صباح الخير زوجي

162 2 3
                                    

آسفة على التأخير 😇
بداية

D.j's pov :
نمت على الاريكة بدون تغيير ملابسي نمت على بكائي و انا اتمنى الموت على هذا حقا حياتي مشاكل في مشاكل موت والديدخول لونا للمشفى و آن يجب ان اغوي رجل و لا اضاجعه ايضا . افاقني من نمومي صوت ضجيج فتحت عينايا لاجده في المطبخ يحاول ان يطهو ههه لايعرف كيف يطهو حتى تقدمت بخطا مغرية فلا يجب ان انسى دوري وقفت امامه تحسست يده و طول صدره تستقر يدي على المكينة ابعد يده بتقزز و ابتعد عني استدرت معطية اياه ضهري لا اريد تلك النظرات اشعلت المكينة و تكلمة و انا خارجة ستكون جاهزة بخمس دقائق آه تبا يا الهي لما هو صعب هكذا جلست على الاريكة افكر في حل ايقضني من شرودي هو قائلا : هناك غرفة في آخر الرواق نظفيها و نامي هناك و بالنسبة للحمام فالتستعملى حمامي و لكن اياك ان احس انك استعملته حسنا اواضح ام اعيد
Chan 's pov
ياالهي هذه الفتاة لا تطاق اريد قتلها بقيت تحدق و لم تجب فجأة نهضت و تقدم الي لتقبلني بخفة و تتلمس جسمي على الرغم من انني اضهرت ملامح التقزز و ابعدتها الى ان لمساتها اثرت فيا حقا تكلمة بكل حقد عاهرة هل هكذا تغوي الرجال بتلمسهن الله اعلم كم شخص لمسك ياقذرة الكثيير صدقني نطقت بها و هي تضحك ياالهي الم اشتمها الآن خرجت دون قول كلمة فآخر مااريده الآن هو المشاجرة معها التي اعلم انها ستنتهي بها في المشفى . خرجت متوجها الى عملي فانا اعمل في شركة انا الخبير التقني هناك التقية بهاري و كالعادة تاخرنا على العمل بسبب هوسه بالقهوة الفرنسية انتضرنا ساعة كاملة للحصول و اخيرا انتهينا قلت ياااا لا تصعب الموضوع انها ساعة واحدة فقط قال حقااااا و ان طردنا ماذا نفعل اتعلم انهم يرقبوننا هيا هيا نذهب قلت حسنا كفاك تذمراا و ذهبنا لعمل .
Me pov
لم يعلم تشان ماقد اخدث من جرح في قلب تلك الصغيرة التي اجبرت على الضهور كاعاهرة قتلها بكلماته تلك و ذهب كما انه لم يفعل شيء بعد ذهابه بكت كثيييرا حتى انتفخت عيناها لم تتحرك من ذلك المكان بقيت متجمدة واقفة تبكي  لم تقوى على شيء تعبت حقا تعبت تمتمت بهذه الكلمات لتسمع الهاتف يرن استقبلت الاتصال فمن يتصل بها غيره ماذا هذا كل ماقالت تقفل بعدها الخط و تشارع بالتنفيذ فبالاخير هيا هنا في مهمة  دخلت الغرفة نظفتها و اخرجت ملابسها رتبتهم اخذت شورت جينز و تيشارت قصير للحمام استحمت و غيرت تعمدت ترك راحتها هناك تعبق الحمام جففت شعرها و اخذت حقيبتها ذهبت للعنوان الذي أعطي لها وجدت رجل بإستقبالها اعطاها مخذرات .
D.j's pov
يالهي ماذا الآن جائني اتصال ان اكون في هذا مكان للمعلومات و عندما جئت يعطيني مخذرات ماذااااااا صرخت ليتكلم الرجل هذا في حال اراد الإعتداء عليك او اردناه ان ينام خبيها جيدا حسنا ذهب و تركني مع 4 حقن مخذرة الهي هل هو اب لما يفعل ذلك يعني اب و ابن اذهب اليه قل آسف ابني و ارجعه لما كل هذا هل كل العلاقات بين الأبناء و الأباء هكذاااا لم ارد الرجوع للبيت تمشيت بين المناطق الخضراء فالمكان الذي يسكنه تشان تحيط به مناطق طبيعية جميلة جدااا هو لايقطن في المدينة تجولت و تجولت الجو هنا صيفي لم احس بالوقت ياإلهي انها السابعة مساء اخذت تاكسي للمنزل عندما و صلت نسيت انني بدون مفتاح طرقت الباب ليفتح لي شخص وسيم حد اللعنة