونغ آن : تمني لي رحلة موفقه .. أحبك
____ انتهاء المكالمة ____
أنهيت المكالمة سريعاً قبل أن يبداء أبي بالحديث .. هو لم يتغير ...
في بعض الاحيان هذا ان لم يكن في كل الاحيان .. جميع الطلبة يعتقدون انني إبن لعائلة متوسطة الحال .. بينما أبي هو صاحب أكبر شركات صنع المجوهرات .. تشه ..
كل ما يشغل تفكيره المال و النساء وو انا ... من الممكن انه ينساني في بعض الاحيان .. انا لم أخبر كريستال عنه حتى .. هي تعتقد انني شاب يعمل علي نفسه .. ههه دي او ساندرا و جيمين هم من يعلمون لأنهم اصدقاء طفولتي لكنني اجبرتهم علي ان لا يخبرو كريستال .. يجب ان تحبني اولا ثم اخبرها صحيح ؟ تشه .. يجب ان انام الان ..
~
"" يوم الثُلاَثااء في الثَّاني من شهر أبريل الساعة 7 صباحاً ""
~
- إرتجلت من سيارة الأجرة سريعاً ثم دفعت له لأحمل حقيبتي علي ظهري ثم أبداء بالركض حتي دخلت الي قاعة الإنتظار لأجد كل من دي او ، جيمين ، ساندرا و .. كريستال
وقفت أمامه لأقول في عجلة " أسف علي التأخر لكن الطريق كانت مزدحمة بعض الشئ هههه ".
إبتسم دي او ثم قال " لا بأس".
رأيت كريستال تتوجه نحوي بعدها لتحتضنني ثم قالت " كايي أشتقت لك أمازلت غاضباً؟ ".
إبتسمت لأُربت علي رأسها بهدوء ثم أجبتها .. " لالا انا ايضا اسف ".
ضحكت كريستال ثم قبلت خدي لأضحك بخفه و أبعثر شعرها .. حتي تحدث جيمين قائلا "هذا ليس وقتاً جيداً للمغازلة هيا لنذهب " .
اكمل حديثه ليسحبني معه من يده و لكن ما أثار دهشتي .. هو اننا نتجهه لطريق الطيارات الخاصة .. عفواً ؟؟
إلتفت الي دي او لأسأله " لما نذهب الي هذا المكان ؟".
أجابني جيمين "غيرت رأي و إستأذنت أبي في طيارته الخاصه و لم يمانعع لأنها رغبتي .. لذا سنذهب الي الجزيرة مباشرة من فوق الأمازون !" .
أجبت بحماس " اووه هذا رائعع لطالما أحببتُ والدك هذا ههه " .
ابتسم دي او ثم قال " اجل لديه فضل كبير في مغامرتنا هذه ههه "
_________
"" الساعة 8:30 علي متن الطائرة ""
أجلس و كريستال علي يميني بينما دي او امامي و ساندرا بجانبه ثم جيمين يجلس علي الكرسي الذي علي يساري و علي يمين دي او ..
الإبتسامه لا تفارق ثغري و انا أراقب المحيط الأطلنطي من النافذه و بعض الجُزر الصغيرة التي تظهر أحياناً، رفعت بصري لأنظر الي قرص الشمس الذهبي .. بضوئها المُشع .. تذكرت حلم اليقظة .. اه أجل ذاك الحُلم ..
إعتدلت بجلستي لأبدء بالكلام .. " شباب أتذكرون يوم الاحد عندما عُدت الي منزلي إستلقيت علي الأريكه بينما أنظر الي إضائة الغرفة شردت بالذهن و حلمت بحلم يقظة " .
قهقه جيمين بسخرية ثم قال " أحلمت ان والدك قد قرر ان يزورك أخيرا ؟؟ هههههه ".
" يااااه ليس هكذاا" . تمتمت بينما ضربت كتف جيمين
ليقول دي او " اذا ما هو ؟ ".
إبتسمت ثم شرحت الحلم لهم و كيف ان المدينة المشعة إختفت لأعود الي وعي ..
لينفجر جميعهم ضاحكون و .. ها هم يسخرون .. عدا دي او الي إبتسم فقط ثم قال .. " من الممكن انها اشارة جيدة .. حظا موفقا في الحلم التالي ! " .ثم غفى ليغفو جيمين من بعده و كريستال .. بدأت أشعر بالتعب لأُريح جسدي علي الكُرسي ثم أغلق جفوني ببطئ بينما أشاهد ساندرا التي تجلس أمامي و هي تراقب النافذة .. لقد كانت جميلة ! ...
عم الهدووء و بدأت الدخول في عالم الأحلام ... لأفقد الشعور بالعالم الخارجي نغمات الضيافة ترن في أذني لتزيد من راحتي تين تون ! ... أعلي فأعلي فأعلي ..... مهلا!! أهذا صراخ ؟؟
"هبوط مفاجئ .. اكرر هبوط مفاجئ يجب إخلاء الطائرة لانها ستنفجر !!"
إستيقظت مفزوعاً لأجد ان الجميع مستيقظاً في حالة فوضي ثم دي او يساعدني علي إرتدي هذا القميص الاصفر الذي يحمي من الغرق .. أشاهد إقترابنا الشديد من البحر ..
" كاي هيا يجب ان نقفزز " . صرخ دي او بينما هز كتفي
لأقف ثم أذهب مع الي باب الطوارئ لأصرخ " اين هم ؟؟" .
صرخ دي او " إقفززز " .
دفعني من ظهري بينما سحب خيط القميص لينتفخ و أرتطم بالماء بشدة .. علي وشك ان افقد وعي ثم إستمعت الي صوت الماء و هو يصتطدم بشئ مرة أخرى مرتين ..
رأيتي تكاد تنعدم .. كل شئ شديد الظلمة و الجو بارد للغاية ... أكاد ااتجمد و لا احد معي .. بمفردي .. بمفردي .. رفعت رأسي لأرى سطح الماء و هو يبتعد تدريجياً .. لا املك الفدرة للسباحه الي منتصف هذه المسافة حتي .. هذا محتم سأموت هنا !! .......
" إضاءة مشعة "
" ماء البحر "
...... إنتهي
______ ♡
تحطمت الطائرة و يبدو ان كاي وحيدا الان .. أين ذهب أصدقائه و أين هو الان ؟؟ سينجون او لن يفعلو ؟؟ مالذي سيفعله كاي الان !! أسيترك نفسه للماء كورقة تتقاذفها الرياح ؟؟ .. يتبع في الجزء الخامس ♡
أسئلة ؟ تقييم ؟ اقتراح ؟
منشن لمحب هذا النوع من الروايات :D
أنت تقرأ
♧● EL Dorado
FanfictionEL Dorado ● فِي رِحَلِهُ لِلتَّنْقِيبِ عَنْ إِلدورَادُو بَدَأَتْ قِصَّتِي... أَنَا كِيمْ جونغ أَنْ وَيُسَمُّونَنِي بِي 《 كاى 》 أَبْلُغُ إلْ ٢١ مِنْ عُمْرِي طَالِبُ جَامِعِيٌّ اِنْطَلَقْتُ أَنَا وَمَجْمُوعَةٌ مِنْ زُمَلَائِي فِي رِحَلِهُ لِلبَحْثِ ع...