البارت ' 11 ' ..لقد اخفتني حقا..

2.1K 102 28
                                    

هلووو حبايبي 😃

اشلونكم ؟😳

استمتعوا حبايبي 😻

"-

"-

"-

"-

"-

*★*تذكير*★*

هل كنتي تتلاعبين بي ؟!!!! *بنبرة عدم تصديق ومازلت ملامح الصدمة تعتلي وجهه* .

لينا:-...... احم لم اقصد ولاكن لم احب فكرة اني اعترف اولا تبا...  وها انا اعترفت *بنبرة متوترة وتهمس اخر كلامها تحاول عدم النظر له* "تبا مخجل جدا اراهن أن دماء جسمي كلها تجمعت في وجهي عااااا اريد دفن نفسي الان" .

سيهون:-اهاا ! *يومي بستهزاء ممزوج بالغضب* ومن قال اني ابادلك نفس الشعور؟ *بنبرة باردة وهو يقف يسير باتجاه باب الغرفة ويقف معطي ظهره للينا الجالسة على السرير* .

لينا:-*قال لتتغير تابيرها للصدمة وهي تحاول استيعاب ما قال لتتجمع الدموع بعينيها* م..ماذا  ت..قول انت تمزح ص..حيح *بنبرة مخنوقة وهي تحاول التكلم بشكل صحيح ومازلت تنظر له بصدمة* "لا لا لا  لا تفعل ارجوك هو يمزح بالتاكيد قلبي يؤلمني جدا اشعر به يتحطم" .

سيهون:-*يقفل الباب بالمفتاح ويلتفت لها* .

لينا:-ماذا تفعل ؟!!! لما اقفلت الباب ؟!!! *بنبرة متوترة تنظر له بخوف شديد*  .
 
سيهون:-اممممم *بتعابيرخبيثه يفكر* اقفلت الباب لان هناك الكثير اود فعله *بنبرة مستفزة ينظر ببتسامة جانبية لعوبه وهو يتقدم بخطوات بطيئه نحوها* .

لينا:-م..ماذا تقصد ؟! ا..رجوك ت..توقف ا..انت تخيفني *بنبرة خائفه جدا وهي تحاول السيطرة على ارتجاف جسدها* .

سيهون:- ماذا ؟خفتي بهذه السرعة !*بنبرة بريئه مصطنعة اقرب الى الاستهزاء وهو يقف على بعد خطوات قليلة منها*  لنرى في ماذا سابداء اولا....امممم...ربما العقاب اولا *بنبرة خبيثة تكلم وهو يتقدم لها لينحني متقرب منها اكثر يسند جسده بيديه التي وضعها على السرير ليحيط جسد لينا من الجانبين مانعها من التحرك* .

لينا:-م..ماذا بك؟! لما انت هكذا ؟! *ابتعدت عنه تزحف الى الوراء بعد أن اوشكت أن تتلامس انوفهم* ت..توقف ت.. * بنبرة متوترة ترتجف ، قاطعها سيهون الذي اصبح هو الاخر على السرير امام لينا وهو يمسك يدها ليمنعها من الابتعاد عنه اكثر جعلها تستلقي ليصبح فوقها وانفاسه الحارة ترتطم بوجهها ويشعر برتجاف جسدها تحته ليهمس لها* .

قولي اكرهك وسوف.....حيث تعيش القصص. اكتشف الآن