سرحت فيه عفوا من انت سأل انا زوجت تشاني ليتفاجئ تشانيووووووول صرخ و هو يضحك لارى تشنان آتي هذه المجنونة تقول انها زوجتك و مازال يضحك حسنا تعبت ابعدته و دخلت انا حقا زوجته المؤقتة اضافها تشان هي زوجتي المؤقتة هاز ايام و نتطلق تعرف لا احب  امضاء الوقت مع العاهرات لهذا تزوجت عندما امل منها اتركها كلامه سكاكين تنغرز في قلبي لكن لا ليس وقت الضعف زيفت ابتسامتي و تقربت منه حتى السقت جسدي به حقا و من يتزوج عاهرة مست من قبل الملايين ليس سوى داعر ديوث حبيبي و اخذت ماتبقى من كرامتي للغرفة يالهي ماهذا ماكان ذاك سمعت هاري يقول مسكين لا يرى حقيقة صديقه الداعر .
Chan pov
يالهي ماهذا ماكان ذاك تكلم هاري بتفاجئ تشان تزوجت حقى هي عاهرة هل تزوجت عاهرة تشاني ولما قلت لها هكذا امامي انه لمن غير اللائق ان تحدث زوجتك هكذا لاضحك من هي زوجتي لا لقد استفقت لتقول لي اننا تزوجنا عندما ذهبنا لهواي هاز هل حقا لم ابت في فندق طواى بقائي هناك اجل آخر ليلة اجاب بقد اتصلو بي فندق رخيص قالوا انك.كنت هناك و سكران فاخذتك لكن هل حقا تزوجتوا هناك ليضحك ياالهي صديقي تزوج ولم اكن حاضر تكلم ليغيضني حسنا اذهب الى بيتك دعني انم فتحت له الباب ليحتضنني و يقول لاتقسي عليها تشان ارجوك و هل هي امك قلت بمزاح لا هي عاهرتك ليردها لا اعلم و لكني لم اريد عندما تحدث هكذا عليها اعني انني الوحيد الذي يحق له قول عاهرة لها تبا ماهذه المشاعر انا لا لا لا لا تقع بحبها فقط لانها تشبه ليلي لا تشان انها عاهرة رخيسة لم احس بحالي عندما خلعت ملابسي و انا اتوجه الى الحمام اول مافتحت الباب لياقبلي عطرها جميل جدا هذا ماتمتمت به فرائحة الياسمين تعبق استحممت و خرجت لاجد اي شيء يؤكل تفاجئت بها تعد الطاولة وقفت اتاملها بتلك المنامة الوردية هههه انها تشبه الاطفال
Dj pov
بعد خروج هاري من المنزل ودخوله الحمام نذكرة انه لم  ياكل شيء حقا مسكين يتعب و يشقى اقل شيء ان اعد الطعام ذهبت و اعددت الطعام انه حقا يطيل البقاء في الحمام لاعلينا و انا احضر المائدة احسست بحركة استدرت رأيته ينضر لي لقد تسمر هناك تقدمت له و اخذته من يده و اجلسته و هو لا يفعل شيء سواء النظر اليا بتفاجئ احضرت الاكل و سكبت له في صحنه و سكبت لي و جلست و مازال ينظر ماذاااااا صرخت به جعلته يجفل ماذاا لاشيء فقط متفاجئ لا اكثر يعني البارحودة لم اخرج من الحمام و لم اجد فتاة تطهو لي انك متغيرة البارحة تريدين اثارتي و اليوم تطبخين لي كتلك الطيبة البريئة ههه هذا ماقال لو تعلم انني حقا بريئة لما قال هذا و لكنه محق ففي نظره لست سوى بائعة هوى انزلت راسي لا اعرف ماذا اجيب كل هذا كل ماقلت قبل ان انهض للغرفتي احسست بيده تمسكن ثم ارجعني آسف فانا لااجيد التعبير عن داخلي لا عادي و تركت يده و دخلت لعل النوم يريحني من كل هذا التعب .
Me pov
هي نامت و هو اكمل اكله و كل من هما بحزنه غارق لاهي شبعت نوم و لا هو شبع لكن منهم هموم كلاهما ليس بخير و لكنهم يكابرون فمن اعند منهم
انتهى البارت 😇

Vous avez atteint le dernier des chapitres publiés.

⏰ Dernière mise à jour : Jun 18, 2017 ⏰

Ajoutez cette histoire à votre Bibliothèque pour être informé des nouveaux chapitres !

لن أترككي ...............أعدك Où les histoires vivent. Découvrez maintenant