شال اللثام عن وجهو .. شهد انصعقت !
شهد: انت شو جايب بهالوقت ؟! شو جايبك الحين!!
-: شهد انا لساتني بحبك .. يا شهد حاولت اوصلك م قدرت .. وعدتك اخطبك بس تخلصي التوجيهي .. بس انت ما استنيتيني !!
شهد: اه ولا عمري رح استناك!! و بعدين شو عرفك ب احمد؟؟
-: احمد كان صاحبي من و انا صغير ..
شهد: ايوا هيك معناتو .. يعقوب ابعد عني ومابدي اشوف وجهك !
يعقوب: شهد فهميني انا بحبك!
شهد: انا مابحبك انت كنت ماضي ! خلص حل عني حل عن حياتي !! .. ضحكت علي لما كنت صغيرة بس الحين بعمرك م تفكر تاخدني ! كنت بحاول اوصلك اكلمك افهم ليش مابدك تكلمني ! ولك حتى سالت حبيبة اخوك !! و حكيتلها انك ما بدك ياني ؟؟ و عاملي بلوك بكل مكان ! شو بدك الحين ؟؟ شو بدك مني ؟!
يعقوب: شهد بس انا عملت هيك عشان تمشي حياتنا و تكون حلوة .. عشان كل شي بالحلال احلى .. مش انتي هيك كنتي تحكيلي ؟؟
شهد: اه حكيتلك هيك .. بس مش انو اشوفك قدام عنيه بتحكي مع فلانة و علتانة من قرايبنا ! مش تضحكلهم و تكشر بوجهي !! مش لما كنت ابعتلك مسج عشان اشوفك تيجي مكشر و تضحك مع بنات عماتي ! يعقوب انت ماضي ! م بعتبرو هاد حتى حب !
يعقوب: بس انا جاي اعتذرلك .. و اعوضك عن الماضي ! اجا بدو يمسك وجها ضربتو
شهد: شو بتحكي ؟! انا الحين متزوجة!! صحيح اني شفت فيك كل الي بتمناه .. كنت شايفاك فارس احلامي .. بس بطلت ..
يعقوب: هيك يعني ؟ كل الي عملتو راح ع الفاضي؟
شهد: اه
اجت مرح بعد ساعتين لما كانو يحكو يعقوب و شهد ..
مرح:..
أنت تقرأ
صدفة الوقت الجزء الثاني
Actionممكن يبين مين هو المعجب السري ؟؟ وكيف قدر يعمل هيك ب شهد ؟! معقولة شهد كانت تعرفو؟؟