«--~~..,,,,..~~--«
هذا الفراغ املئ فراغي انا فارغ بدونك هذه الايام، هذا يجعلني حزينا للغايه. انا متروك في حفره اعتدت انت على ان تملئها. ~
«--~~..,,,,..~~--«Flash back ~
بينما تشانيول يقبل بيكهيون في الحديقه تحت ظل شجره، فجئه تراجع بكهيون و قال لتشانيول بخجل " يولي اتمنى ان يتوقف الزمن و نضل سويا هكذا دائما " تشانيول بينما يضحك على حديث بيكهيون المفاجئ " انا سأنظرك الى ان نكبر ثم ساتزوجك" نضر بكيهون الى تشانيول بينما يضحك بخجل قائلا " اوه انت وعدتني لايمكنك ان تتراجع عن كلماتك حسنا ! " تشانيول بينما يقبل خد بيكيون قال "وعد".
End flash back.
بيكهيون تذكر هذه اللحظه بحزن و اشتياق . نعم لقد مرة ثلاث سنوات منذ ان انتقل تشانيول الى الصين مع والديه . لقد كان في مرحلته الاخيره من الاعداديه عندما سمع من تشانيول خبر انتقالهم.
تعاهدا على ان لاينسيا بعضهم وان حبهم دائم الى ان يعود تشاينول، ولاكن مايحزن بيكهيون اكثر هو فقدان الاتصال بتشانيول، لقد فقد الاتصال معه منذ سنه تشانيول لا يراسله و وليس لديه اي فكره عن قطع الاتصال بينهما. حتى اخبر اخيه كيونغسو اللذي يدرس في الصين بأن يذهب للاطمئنان على تشانيول، لكن لم يكن هناك. كان يدعي دائما ان يكون تشانيول بخير و سعيد فقط.
-------
تسريع احداث ~
اليوم هو يوم تخرج بكيهون لكن لحظه! من هذا الشخص ! بكيهون ابتسم بأتساع ركض و احتضن اخاه كيونغ سو، نعم انه اخاه لم يراه منذ مده طويله لانه كان مع والده في الصين لقد حيا والده ايضا و احتضنه .
~ لكن بالتفكير بكيونغسو فانه لم يكون قريب جدا من بيك لانه دائما مايكون مع كتبه و دراساته. لاكن اكثر مايتحدثان عنه هو حب بيكيون لتشانيول و ان بيكيون دائما يخبر كيونغ انه يشتاق الى تشانيول و يخبره عن المواقف اللطيفه بينهم.بعد انتهاء بيكهيون من حفل تخرجه من الثانويه ذهبو الى المنزل و اعد الطعام مع والدته .
بينما هم على مائدة الطعام ضل كيونغسو يحكي قصصه الممله عن الدراسه في الصين و بيكهيون يستمع اليه و يتذمر بكون كيونغسو ممل و حياته عباره عن دراسه فقط و نينيني~.
____
دخل كيونغسو و تعلوه ابتسامه سعيده، الى غرفة بيكهيون قائلا" بيك بيك لدي ما اخبرك به " بيكيون بفضول " ماذا لديك اخبرني اخبرني" كيونغ بوجه خجول " حصلت على حبيب" بيك بفضول و مرح "اوه منذ متى ؟ هل هو وسيم ؟ هل حصلت على قبلتك الاولى! لالا اخبرني هل مارسة الحب معه!؟ " كيونغ بفزع" ياا ايه الطفل المنحرف ابعد افكارك الحمقاء عني!" ضحك بيكهيون بطريقه هستريه.
كيونغ بخجل" في الحقيقه هو كوري و وسيم و لم امارس الحب معه! لاتتخيل ذالك، و صحيح حصلت على قبلتي الاولى"قال بخجل ثم اردف" و نحن نتواعد منذ 9 اشهر" بيك بغضب متصنع " يا لم تخبرني الا الان ! " ضحك بيك ثم اردف قالا" امزح معك كيوننغغ مبارك لك اخيرا احببت شخص اه انه محظوظ بأمتلاك شخص لطيف مثل اخي!" كيونغ بخجل " ااه اصمت لقد خجلت"
-----استيقظ بكيهون باكرا انه يشعر بالطاقه و السعاده كونه اول يوم جامعه و افضل جامعه في سيؤل و نفس جامعة اخيه كيونغ . حسنا كيونغ في سنته الاخيره هنا.
