البارت العاشر

817 33 4
                                    

سابقى بقربك ........😊S.B





-جسيكا :ارجوك ابتعد عني سوف يرانا المدير ..لا اريد المشاكل ...

حيانها نظر اليها جين وقال ....

-جين :لا باس لقد اخذت الاذن لكي هيا بنا .....

سحبها جين خلفه وغادر المطعم .....توجه جين نحو سيارته وقال لها .....

-جين :اصعدي ....
-جسيكا :لا بد انك تهذي انا لن اصعد هناك
(مالذي يعتقده هذا الجين الاحمق ...انا لستو فتاه يستمتع بها وياخذها وقتما يريد اشششش ...)
-جين :ساخذكي الى المشفى فانتي لاتبدين بخير ....
-جسيكا :لاراعي لذلك لقد تعرضت للقليل من البرد فقط .....ساكون بخير ....
(ماذا مشفى 😣لااريد الذهاب لقد كرهت المشفى منذ ان كنت صغيره ااه اه اه لا اريد 😣😣)

عندها يمسك جين بيد جسيكا ويفتح الباب باليد الاخرى ويدخلها للسياره بقوه ,,,ثم يتجه الى مقعدة وشغل السيارة ثم قال ....

-جين :اربطي حزام الامان ...
-جسيكا :حركت راسها بالرفض ..

(كان وجهها يبدو كوجه الاطفال بريئه وخائفه من المشفى تخيلوها ....كيووت .)

عندها تقدم جين نحوها واقترب وجهه من وجهها ,,,,كان جين ينظر الى عينيها وشفتيها

(*جين *ياللهي لما عينيها جميلتين هكذا انفها ايضا ....يال شفتيها الناعمه الورديه تبدو كا حبه كرز اه ماهذا اخرج هذه الافكار عن راسك ....)

كان ينظر اليها بنظرات الحب ...وجسيكا كانت تنظر اليه وكانا يتبادلان النظرات ...

(*جسيكا *ماذا 😳مالذي يحاول فعله ...لا استطيع التحرك انه جذاب حقا يال عينيه الرائعتين وشفتاه انهما 😩😩 ....)

ثم يقترب جين اكثر وكاد ان يقبها ....

حينها امسك جين بحزام الامان وعاد الى مكانه واغلق خزام الامان بمكانه ....(شو كنتو تفكرو هاا .....)

احمرت وجنتا جسيكا من الخجل ثم تحرك جين نحو المشفى .....


في المشفى ....

فحص الطبيب جسيكا وقال الطبيب انها اعراض البرد ليست بحاله خطيره اراد ان يعطيها ابره 💉لكي تخفض من حرارتها رأت جسيكا لابره عندها صرخت .....

(صراحه انا كمان كنت بصيح ....هذي ابره مو لعبه 💉شكلها بس فيلم رعب بحاله ههه ...)

-جسيكا :لا ....😣لا اريد ...
-جين :لاتكوني كالاطفال ....فالتقم بعملك ايها الطبيب ....
(جين ياشرير ....بس لو تحربها انت ماكنت بهذي البروده 😩😩)
-جسيكا :لا ارجوك ساخذ الحبوب اوالشراب مهما كان طعمه لا كن لا اريد الابره 💉😣😵...

عندها امسك جين بوجهها وقرب وجهه منها ....
تلاقت عيناهما وكانت جسيكا مغموره بنظراته .....

سابقى بقربك ......S.Bحيث تعيش القصص. اكتشف الآن