انا بخير ........!!!

53 3 0
                                    

الشاب :"هنا!! كيف حالك لم اراك منذ ثلاثة اشهر.."

هنا :"جين اهلا بك ...انا بخير ... وانت كيف حالك وحال والدك لقد اشتقت اليكما ..."

جين :"نحن بخير والحمد لله ...
ولكن هل تدربتي بجد ام لا ؟؟؟"

هنا :"نعم لقد تدربت كثيرا ًجداً املاً في النجاح في الاختبار.. ولكن لما انت هنا الا يجدر بك ان تكون مع ابيك في الشركه؟؟ "

جين :"هههههههههه.... "

هنا :"لما تضحك هكذا!! "

جين وهو يقلد صوت والده :"يابني يجب عليك الاجتهاد ودخول اختبار المغني المنفرد اولاً ثم بعد ذلك هم من سيحددون اتصلح ام لا.. افهمتي الان لما اضحك "

هنا :"هههههههههه يكفيك الان مزاح لقد تعبت من الضحك.. "

جين :"هل لنا ان نكون اصدقاء ؟؟؟"

"في هذه اللحظة شردت هنا في تفكيرها وذهبت الي مكان بعيد مكان لها وحده مكان يمتلكه الانسان وحده لا يستطيع اي انسان مشاركته او الدخول اليه وهو الذكريات هي عبارة عن شيء جميل يخزن فيه الشخص مايريده من مواقف جميله او سيئه.... "

Flash back :
في مكان اشبه بفناء المدرسة :

هنا :"انت ِمابكِ لما تبكين هكذا؟؟ ومااسمك؟؟ هااا... "

اجابت الفتاة ببكاء شديد :"انا اسمي مريم ولقد ضاع مني طعامي وانا الان بدون طعام وانا جائعه كثيراً.... "

هنا بحزن :"ارجوكي لاتبكي انا معي طعام يكفينا تفضلي هذا لكي وهذا لي ....."

مريم بفرح شديد وهي تمسح دموعها بيدها الصغيرتين :"هل لي ان اخذه حقاً !!"

هنا :"اجل نعم خذيه "

مريم والبسمه تغمرها :"اشكرك كثيراً .."

ابتدات مريم تاكل وظلت هنا تنظر اليها وهي ايضا ًابتدات في الاكل....

مريم :"ولكن انا لم اعرف اسمك هل اسمك؟ وهل يمكننا ان نكون اصدقاء؟؟ "

هنا بفرحه شديدة :"انا اسمي هنا .....ويمكننا ان نكون اصدقاء بالتاكيد..... "

وظلت هنا شاردت حتي قاطع شرودها صوت جين.....

جين :"هنا.. هنا... اين انت ِ هل اساءت اليك في شيء... هنا لما انت ِصامته هكذا... "

هنا بعيون دامعة :"هاااا لالالا شيء ولكن ماذا قلت... "

جين :"كيف لاشئ وانت ِالدموع في عينك مقبله علي الخروج .. "

هنا :"صدقني لاشئ انا بخير تماماً ولكن بشأن الصداقة انا موافقه ولكن عاهدني ان لاتخبئ علي شيء هااااا... "

جين بفرح :"اعدك صديقتي "

هنا بابتسامه :"وانا ايضاً اعدك.. "

جين :"اتركي الان فقد حان الدور علي..."

هنا :"بالتوفيق.... "

دخل جين الي الغرفه حيث الاختبار وعادت هنا الي شرودها مجددا ً .....

Flash back :
في غرفة اشبه بغرفة مدير :

هنا ببكاء شديد وكأنه قد ضاع قلبها :ارجوكي لاتتركني هنا.. ارجوكي ....مريم انسيت انا هنا.... هنا التي عاهدتيها ان لاتتركيها.. مريم انسيت وعدنا لبعضنا احلامنا معا ًحياتنا المستقبليه معاً انسيت ذكرياتنا معا ًانا وانت ِ ...مريم ارجوكي..."

End flash back...

بعد فترة وجيزة يخرج جين... وينادون علي هنا....

تدخل هنا الي الغرفه...

الاستاذ الاول :"عرفي عن نفسك اولا ًثم قدمي الذي تريديه...."

هنا :"حااااضر... "

عرفت هنا عن نفسها وبدت في تقديم اغنيتها وكان صوتها جميل جدًا ولكن بالرغم من ذلك الاانه كان حزين جداً فكانت تبكي وهي تغني الاغنية.... وبعد ان انتهت .....خرجت دون ان يقول اي احد من الحكام شيء واحد.....

خرجت هنا من مبني الاختبارات متجه الي نهر الهان حيث انه هو المكان الوحيد الذي تعشقه الي حد الجنون حيث انه لايمكن احد معرفة مابداخلها غير الهواء والماء.....

جلست هنا علي الشاطئ.....

هنا بصوت عالي واخذت تنادي باسم صديقتها مريم :"مريم ....مررررريممم لما الان تذكرتك لقد كنتِ بالنسبة لي افضل صديقه ....لما فعلت معي هكذا لقد كنت اعشقك.... لما ....لما افلتي يد وقد تعاهدنا ان نكمل حياتنا معًا.. ارجوكي اجبيني ولو بحرف واحد لما .....حتي وقعت في الارض مغشيا ًعليها.......

فاسرع اليها الناس وحملوها الي المستشفي سريعاً......

يتبع......

استمتعوا بالقراءة واسفه علي الخطاء 🙊🙉🙈😂✌👊✋....

حياه بلا املحيث تعيش القصص. اكتشف الآن