نزل للافطار ووجد والده يقرء البيانات و اوراق بينما والدته تفطر و كيونغ ؟ كيونغ اين هوا؟!
اتصل على كيونغ.
بيك" ياا كيونغ اين انت! كنت اريد الذهاب معك ! " كيونغ بضحك" ذهبة تقبلك لان حبيبي عاد بالامس من الصين و سنذهب معا للجامعه. الى اللقاء بيك انا مشغول" حسنا لقد اغلق فوجه بيكهيون! .
..
Baek pov
بينما يتفحص الجامعه و ينتضر صديقه سيهون . تحدث مع نفسه، قائلا اوه كم هي جامعه كبيره . لقد كان سعيد لانه تخلى عن بعثته الى نيويورك لتعلم الديزاين لانه يريد ان يدرس هنا مع اخيه وصديقه فنفس الجماعه.
و كان يأمل بعودة تشانيول . خائف ان يذهب ثم يأتي تشانيول باحثا عنه.بيكهيون تاه في الجامعه فذهب الى دورت المياه الخاصه ببوفيه الجامعه . بينما يغسل يده تفاجئ حسنا لايمكن قول انه تفاجئ لقد صعق بوجود شخص! شخص افتقده كثيرا ... !
بيكهيون بصوت مرتجف "ت.تشانيول؟!" التفت المعني بوجه تملوها الصدمه" بيك !" بيكهيون ارتمى في حظن تشانيول اللذي لطالما افتقده لقد افتقده بجديه! End baek pov
.~ أنُا أنُظُرُ الُيُﮖُ انُا دُائمُا بِجَُوُارُﮖُ ~.
لكن لمذا تشانيول لايبادل بيكهيون العناق ؟
بكيهون تراجع و نضر الى عينا تشانيول قائلا" يولي لقد مر وقت طويل لقد افتقدتك "
تشانيول بابتسامه هادئه " نعم لقد مر وقت طويل " بيكهيون بحزن" يولي لقد قطع الاتصال بيننا حاولت جاهدا الوصول اليك لاكن بلا فائده حتى انني اخبرت اخي بان يذهب الى عنوانك ليطمئن عليك! " تشانيول بابتسامه متأسفه " يبدو انه حصل خطء ما، لابأس" ثم اكمل تشانيول" ايضا انا عدت بالامس و انا لدي موعد الان اراك بالارجاء هنا، الى اللقاء بيك" وذهب بكل برود .
بكيهون شعر بالحزن... بجديه لقد مرة 3 سنوات لم ير تشانيول و قطع الاتصال بينهم و الان رئاه و ولم يبادله العناق ولم يخبره بانه اشتاق له ولم تكن ردة فعله جيده. كان غريب. نعم نضارت تشانيول لبكيهيون قد تغيره ..!
بكيهيون حاول عدم التفكير هكذا خرج و اتصل على كيونغ لكن لحظه! اليس هذا كونغ ...؟
انه على المائده مع تشانيول يتهامسا و يتناولا طعامهم بينما يضحكان بسعاده .☆و نزل الجزء الاول من الونشوت«--~~..,,,,..~~--«
حيكون الونشوت 3 بارتات♡~
رئيكم بالبارت الاول ؟
كيف تشانيول يعرف كيونغ ؟
ردة فعل بيكهيون ؟
Comment pls? 💗☇
s̲̲̲ᴇ̲̲̲ᴇ̲̲̲ ʏ̲̲̲ᴏ̲̲̲ᴜ̲̲̲ ̲̲̲, ᴄ̲̲̲ᴜ̲̲̲ᴘ̲̲̲ ᴄ̲̲̲ᴀ̲̲̲ᴋ̲̲̲ᴇ̲̲̲s̲̲̲♧
أنت تقرأ
Beautiful Liar "مُكتمِله"
Romanceبيكهيون ، مُحطم يشعُر بالخيانه ' دائِما مايُفكِر داخِله قائلاً '-الحب في النِهايه كذبه لشخص واحِد فقط- . حسناً لقد شعر بالخيانه من أقرب الناس إليه،. هاذا مكانٌ عمِيق ، أكثر من حِلم داخِل حِلم. الون شوت يتكلم عن مشاعر بيكهيون ~ اول كتابه ليا اتمن...