البارت الثالث

5.6K 230 6
                                    

تشانيول ينظر بنظرات حقد الى بيكهون وتايون ..تايون تنهظ فورا من فوق بيكهون وترى تشانيول يقف عند الباب وينظر لها بنظرات ثم بعدها تخرج تايون من الغرفة وتنزل الى دي او وكاي ..كاي:ماذا جرى؟! تايون:لم يجري شيء ...كاي :لم انتي حمراء هكذا؟
تايون:لا عليك فقط الجو حار ...صمت كاي
عند تشانيول وبيكيهون ،تشان:بيكي ما كان هذا قبل قليل ،هاه؟! بيكي:ساكت'يا الهي اين انا'؟! هيهي تشان لا اعرف بماذا تفكر لكن ان الفتاة فقط عثرت لا اكثر ماذا جرى لك ؟ تشان بدء بالصراخ والبكاء :انا انا لا اعرف ماذا اقول انكم تذكروني ....تايون تلك الفتاة الحمقاء لا اعرف ما بها ولا اريد ان اعرف فقط لتبقى بعيدة عن هنا انها تؤذيني ...جاء لاي وسيهون وهما متعجبين ..لاي: ماذا جرى ما به تشان ؟! تشانيول ما بك لما تبكي ! بيكي:نظر بطريقة غريبة الى تشان ولاي وخرج 
عند تايون و دي او وكاي شاهدو بيكهيون ينزل وهو غاضب ..نزلت تايون راسها الى الاسفل وتظاهرت بعدم الاهتام ...دي او :ماذا جرى؟! تايون:لم يجري شيء ساذهب الى الوكالة الى اللقاء ....كاي:انهي طعامكي اولا
تايون:شكرا شبعت خرجت تايون :بيكهون قف اسمعني وبدات بالسير نحوه التفت بيكهون :هاه؟تايون ؟ما بكي؟ تايون:اسفة كثيرا على ما جرى ..مسكها بيكهون من كتفها:لا باس ...ركب بيكهون السيارة ورحل جاء تشانيول التفت تايون ورأت تشانيول واصابها الرعب الشديد من نظرات وجهه ..تشانيول:اذهبي من هنا لا اريدك انتي مشكلة كبيرة وفظيعة لا اعرف كيف اتخلص منكي انتي كانكي اعصار وتحاولين ان تتقربي منا (يقول هذا وهو يصرخ) لا اريدك هنا اصبتيني باالجنون وفوقها تريدين ان تتقربي بيكهون لاذكري من انتي !انتي مجرد فتاة يتيمة وغبية وبلا ضمير تفكرين نفسك شيء لانك اصبحتي مساعدتنا؟!هاه؟!لاذكركي انتي مجرد فتاة اتت فقط لتبحث عن الامال اي انكي فقيرة والجميع يرونك عبء على قلبهم حتى نحن! جاء لاي :هيهي تشان ماذا تقول كف عن هذا انظر لها احزنتها تايون(تبكي) تشان :لتبكي ماذا عرفتي اذا عندما اصبحتي هنا ؟!هاه؟! ساجعل هذا الوظيفة تخرج من انفكي صدقيني وذهب تشان ... تايون:تبكي وتقول ماذا فعلت له؟لما يعاملني هكذا؟ لاي :اسمعي لا تبكي ارجوكي هو فقط يغار يجب ان تشفقي عليه ولا تبكي المساعدة السابقة كانت حبيبته وهو يغار منكي كيف كنتي مع بيكي في الصباح ،انا حقا اعتذر لكي عنه ..تايون:شكرا لك لا..ي نسيت اسمك لكن الشيء الذي جرى بيني وبين بيكهون كان فقط مجرد حادث مسحت دموعها ونظهت انا ساذهب وبدات بالسير اتصلت بيتيفاني :تيف ارجوكي احتاج للتكلم معكي ... تيفاني:تايون!ما بكي تبكين ماذا جرى؟ ساتي حالا اين انتي؟! تايون:ساجلس في المنتزه القريب من وكالتكي ، تيفاني:حسنااا ساتي حالا .... تكلمت تايون كل شيء لتيفاني ،تايون :ساخرج من هذا العمل! تيف:تايون لا تتجني اسمعيني واهداي ماذا ستعملين؟فكرتي؟اكيد لا تايون :لا يهم الشيء الذي جرى اليوم لم انساه مطلقا ولست جاهزل لتحمله مجددا ثم نهضت تايون ولم تسمع كلام تيفاني :هيهي انتظري نسيتي هاتفك! ماذا علي ان افعل !!!! مسكت تيفاني هاتف تايون واتصلت ب لاي (الرقم الوحيد الذي تملكه تايون واخذته قبل قليل منه) تيفاني:هيهي انت ساعدني ،لاي:هاه تايون اهلا ماذا جرى (جميع اكسو ينظرون له الا تشان) تيفاني:انا صديقة تايون ان تايون تذهب الى وكالتكم لتتراجع عن العمل وانا لا يهمني ماذا فعل صديقك بها لكن حياتها ستتدمر ،لاي:حقاا ساذهب حالا ،شكرا لكي ..تيفاني: سابقك الى هناك ~ لاي : اوكي ...يا شباب ان تايون تتراجع عن العمل وقالت صديقتها انها ستتذى كثيرا! تشان يضحك ضحكة ساخرة بيكي:ماذا؟هل ببسبي؟ سوهو:لا ان تشان ازعجها بالكلام ،نظر بيكي الى تشان ونزلو من السيارة ودخلو يبحثون عن تايون وجاءت تيفاني وكادت ان تتدخل ومسكها كاي وقال سيتولون الامر ..بيكي:تايون قفي التفت تايون له ولم تفعل اي شيء وانتظرت حتى ياتي لها ،بيكي:هيهي تايون لا ترحلي نحن ارتحنا معكي! تايون:ماذا رايت مني هاه؟لكن السؤال الاهم انا ماذا رايت من صديقك ! بيكي:انه فقط..قاطعته تايون:اعرف لا تقول اي شيء اسفة اذا قللت ادبي معكم وانحت تايون لهم بيكي:تايون قفي نحن بحاجة لكي اذا بكيتي ولم تستطيعي النوم نحن السبب نحن لم نرتاح ولا انتي لا تفعلي حتى لا يصبح اي من هذا! نظرت تايون له وانحت وسارت باتجاه غرفة السيدة لي ثم فجاة يبدا بيكي بالغناء ومعه اكسو (في الاغنية كلمات لعدم الرحيل) تايون التفت لهم وابستمت :انا ... دي او:ستتراجعين كنا نعرف وسحهبوها معهم وخرجو تايون:فاني ماذا تفعلين هنا؟! بيكي:هي اخبرتنا شكرا لكي ...فاني..تيفاني:اسمي ليس فاني بل تيفاني (تضحك) تايون:كيف اخبرتيهم تيفاني:هاتفكي معي اوني  ..تايون: اعطيني ياه جاء تشان ابتعدو لا تقفو امام السيارة اريد ان اذهب كاي لم تتدرب معنا عودتنا قريبا ؟سوهو:تشان لا يوجد ذهاب ،تشان:ينظر له بحقد ثم مرت جيني :اه الشبان مع المساعدة الجديدة! هل هي انتي كيم تايون؟
نهاية البارت!

وقعت في حب مساعدتي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن