4

23 4 0
                                    

كومنتات بليييز
ملاحظه:ارزقني يالله ما تراه صالحاً لي
______________
"ولماذا تريد ان تعرف اسمي؟"
"لقد سألت انا قبلك لذا يجب ان تجاوبيني"
اترك كل شئ وستعلم ما تجهله الان في المستقبل"
"بماذا اناديكي اذاً فأنا لا اعلم ما اسمك"
"انت ماذا تفضل من اسماء الفتيات"
"لا اعلم حقاً اعتقد ماريا"
((هذا مو اسمها الحقيقي رح يظهر بعدين ورح تعرفون ليه))
"حسنا اذا، اعتذر علي الذهاب فأنت مشغول"
"لايوجد مشكله حقا اليوم انا غير مشغول هيا بنا نتسكع ان لم يكن لديكي اشغال طبعا"
"انا متفرغه هيا بنا ولكني افضل الاماكن الخاليه من الناس سأريك تل سيعجبك جدا مكان هادي ومريح للاعصاب واخيرا لا يذهب اليه احد"
"حسناً هيا بنا"
بعد وصولهم الى التل وهو عباره عن مرتفع ليس بسيط او عملاق اي متوسط ملئ المكان بالشجيرات ويوجد في مكان بعييييد جدا ولكنه يظهر بعض الجبال وشلال من المياه
كان مكان جميل حقا لديها زوق رائع فالأن الجميع يحب الصخب نادراً عندما تجد احد بهذه الشخصيه انها ف...
قاطع تفكيري صوتها الرقيق
"هل اعجبك المكان؟"
"جدا حقا المكان جميل شكرا لكي"
"على الرحب،انا آتي الى هنا عندما احزن او يكون لدي الكثير من الضغوط النفسيه لذى اتمنى ان اتفعل ايضاً"
"اووووووه حقاً المكان يساعد على الاسترخاء وانا سافلعل مثلكي تماماً بل اعتقد اني ساكون هنا في كل الاحوال"
ابتسمت بهدوء وهي تقول"هل احببت قبل ذلك؟"
"لا، اشعر اني سأبقى وحيد حتى الآزل ولا استطيع ان اواعد فتاه لا اكن لها حتى القليل من المشاعر سأظلم نفسي واظلمها معي" صمت قليلا ثم اضاف"انا حتى لا اعلم ماهو شعور الحب!!!"
صمتت دقائق ثم ارفت وهي تنظر داخل عيناه كإنها تخترقه وتقرا ما داخله "الحب ان تهتم الى احدهم دون ان تمل، تفكر بها بكل ما تحب وتكره، تغير عليها من الهواء لانه يدخل داخل روحها، تكره ان يقترب منها اي رجل او حتى امرأه ،وتخضع لها من كبرياء بل بكل خضوع وانت موافق ،عندما تراها قلبك يهتز بمكانه كأنه راى النعيم، ستكون لك الكون والاهم انك ستشعر انك انت وانت هي"
انهت حديثها وهي تبتسم بألم هل هي تحب؟!
"من طريقه حديثك ان تواعدين او تحبين؟"
"يمكنك القول انه كان ح......
___________________
رايكم بهذا البارت؟؟
هل اسمها قريب من مايا ولا؟
هل رح تفصح لها عن حياتها؟؟
هل هو حب حياتها اصلا؟؟
لماذا كانت حزينه عندما كانت تشرح الحب؟؟
توقعاتكم للبارت الجاي؟؟

help me mirage حيث تعيش القصص. اكتشف الآن