خرجت تايون لتجلب الماء لهم والافكار لا تفارق راسها الذي قد انملأ ب بيكيهون مجددا ...
تايون :سيدي قنينتان ماء افضل ان يكون بارد
السيد :حسنا انتظري هنا قليلا
وقفت تايون وبدات تنظر الى البناية كونها فتاة جديدة هنا تنظر الى تلك الوحات للفرق والالبومات ودمى الى فرقة اكسو وعلى الجدار هناك صورة كبيرة تجمع نجوم الاس ام ،
تايون:"يا الهي انهم عريقين جدا"
خرجت تايون لتاخذ نفس عميق وتنظر الى السماء والشمس بعد ان تعبت كثيرا اليوم
نظرت تايون الى السماء بعمق وابتسمت ولا تدري ما سبب تلك الابتسامة وقاطعها شرودها وتأملها صوت جيني وهو الصوت الذي تايون تتستاء كل ما تسمعه لم تلتفت تايون مباشرا...
تايون:"اه تلك الفتاة هل يجب ان تعكر مزاجي دائما ماذا علي ان افعل،انتظري تايون اهدئي وتنفسي جيدا انتي افضل منها بكثير ...
بينما تحاول ان تقنع نفسها وتهدئها جاءت جيني لها ومسكتها من يدها وسحبتها ، رعبت تايون
تايون:هيههي اتركيني ماذا تظنين نفسكـِ فاعلة ؟ وتركت يدها "انها قوية"..
جيني:اسمعي ستخرجين من هنا وتغادرين اكتفيت من انتظارك لتخفقي مع اني اثق ان تشان لم يدعكِ تنامين ولا ليله واحدة ،قد استمريتي كثيرا باخفاء وجهك الحقيقي مع انكِ فتاة يتيمة وعاهرة اهتمام و زوج عمتكِ ذاك.. قاطعتها تايون :اسمعي جيدا انا ارتاح بنومي جيدا وسعيدة بعملي كثيرا ولا يهمني كوني يتيمة ام لا (الدموع تتخثر في عينيها)حتى عمي مجرد شخص لم يعرف قيمتي ...
جيني :تراجعي افضل لكي دخلتي بطريق ولم تعرفين نهايته ابدا وانتي من الفتيات الضعيفات
تايون:انه طريقي وانا مشيت به وبدات ايضا ولا يهمني ماذا سيجري بنهايته
اقتربت جيني من اذنها وهمست :حبيبتي انتي ستتطردين ايتها اليتيمة ضحكت جيني ونظرت الى الناس الذي ينظرون لهم ويفكرون لم يتعاركون يا ترى
جيني :اسمعو ايها الكسو ال او اذا كان غيركم ليس اكسو ال اي جميع الناس هنا اقدم لكم مساعدة اكسو الجديدة و ملاحظة لا تنظرون لها بهذه النظر لانها يتمية وشكرا لكم لستماعي ونظرت لتايون الذي كانت تقف بضعف كبير والدموع تكاد تنهمر من عينها :استمتعي حبيبتي ،سي يو وذهبت ، بدأو الناس يتهامسون فيما بينهم وينظرون لتايون ، التي جلست على الرصيف وبدات بالبكاء ،ركض بيكي بعد ان رأها من الشباك (فوق في البناية)
بيكي:تايون ماذا جرى ماذا فعلت؟،نظر الى الناس الذي كانو يفكرون بعديد من الاشياء حولها وتلك النظرات التي تمزق تايون من الداخل ..
تايون:لما؟ لما يجري هكذا دائما ؟لما يجري بهذه الطريقة؟ (تبكي) جلس بيكي بجانبها ووضع يده بيجبه واخرج هاتفه وسماعته:لم سالكِ ابدا ماذا جرى الان ،(جلس بجانبها) ، اريدك ان تنسين فقط نظرات الناس وتفكرين اننا وحدنا انا افعل هذه الخدعة دائما ،امسك بطرف من السماعة ووضعها في اذن تايون والطرف ثاني وضعه في اذنه وابتسم
لم تكن تايون تفكر فيما جرى مع ان دموعها تنهمر لكنها فقط ابتسمت لابتسامة بيكي وشعرت بشعور جيد وهي تنظر الى الناس وهم ينظرون لهم بطريقة غريبة ومجموعة من المعجبات الذي ضحكو عليها بالبداية الى ان الان هي من تضحك عليهم لنظراتهم وقلبهم الذي انملأ من الحقد ، تايون:"ليكن طالما ان هنا مع بيكي وهم ينظرون بتلك النظرة سابستم بتلك الابتسامة، اه قد فكرت به وقلت ايضا بيكي حمقاء تايون حمقاء" نظرت الى بيكي وابتسمت ونظر لها وابتسما ...
نهاية البارت🙈❤️
أنت تقرأ
وقعت في حب مساعدتي
Romanceالقصة تتكلم عن فتاة جميلة وقصيرة و ضعيفة تجاه الحياة(كيم تايون) وذلك لان اباها وامها متوفيان و تعيش مع زوج عمتها الذي يعاملها بطريقة سئية فتجد عمل جديد لها وتقع في الحب! الشخصيات اكسو (كلهم بستثناء الذين خرجو من الفرقة) كيم تايون(سنسد) هوانغ تيفان...