~2~

235 22 3
                                    

صعدنا للطائرة وكانت أنا وماريتا نجلس بجانب بعضنا واهلكتني اسأله طبعا

"جولي" نادت مارينا واعينها يبرقان.

"همم" قلت لها .

"هل كان ذلك جاستن حقا " سالت ماريتا وهيا باحر  من الجمر .

"طبعا ماريتا "قلت بي لا مبالا معا اني عكس ذلك.

"لماذا جرك ورائه قولي" قالت وهيا تأكل و تسال .

وماريتا تتحدث والمضيفه تقدم الطعام سالت من يجلس خلفي "ماذا تريد أنا تشرب سيدي " قالت المضيفه .

"عصير جزر لو سمحتي " قال من يجلس خلفي.

"يا الاهي أنه صوت جاستن أنا متأكدة وهو أيضا يحب عصير الجزر يا الاهي أنا متأكدة أنه هوا " قلت لي نفسي .

"لاكن اسفه يا سيدي لا يوجد لدينا هل تريد شيءً آخراً " قالت المضيفه .

"لا هذا قد كان فطوري الوحيد " قال وضحك وأنزل رأسه .

أحسست بي التأسف تجاهه ولاكن تذكرت شي
على الفطور أمي أصرت على أن أخذ عصير وذلك العصير عصير جزر وأنا لا اكل أو اشرب إذ كنت متوترة فجلتني أضعه في حقيبة السفر وأنها الآن في الأعلى كيف أعطيه العصير وهو في الحقيبه يا ترى؟؟.

نظرت إلى ماريتا التي لم تسكت ابدا وقلت لها أن تذهب تطلب من المضيف أن يعطيها الحقيبه لتخرج العصير لأنها عندها حساسيه من جميع العصائر الى هذا العصير كي يصدقها على شرط أخبرها بي كل شي فا وافقت .

وذهبت للمضيف وطلبت منه وافق واستطاعت أن تعطيني العصير ولاكن أصبحت أفكر كيف أقدم له العصير فاجتني فكره. وهيا أنا أقدم له العصير معا ورقه اكتب فيها شيء فكتبت *هذا العصير إلى من يحب أن يفطر عليه .J.* كتبتها والصقتها في العلبه قررت أن أقوم واعطيه له كي يراني بي صراحه فقمت وتلاقت عيني بعينه واعطيته العصير وجلست لم أتحمل أن أراه أكثر .

سمعت قهقهته فلم أمنع نفسي أن أغرق في الضحك فتقدم من كرسي وقال "أشكرك كثيرا" هذه الجمله اغرقتني من جديد .

وقلت إلى ماريتا  سوف اخبرك عن كل شيء في الفندق .

وانغمست في تفكيري وأنا انضر للسحاب من النافذة وقلت ** لماذا أحد مثل جاستن بيبر يركب في طائرة عاديه فيها ناس عاديين لما لا يركب في طائرة خاصه له هو وحراسه لماذا لا يوجد معه حراس لماذا ارتطم بي اصلا الآن لن أكف عن التفكير فيه افففف**

قطعت تفكيري ماريتا تقول لي جاء وقت الهبوط تمسكت في يد الكرسي جيدا وكنت ارجف من الخوف فأحسست بي شيء دافئ هبط على يدي فالقيت نضره لارى يده فوق يدي أحسست بي لدغت كهرباء حين لمس يدي وهمس "لا تقلقي ارجوكي"

فلم اعرف بي صراحة ماذا أفعل أصبحت مقيدة ولاكن أحسست بي الأمان وكأنه يغمرني ولم أحس بي شيء إلا أن رأيت ماريتا تقوم فعلمت اننا هبطنا وسحب يده فقمت وألقيت ابتسامة له تعبر عن شكري له.

___________________________

- hi everyone I wish u like it.💋

- if Justin love Carrot juice I don't know  but I saw in pic hi Drinking a carrot juice. 😩😂😂

-love u all💕💟💖

Make A Love | J.Bحيث تعيش القصص. اكتشف الآن